تحميل وشرح برنامج Yee call للايفون والاندرويد مجانا - عرب فون

تحميل وشرح برنامج Yee call للايفون والاندرويد مجانا

اهلا بكم، معنا اليوم تطبيق يا كال yeecall للمكالمات الصوتية والفيديو مجانا لهواتف اندرويد وايفون، وهو برنامج من اشهر برامج الدردشة في العديد من الدول العربية مثل السعودية والامارات والخليج العربي بصفة عامة، ولاق برنامج Yee call للايفون اهتماما كبيرا من متتبعي تطبيقات الدردشة لما يقدمه من ميزات رائعة في مكالمات الفيديو مجانا على الهاتف ايفون و اندرويد مجانا.
تحميل وشرح برنامج Yee call للايفون والاندرويد مجانا

برنامج yeecall هو تطبيق دردشة صوتية ومكالمات فيديو على الهواتف الذكية والكمبيوتر تقدمه شركة Yeecall Network Limited مجانا، في هذا المقا سنتعرف اكثر عن هذا التطبيق وطريقة التعامل معه بالاضافة الى عيوب برنامج yeecall و اسرار رائعة في استعماله مع مكالمات الصوت والفيديو، كما سنتعرف على هل ان برنامج yeecall هل هو امن ام لا وكيفية اخفاء الرقم فيه.

مميزات البرنامج:

يقدم برنامج yeecall العديد من الميزات الرائعة التي ينفرد بها عن اقوى برامج مكالمات الفيديو، حيث يدم التطبيق مكالمات الصوت و مكالمات الفيديو بجودة عالية HD مجانا بالاضافة الى خاصية الدردشة الكتابية، كل هذا مجانا بدون دفع اي مصاريف ما يجعلك تقتصد في ميزانية إتصالاتك العادية نظراً لإنه برنامج إجراء مكالمات هاتفية صوتية ومرئية بالفيديو ايضا، كما يمكنك انشاء محادثات فيديو جماعية في حدود 20 شخص للمجموعة.
تحميل وشرح برنامج Yee call للايفون والاندرويد مجانا

من اهم خصائص البرنامج نجد امكانية عمل جروب او مجموعة للمحادثات و المكالمات المجانية بالصوت والصورة مجانا في جميع دول العالم، بالاضافة الى انه لم يتم حجبه في الدول العربية التي تقوم بحجب التطبيقات الاخرى كواتس اب وا اسنجر و ايمو.

ايضا يقدم برنامج Yee call للايفون والاندرويد جودة عالية جدا في مكالمات الفيديو، بالاضافة الى صوت نقي سواء في مكالمة الفيديو او الصوتية ما يجهلك تتيدث الى اصدقائك وعائلتك بكل وضوح وسهولة، بالاضافة الى انه يمكنك من التعرف على اصدقاء جدد حول العالم اضافة الى انه يدعم العديد من اللغات.

عيوب برنامج Yeecall:

لكل التطبيقات والبرامج عيوبها، ولهذا البرنامج ايضا بعض العيوب التي تأثر على سمعته والتي قد تجعلك تكرهه، ومن ابرز العيوب التي تأثر على هذا التطبيق كثرة الإعلانات المزعجة التي يواجهها المستخدمين بعد تحميل برنامج YeeCall، رغم اننا نعلم ان هذه الاشهارات هي مصدر الرزق الوحيد للمطور الا انها تبقى مزعجة نوعا ما.

بالنسبة ل امان برنامج yeecall على الايفون والاندرويد، ليست لنا اية معلومات مؤكدة، لكن الشركة المبرمجة تقول انه محمي ولا يمكن لاي احد الاطلاع على البيانات الخاصة بالمستخدمين.

تحميل برنامج yeecall للايفون والاندرويد:

يتوفر تطبيق يي كول مجانا للهواتف الذكية اندرويد وايفون، ويمكنك تحميله مجانا من المتاجر الرسمية جوجل بلاي و ابل ستور عبر الرابط التالي:
YeeCall للايفون
YeeCall للاندرويد

yeecall الاصدار القديم:

يمكنك تحميل الاصدار القديم لتطبيق yeecall مجانا على شكل ملف apk للاندريد وتثبيته على هاتفك من خارج متجر جوجل بلاي، اختر احد الاصدارات التالية:

التعليقات: