أفضل مواقع تحميل العاب مهكرة للاندرويد مجانا

نوراليقين
العاب اندرويد هو القسم الأكثر زيارة على موقعنا عرب فون، وذلك نظرا لاننا نقدم لكم جديد الالعاب العربية والعالمية المجانية و المدفوعة و المهكرة مجانا عبر روابط مباشرة للتنزيل، الا اننا لا نستطيع ان نقدم جميع الالعاب التي تقدر بالآلاف على الموقع، لهذا قررنا ان نجمع لكم في هذا المقال جميع الطرق التي يمكنك الحصول من خلالها على آخر الالعاب المهكرة مجانا بروابط تنزيل جاهزة، إضافة إلى شرح تحميل الالعاب المدفوعة مجانا من هذه المواقع على شكل ملفات apk وملفات الداتا . OBB، كل هذا تحت عنوان 20 موقع عالمي يمكنك من خلاله تحميل العاب اندرويد مهكرة مجانا لسنة 2020.
أفضل مواقع تحميل العاب مهكرة للاندرويد مجانا

في هذا المقال سنقربكم اكثر من هذا النوع من الالعاب على هواتف اندوريد، وهي الالعاب التي يتم تعديلها من طرق المبرمجين او الهاكرز بطرق غير شرعية ليتم توفير كل الخواص المدفوعة مجانا داخل اللعبة، سنحاول في هذه الصفحة أيضا ان نعرض لكم اكثر من 20 موقع لتحميل هذه الالعاب مباشرة وتثبيتها على هواتفك دون عناء تهكيرها بأنفسكم، وسنمر بالترتيب عبر العناوين التالية:
  1. ما هي الالعاب المهكرة؟
  2. كيف يتم تهكير العاب اندرويد؟
  3. مميزات العاب اندرويد مهكرة:
  4. أفضل موقع تحميل العاب اندرويد مهكرة:
  5. خاتمة العاب اندرويد مهكرة

1. ما هي الالعاب المهكرة؟

اذا كنت تسمع كثيرا الالعاب المهكرة، تهكير العاب اندرويد او تعديلها ولا تعرف ما المقصود بهذه العبارة، فكلمة مهكرة او تهكير مأخوذة من الكلمة الانجليزية Hack والتي تعني اختراق، وهو ما يدل على ان هذه الالعاب يتم اختراقها بشكل من الأشكال لتزوير النتائج والارقام ضمنها، فمثلا في النسخة المهكرة من لعبة ما يمكنك الحصول على أموال غير محدودة او في أغلب الأحيان على رقم خيالي مثل 9999999999 من الأموال، الجواهر، النقود او النقاط حسب نوع اللعبة.

يتم أيضا في النسخ المهكرة من العاب اندرويد فتح جميع الادوات المدفوعة، والمراحل التي لا يمكن الوصول إليها في النسخة الاصلية الا بعد المرور من المراحل السابقة، أيضا مع إمكانية الشراء من داخل التطبيق مجانا واستخدام جميع الاسلحة او التطويرات في أي وقت.

2. كيف يتم تهكير العاب اندرويد؟

اذا كنت قد قمت بالبحث عن لعبة او تطبيق مهكر خاص بنظام اندرويد، ففي الكثير من الأحيان يمكنك الحصول على هذه اللعبة اما في ملف واحد apk يتم تثبيته مباشرة بعد تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" من اعدادات الحماية على الهاتف، او من عبر ملف apk اضافة الى ملفات obb او Data او هما معا، وهو حال الألعاب الكبيرة والضخمة، وكنا قد تطرقنا في مقال منفصل الى طريقة تثبيت الالعاب المكونة من ملفات الداتا هذه، واخيرا يمكن ان تجد لعبة صعبة التهكير و يجب عليك تثبيت بعض برامج تهكير الالعاب واتباع الشرح المفصل سواء على موقعنا او موقع آخر لتهكير اللعبة، ومن البرامج الرائدة في هذا المجال، نذكر برنامج game guardian، تطبيق Hack App Data الذي يقوم بتهكير الداتا داخل التطبيقات والالعاب، البرنامج الشهير lucky patcher، برنامج Game Hacker دون أن ننسى تطبيق Xmod Game الرائد، كما ان هناك العديد من التطبيقات الاخرى القوية والتي يمكن باستخدامها تهكير وتعديل الالعاب بسهولة تامة.
تهكير العاب اندرويد
قد تختلف من لعبة الى اخرى نوعية التهكير او التعديل حسب مدى صعوبة التعديل على ملفاتها وحسب نوع البيانات المسجلة بها، كما تجدر الاشارة الى ان العاب الاون لاين يصعب تهكيرها لانها تقوم بحفظ بيانات الحساب في سيرفيراتها الخاصة وليس على ملفات اللعبة نفسها في الهاتف، وهذا هو الحال مع تهكير لعبة كلاش اوف كلانس الاخيرة، حيث يقوم المهكر بانشاء سيرفر خاص وتعديل الارقام والبانات عليه لانه لا يستطيع الوصول الى سيرفر الشركة الرسمي.

يجب الاشارة الى ان اغلب برامج تهكير التطبيقات والالعاب على اندرويد تتطلب صلاحيات الروت على اندرويد، وعليه اذا كنت من المهتمين بالالعاب المهكرة والتطبيقات المعدلة على الهواتف الذكية اندرويد، يجب عمل روت لهاتفك، ويمكن ذلك باستعمال احد تطبيقات الروت بدون كمبيوتر او باتباع شروحاتنا ضمن قسم روت حسب نوع هاتفك.

3. مميزات العاب اندرويد مهكرة:

كما ذكرت في العنوان السابق، هناك العديد من الميزات التي يمكنك الاستفادة منها في النسخة المعدلة من العاب اندرويد، قد تختلف هذه الميزات من لعبة الى اخرى ومن تطبيق إلى آخر، لكن المضمون واحد وهو الحصول بسهولة ومجانا على الخاصيات والادوات التي تحتاج في الاصدار الغير مهكر اما الى الشراء نقدا بأموال حقيقية او الى العمل الكثير داخل اللعبة، وفي النقط التالية نختصر لكم الميزات التي يمكنك الاستفادة منها بعد تحميل العاب اندرويد مهكرة:
لعبة كلاش اوف كلانس
  • أموال، جواهر ونقاط غير محدودة او مقدرة بـ 9999999999.
  • جميع المراحل المغلقة مفتوحة ومتاحة للعب دون الحاجة الى اتمام المراحل السابقة.
  • جميع الاسلحة و التطويرات متاحة ويمكن تفعيلها بضغطة زر.
  • يمكن شراء الادوات المدفوعة مجانا عبر خاصية الشراء من داخل التطبيق مجانا.
  • لا يتطلب تحميل العاب مهكرة صلاحيات الروت، في حين ستحتاجها إذا كنت تريد التهكير بنفسك.

4. افضل 20 موقع لتحميل العاب اندرويد مهكرة:

وصلنا الآن الى الفقرة الاهم والتي سيتم فيها ادراج روابط اكثر من 20 موقع عالمي وعربي لتحميل العاب اندرويد معدلة مجانا بآخر اصداراتها عبر روابط مباشرة، علما ان كل هذه المواقع مجربة وتوفر العاب بشكل حقيقي وليس همها الوحيد هو كسب الزوار وربح المال، اذا دون مزيد من الإطالات دعونا نعرض لكم هذه المصادر:

1. موقع عرب فون قسم العاب مهكرة:

يعتبر موقعنا عرب فون متخصصا في جميع مجالات الهواتف الذكية اندرويد وايفون، الا اننا نحاول قدر الامكان إدراج العديد من الالعاب المهكرة بعض رفعها على موقع Mediafire  الشهير لنسهل على متابعينا إمكانية الوصول إليها وتحميلها، فرغم أننا لا نستطيع ان نشارك معكم كل الالعاب العالمية إلا أننا نركز بشكل دوري على أشهر الالعاب بين العرب.

يمكنك الوصول إلى قسم العاب الاندرويد المهكرة على موقع عرب فون من الرابط التالي:

2. موقع عرب متجر العربي:

في خطوة منا لتوفير الألعاب المعدلة بشكل كامل لعشاق مدونتنا، كنا قد أنشأنا موقع متجر العاب اندرويد سابقا، ورغم أننا لم نتفق حتى الآن في منحه الكثير من الوقت اللازم لتوفير الالعاب عليه، الا ان لنا خطة رسمية للتعامل معه ونشر كل الالعاب عليه بروابط مباشرة جاهزة للتحميل.
www.arabmatjar.com

3. موقع Enphones الانجليزي:

يعتبر موقع ان فون من المواقع العالمية في مجالات الهواتف الذكية، ويركز الموقع بشكل عام على شروحات الروت، التطبيقات، والالعاب للاندرويد والايفون، ويضم الموقع أيضا قسم خاص بتحميل العاب اندرويد مباشرة على شكل ملفات apk و obb مع الداتا.

4. موقع onhax الانجليزي:

أونهاكس من اشهر واقدم المواقع في توفير العاب اندرويد مهكرة، كما يقدم هذا الموقع العالمي العديد من التطبيقات والعاب الكمبيوتر بشكل معدل أيضا، ويمتاز بسيرفرات سريعة في التحميل و تحديثات متتالية للألعاب والتطبيقات المتوفرة عليه.
www. onhax.com

5. موقع rexdl:

ليس بعيدا عن موقع onhax، تصنف موقع rexdl ضمن أشهر مصادر الالعاب المهكرة للاندرويد، وهو تخصصه الوحيد اضافة الى التطبيقات المعدلة، ويوفر الموقع تصنيفا خاصا بالألعاب مرتبة حسب النوع، استراتيجية، رياضية، قتال... لسهولة تصفحها والوصول الى الألعاب المطلوبة بسرعة.
www.rexdl.com

6. الموقع الفارسي Farsroid:

رغم ان هذا الموقع فارسي ولغته قد لا تكون مألوفة لدى الكثير منكم (رغم انها تكتب مثل العربية) إلا انه يقدم الملايين من نسخ العاب اندرويد مهكرة، واحيانا يكون الناشر الاول والوحيد لبعض الالعاب الصعبة التهكير، ما يجعل المواقع السابقة تعتمد عليه لنقلها.
www.farsroid.com

7. مدونة android-1:

مدونة روسية جديدة نوعا ما، يقوم مالكها الوحيد بنشر اخر اخبار هواتف الاندرويد بالاضافة الى انه يقدم متجر خاص يحتوي على عدد كبير جدا من التطبيقات و الالعاب المهكرة والجاهزة  للتحميل مجانا، ويمتاز الموقع ايضا بسهولة التحميل وسرعة السيرفر المستعمل، يتوفر الموقع باللغة الروسية مع نسخة مترجمة الى الانجليزية.
www.android-1.com

8. موقع revdl:

الى جانب rexdl و Onhax يضاف موقع revdl الشبيه بهما، ويقدم أيضا الآلاف من الألعاب والتطبيقات المهكرة مجانا مع سيرفر خاص للتحميل، ويمتاز هذا الموقع بسهولة التصفح والتحميل، اذ يعرض لك اسفل كل صفحة لعبة رابط مباشر للتحميل وآخر لزيارة اللعبة على المتجر Google play.
www.revdl.com

9. مدونة ihackedit:

اذا كنت تفهم اللغة الانجليزية فلا بد انك عرف من اسم الموقع انه يقول "لقد هكرتها"، بالضبط فالمدونة هذه تقدم العديد من الالعاب المهكرة الخاصة بهواتف اندرويد، اضافة الى بعض الالعاب والتطبيقات الخاصة بالأيفون، ويمتاز بتوفير كل نسخ الالعاب القديمة والجديدة مع روابط منفصلة للتنزيل.
www.ihackedit.com

10 موقع Androeed.ru:

ليس غريبا ان نكثر الحديث عن المواقع الروسية في هذا المقال، فكلنا نعلم او الروس رائدون في هذا، والى جانب الموقع الروسي المذكور اعلاه، يضاف هذا الموقع ايضا ليوفر لكم امكانية تحميل العاب اندرويد معدلة مجانا بروابط سهلة، الموقع يتوفر الى حد الساعة باللغة الروسية فقط ويعمل على إضافة اللغة الانجليزية مؤخرا.
www.androeed.ru

11. مدونة apkdatamod:

مدونة رائعة يتم فيها نشر العديد من الألعاب مع تحديثات يومية، وتمتاز اللعبة بسهولة التصفح وكشف الالعاب عليها، وكما توفر الإصدارات الجديدة والقديمة والالعاب، وهي من المواقع التي انصح بها اذا كنت تبحث عن مصدر لتنزيل العاب اندرويد مهكرة.
www.apkdatamod.com

12. موقع apk-mod:

يعتبر موقع apk-mod أحد المصادر الضخمة لتحميل الالعاب والتطبيقات المعدلة الخاصة بهواتف اندرويد، ويصنف هذه التطبيقات في اقسام مختلف حتى يسهل عليك الوصول الى التطبيق او اللعبة التي تريد تنزيلها، كما يقدم apk-mod كل النسخ الرسمية الغير المعدلة للتطبيقات على شكل ملفات apk جاهزة للتحميل.
www.apk-mod.net

13. موقع apkdlmod :

كان apkdlmod من المواقع المفضلة لدي، لكنه مؤخرا لا يقوم باضافة العاب وتطبيقات جديدة كثيرا او لا يتفرغ لذلك، لكنه يضم العديد منها والتي يمكن تحميلها مباشرة كما يقدم شرح تفصيلي لكيفية تثبيت الالعاب وتهكيرها.
www.apkdlmod.com

14. موقع modsapk: 

ينفرد هذا الموقع بميزة التحميل السهل، اذ انه لا يعرض اية اعلانات مزعجة بعض الدخول الى رابط التحميل، ويمكن لأي مبتدأ في الانترنت ان يقوم بتحميل الالعاب على شكل ملف apk بسهولة منه، كما يوفر لك امكانية تحميل ملفات obb او data حسب اللعبة المطلوبة.
www.modsapk.com

15. موقع androidmobilezone:

موقع رائعا ايضا يقدم المئات من الألعاب المعدلة الجاهزة للتحميل، ويعتمد على موقع dailyuploads لرفع ملفات apk الخاصة بالالعاب، فرغم انني لم اتعامل مع هذا الموقع كثيرا، الا انه يبدو جيدا ويسهل التحميل الى أبعد الحدود، يمكنك تجربته بنفسك وترك رأيك فيه او في كل المواقع الاخرى اسفل المقال.
www.androidmobilezone.com

16. منتدى androidrepublic:

رغم أنه ليس بموقع خاص بل منتدى عام يمكن للكثير من الاعضاء النشر فيه، إلا أنه يعج باصدرات الالعاب المهكرة الخاصة بالموبايل، ارتأيت ان اضيفه الى هذه القائمة لعله يكون مفيدا في الوصول الى بعض الالعاب المشهورة في الصين، وذلك لأن هذا المنتدى صيني ويجمع الكثير من الاعضاء حول العالم.
https://androidrepublic.org/forums/public-mods - لا يعمل

17. موقع androidterritory:

AndroidTerritory هو واحد من المواقع الإلكترونية لتكنولوجيا الموجهة لعشاق الهواتف الذكية وتقنياتها بصفة عامة. الا انه يركز اكثر على تحميل ملفات apk الخاصة بالالعاب والتطبيقات المهكرة، حيث يعمل على نشر جديد اصدارات الالعاب الشهيرة لحظة تهكيرها.
www.androidterritory.com

18. موقع apk4free.net:

من المواقع التي لها صيت في عالم التطبيقات والالعاب المهكرة ايضا موقع apk4free.net، موقع رائع وخفيف يقدم العديد من التطبيقات المدفوعة الخاصة بهواتف اندرويد مجانا
www.apk4free.net

19. موقع dlandroid.com:

الموقع الهندي الرائع او مدونة dlandroid أضيفها الى افضل مواقع تحميل العاب اندرويد مهكرة، اذ يتم فيها نشر الالعاب والتطبيق على شكل ملف apk مهكر جاهز للتحميل والتثبيت على اي هاتف اندرويد مجانا، كما يضيف الموقع صفحة خاصة تمكن المبرمجين واصحاب التطبيقات والألعاب من اضافة تطبيقاتهم إلى القائمة.
www.dlandroid.com

20. موقع apkmb.com:

وصلنا الى آخر موقع على القائمة، ولا يعني وضع موقع apkmb.com في نهاية قائمة أفضل 20 موقع لتحميل الالعاب المهكرة على أندرويد انه ليس جيدا، بل هو أيضا من المواقع الجيدة ويقدم الكثير من التطبيقات المدفوعة مجانا كما ينفرد بعرض قائمة أفضل التطبيقات والألعاب المدفوعة مع روابط تحميلها بعد رفعها على موقع uplod.io.
www.apkmb.com

5. خاتمة مقال العاب اندرويد مهكرة:

عالم العاب اندرويد المهكرة لا ينتهي هنا لكن موضوعنا اليوم وصل الى النهاية، وقد ذكرنا لكم افضل مواقع تحميل العاب اندرويد المهكرة والمدفوعة، كما تعرفنا في بداية المقال عن هذه الالعاب وطريقة تهكيرها يدويا باستعمال بعض التطبيقات وميزات الحصول على النسخة المهكرة عوض النسخة الأصلية من التطبيق او اللعبة، ورغم اننا اكثر الحديث عن الألعاب، فكل ما دار في الموضوع يهم التطبيقات أيضا اذ لا فرق بينهما.

في الأخير، سأكون في انتظار تعليقاتكم بطلبات الالعاب المهكرة أو المواقع والمصادر التي تستعملونها انتم لتحميلها، لا تترددو ايضا في مشاركة الموضوع مع اصدقائكم تشجيعا لنا لمزيد من العطاء، شكرا!
google-playkhamsatmostaqltradent