اعلانات:

عيوب وسلبيات هواتف إنفينيكس infinix

بعد الانتشار الواسع الذي حققته هواتف انفينيكس في العالم العربي والعالمي، كثرت الاسئلة عن عيوب هذه الهواتف الذكية ولما هي رخيصة الثمن مقارنة بالهواتف الاخرى وهل يمكنك ان تنافس الشركات الكبيرة مثل سامسونج، ال جي، نوكيا، آبل... لذل قررنا في هذه التدوين ان نحيطك علما بالاجابة عن كل هذه الاسئلة ونقربكم اكثر من شركة إنفينيكس infinix للهواتف الذكية.
عيوب هواتف infinix

معلومات عن شركة infinix:

إنفينيكس موبيل - Infinix Mobile هي شركة هواتف ذكية صينية من هونغ كونغ تأسست عام 2012. وتمتلك الشركة مراكز البحوث والتنمية في باريس بفرنسا وشنغهاي. ويتم تصنيع الهواتف المحمولة تحت العلامة التجارية "Infinix" في الصين، وتتوفر هذه الهواتف في أكثر من 30 بلد حول العالم من بينها كل بلدان الشرق الأوسط والبلدان إفريقيا الشمالية مثل مصر، المغرب، نيجيريا، زامبيا وكينيا ويوفر متجر جوميا الالكتروني تغطية خاصة لها في هذه البلدان.
عيوب هواتف infinix

تروّج شركة إنفينيكس لهواتفها تحت  اربعة أسماء: "زيرو" (ZERO)، "نوت" (NOTE)،"هوت" (HOT) و"هوت إس" (HOT S)، وتعمل على اصدارات مختلفة من الهواتف تناسب كل الفئات.

عيوب هاتف انفنيكس:

في هذا المقال لن نهتم كثيرا فمميزات هواتف انفنيكس او ايجابياتها، بل نقتصر في الحديث عن عيوب هذه الهواتف الصينية، فان كنت تسأل عن مشاكل وعيوب أي هاتف انفنيكس مثل عيوب موبايل infinix hot 4 او عيوب infinix note 3 او عيوب موبايل infinix hot s او حتى الهواتف الاخرى الغير شهيرة مثل النوت 2 فانت في المكان الصحيح، وفي ما يلي قائمة سلبيات هذه الهواتف الذكية:
  • تعتمد شركة انفنيكس جودة تصنيع متوسطة الى ضعيفة ولا يمكن مقارنتها بالهواتف العالمية الاخرى.
  • تعتمد انفنيكس على معاجات ميدياتك MTK ما يجعلها تقدم اداءا ضعيفا مع التطبيقات العملاقة والالعاب الضخمة، في حين ان معالجات سنابدراجون هي الاولى عالميا والافضل الا انها اغلى سعرا.
  • في اغلب هواتف انفنكس، لا توفر الشركة حماية للشاشة ضد السقوط أو الاصطدام، ما يجعل الهاتف معرض للخدوش في ابسط الصدمات.
  • تعمل هواتف انفينكس بنظام أندرويد مع واجهة XOS الخاصة بأنفنيكس، ولا يمكن بسهولة الوصول الى رومات الهواتف والفلاشات الخاصة بها للتحديث الى الاصدارات الاخيرة، ويرجع هذا الى غياب المنتديات المهتمة فهذه الهواتف خصوصا انها تغيب عن الاسواق الضخمة مثل امريكا وجزء كبير من اوروبا.
  • حسب الكثير من المستخدمين على الانترنت، وصفت خدمة العملاء وخدمة ما بعد البيع بالبطيئة، ولا تهتم الشركة كثيرا بارضاء الزبناء بعد البيع.
  • تنضم هواتف انفنيكس الى الهواتف المنقولة، حيث يغيب الابداع والتجديد، واغلب هواتفها تكون منقولة من هواتف شركات اخرى في التصميم والشكل.
  • تحديثات النظام والتحديثات الامنية ضعيفة وليس من السهل الحصول الى اصدار رسمي جديد خاص بهواتف انفينكس.
نعم تحدثنا عن عيوب إنفينيكس هذه الموبيلات ولم نذكر ايجابياتها ومميزاته والتي من اهمها السعر المنخفض، وهذا لا يعني ان هذه الهواتف غير مؤهلة للاستعمال بل ولها ميزاتها، الا انها ليست في مستوى المنافسة ويمكن ان نقربك اكثر من ايجابياتها في المقالات السابقة.

اذا كنت تمتلك هاتف إنفينيكس، او امتلكته من قبل فلا بأس ان تترك تعليقا على الموضوع تضع فيه رأيك في هذه هواتف infinix هذه حتى نستفيد من تجربتك الخاص، وشكرا!

إرسال تعليق

0 تعليقات