تحميل برنامج Genius Stream للاندرويد آخر اصدار

انتشرت العديد من تطبيقات الايبي تي في على اجهزة أندرويد مؤخرا، وهي التطبيقات التي تمكنكم من مشاهدة جميع القنوات العالمية على الهواتف الذكية مجانا عبر اتصال الإنترنت، ومن هذه التطبيقات ما هو مدفوع وأخرى مجانية، انا نحن هنا نختار لكم أفضل تطبيقات IPTV المجانية او المدفوعة مع توفير كود ورمز التفعيل مجانا، تحدثنا في أيام سابقا عن العديد من هذه البرامج والتي تمكنك من مشاهدة قنوات Bein Sport على اندرويد مجانا، وقنوات الأفلام المدفوعة والمجانية و قنوات OSN و جميع القنوات العربية المصرية و الجزائرية و المغربية و الكثير من القنوات المشفرة الأخرى.

تحميل برنامج genius stream apk للاندرويد

 برنامج Genius Stream على اندرويد

آخر تطبيق تحدثنا عنه في هذا الصدد كان يحمل اسم PSS TV لمشاهدة القنوات الرياضية المدفوعة خاصة قنوات Bein sport المميزة مجانا، وكنا من قبل قد أسلفنا الحديث عن برنامج REDBOX TV، تطبيق live net TV IPTV، تطبيق GOGO iptv ،Atlas IpTv وتطبيق vision tv، واليوم نحدثكم عن تطبيق genius stream للاندرويد وهو من التطبيقات الرائدة في البث المباشر للقنوات العالمية والعربية المجانية والمشفرة مجانا، اذ لهذا التطبيق أيضا بعض الميزات والسلبيات ايضا.

يعتبر تطبيق genius stream من احدث التطبيقات التي ظهرت بهواتف أندرويد والتي تعمل على عرض القنوات العالمية في بث مباشر مجانا، حيث يمكنك التطبيق مثل اخوته من متابعة القنوات العالمية ومشاهدة المباريات بجودة عالية HD مع توفيره للعديد من السيرفرات القوية لتجنب مشكلة التقطيع اثناء المشاهدة.

مميزات تطبيق genius stream:

من مميزات التطبيق انه يضم  العديد من الاقسام المختلفة والتي يتم فيها ترتيب القنوات بشكل جيد حتى يسهل على المستعمل الوصول إلى أي قناة يبحث عنها بسهولة تامة سواء كانت القناة المطلوبة عربية او اجنبية، مشفرة او مفتوحة، بالاضافة الى انه يضيف قسم خاص بالمباريات المباشرة، والذي يمكنك من خلاله عرض المباريات التي المباراة الحية التي تجري في الوقت الآني.

في ما يلي أهم النقط التي يمتاز بها تطبيق genius stream عن باقي تطبيقات البث المباشر للاندرويد:

  • يضم برنامج genius العديد من القنوات المفتوحة النايل سات Nilesate.
  • يتم ترتيب القنوات في أقسام مختلفة حتى يسهل عليكم البحث على القنوات.
  • يوفر التطبيق باقة قنوات بي ان سبورت كاملة لمشاهدة جميع المباريات مجانا.
  • يوفر التطبيق أيضا باقة OSN مع جميع القنوات الرياضية.
  • اقسام خاصه بالافلام والمسلسلات الحديثة يمكن مشاهدتها مجانا.
  • قسم خاص لأهم المباريات التي تعرض اليوم وامكانية مشاهدتها بضغطة زر.
  • التطبيق مجاني ومتاح للتحميل من الرابط بالاسفل.

كيفية تشغيل تطبيق genius stream:

يتم تثبيت التطبيق بشكل عادة كما هو الحال مع جميع التطبيقات التي تقومون بتحميلها على شكل ملف apk، حيث يكفي تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" او "Unknown Source" ضمن إعدادات الحماية لتسمح للهاتف بتثبيت التطبيق من خارج متجر التطبيقات والالعاب جوجل بلاي.

بعد تثبيت التطبيق يمكنك فتحه مباشرة لاختيار القناة التي تريد تشغيلها، ولا تنسى انه يجب عليك أيضا تثبيت أحد تطبيقات مشاهدة وعرض الميديا مثل MX Player.

تحميل برنامج Genius Stream للاندرويد آخر اصدار

يمكنك من واجهة التطبيق اختيار قائمة القنوات التي تريد مشاهدتها، في حالة كنت تريد مشاهدة القنوات الرياضية، يكفي ان تختار Bein Sport وبعدها اختر رقم القناة التي تريد مشاهدتها مباشرة على هاتفك.

تحميل برنامج genius stream IPTV للاندرويد مجانا

تنزيل برنامج genius stream apk للاندرويد آخر اصدار:

يتوفر تطبيق genius stream مجانا على موقعه الرسمي، الا انه يحتوي على العديد من الاعلانات المزعجة، لدى وفرنا لكم بجوار النسخة الاصلية من تطبيق مشاهدة قنوات بي ان سبورت هذا، نسخة معدلة منه يمكنك من خلالها الاستفادة من خدمات التطبيق بدون اعلانات مجانا وهو ما تم توفيره لكم في رابط التحميل الأول من موقع ميديا فاير، كما يمكنك تنزيل الاصدار القديم من الرابط الأخير:

فيما يلي نعرض لكم ايضا روابط تنزيل الإصدارات السابقة من برنامج genius stream  من ميديا فاير، الإصدارات القديمة من البرنامج صالحة للهواتف الضعيفة والقديمة في حالة كنت تواجه مشاكل في الاصدار الاخير من البرنامج:

2/أكتب تعليق/تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم