تحميل تطبيق السهرة لمشاهدة الافلام على الايفون

إعلانات روابط

اهلا بكم، اشتهر تطبيق السهرة كثيرا في الآونة الاخيرة على هواتف ايفون، واعجب به الكثير من المستخدمين واعتبر من افضل تطبيقات مشاهدة الافلام على الايفون، في هذا المقال نتحدث عن برنامج السهرة لمشاهدة الافلام الاجنبية المترجمة والعربية مجانا على آيفون و آيباد مباشرة اون لاين.
تحميل تطبيق السهرة لمشاهدة الافلام على الايفون

يقدم تطبيق السهرة أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية العربية والاجنبية مع الترجمة الكتابية العربية، ويوفر كل المعلومات قبل بدأ المشاهدة بما في ذلك التقييم والإعلان والقصة مع خاصية المشاهدة بجودة عالية على هواتف ايفون وآيباد، التطبيق يقدمه Fady Habil بحجم 54.4 MB فقط وهو متوفر على متجر App Store، وقد وصل الى الاصدار الثالث مع العديد من الاصلاحات.

نبة عن تطبيق سهرة:

تطبيق السهرة - Sahra هو تطبيق ظهر مؤخرا على متجر تطبيقات والعاب ايفون و آيباد، يوفر التطبيق آخر التحديثات المتعلقة بالأفلام العربية والاجنبية بالاظافة الى كل ما يعرض على شاشات التلفاز مع التقييمات والتليرل الخاص بكل فيلم او مسلسل.
تحميل تطبيق السهرة لمشاهدة الافلام على الايفون

معلوات عن برنامج سهرة:

  • الاسم: السهرة - Sahra
  • المطور: Fady Habil
  • التقييم: 4.7 من 5
  • يعمل على: نظام iOS 10.0 وأعلى.
  • لغة التطبيق: الانجليزية.

مميزات تطبيق سهرة على الايفون:

يمتاز تطبيق سهرة للافلام العربية والاجنبية على الايفون بالعديد من الميزات، لعل اهمها ان له واجهة رائعة وسهلة الاستخدام ويمكن لكل مبتدأ مع التطبيقات على الهواتف الذكية التعامل معه، اذ يكفي فتح التطبيق لتبدأ في عرض آخر الافلام العربية والانجليزية مع الترجمة العربية، ويمكنك في اي  وقت عرض الافلام التي تريد او الاطلاع على المعلومنات الخاصة بها، كما يمكنك الاطلاع اولا على الفيديو التقديمي للفيلم او ما يسمي بـ trailer وقراءة القصة قبل المشاهدة.

لاق تطبيق سهرة للايفون اعجاب الكثير من مستعملي اجهزة آبل، اذ حصل على تقييم 4.7 على المتجر وفو تقييم ليس من السهل ان تحصل عيه تطبيقات مشاهدة الافلام على الهواتف الذكية.

تحميل تطبيق سهرة:

يتوفر تطبيق السهرة على متجر آب ستور، ويمكنك تحميله من المتجر عبر الرابط التالي:

التعليقات: