تحميل لعبة space marshals 2 مهكرة آخر اصدار للاندرويد

نوراليقين

العاب القتال من بين اكثر انواع الالعاب طلبا للهواتف الذكية، وهنا نقدم لكم واحدة من افضل العاب الاكشن القتالية انها لعبة  Space Marshals 2 مهكرة وهي النسخة الثانية من لعبة المغامرات والحركة المشهورة والجميلة للغاية المسماة "Space Marshal" من استوديو Pixelbite لهواتف أندرويد، فهل انت مستعد حتى تقوم بتحميل لعبة space marshals 2 apk مهكرة كاملة للاندرويد من ميديافاير؟ انت في المكان الصحيح على موقع عرب فون.

تحميل لعبة space marshals 2 مهكرة كاملة للاندرويد

لعبة space marshals 2 من اشهر العاب المغامرات على أندرويد، وهي موضوعنا اليوم على موقع عرب فون لنضيفها الى قائمة الالعاب المهكرة التي نوفرها لكم اوفلاين بدون انترنت ومجانا برابط مباشر، ابقوا معنا في هذه الصفحة حتى تتمكنوا من تحميل لعبة space marshals 2 مهكرة اخر اصدار للاندرويد مجانا من موقع ميديا فاير مع ملف apk و ملفات OBB جاهزة بحجم صغير.

لعبة سبيس مارشال 2 مهكرة

لعبة سبيس مارشال 2 هي لعبة قتال تكتيكي مع الشبح في الفضاء الخارجي، حيث تجمع بين الخيال العلمي والغرب المتوحش في مغامرات من نوع آخر، مع space marshals 2 يجب ان تلعب كمتخصص في قنص واصطياد المجرمين في الأماكن المفتوحة بالإضافة إلى وقف السجناء الذين فروا من السجن للاستمرار في لعبة اللعبة الرهيبة من Pixelbite.

تمتاز اللعبة بجرافيك عالي وإثارة غاية في الروعة مدمجة مع الذكاء الاصطناعي المبتكر بحرص لمفاجأة اللاعبين، حاول اذا ان تكون الاقوى في اطلاق النار في الفضاء لهزيمة جميع الأعداء و تصبح بطلا بين المجرات حتى تستعيد العدالة في space marshals 2.

ميزات لعبة لعبة space marshals 2 آخر اصدار للاندرويد

يعد اختيار التحميل جزءًا كبيرًا من تكتيكاتك. بالإضافة إلى الدروع الواقية للبدن والقنابل اليدوية ، يمكنك حمل سلاح بيد واحدة وسلاح بيد واحدة - وهناك شيء للجميع. البنادق ، المسدسات ، البنادق الهجومية ، بنادق القنص ، الأقواس ، أسلحة الطاقة ، فؤوس الرمي والمزيد.

  • مطلق النار التكتيكي من أعلى إلى أسفل
  • خلاب. رسومات أسلوبية عالية الدقة
  • 20 مهمة مع مكافآت على أساس الأداء. تامي يراقبك!
  • مجموعة واسعة من الأسلحة والعتاد. أكثر من 70 سلاحًا مختلفًا.
  • فصائل متعددة للقتال - أو ضد بعضها البعض
  • ضوابط عصا مزدوجة مع مجموعة من الخيارات المختلفة
  • دعم وحدة تحكم Gamepad

شرح تثبيت لعبة space marshals 2 apk + obb

مثل كل الالعاب الاخرى التي نوفرها لكم على شكل ملفات apk و obb، يمكن تثبيت اللعبة لعبة سبيس مارشال 2 مهكرة على جميع هواتف اندرويد باتباع الخطوات التالية:
  1. قم بتحميل ملف APK و ملفات OBB من الرابط المباشر أسفل المقال.
  2. قم بتثبيت ملف apk ولا تفتحه.
  3. انتقل إلى تطبيق مدير الملفات، ثم فك الضغط عن ملف OBB المضغوط باسم (Space-Marshals-obb.zip)
  4. استخرج مجلد (com.pixelbite.sm2) الى مجلد Android/OBB على هاتفك.
  5. قم بفتح اللعبة وتمتع!

تحميل لعبة space marshals 2 مهكرة

تم إصدار النسخة الجديدة من لعبة سبيس مارشال 2 مجانًا على Google Play ويمكن تحميلها من المتجر بسهولة لبدأ الحرب في الغرب المتوحش إلى أعماق الفضاء والكواكب الأخرى، هنا انت تلعب دور وكيل خاص في البحث عن السجناء الهاربين الذين ذهبوا إلى كواكب أخرى في مهمتك الجديدة اصطياد بعض السجناء الهاربين

الآن، وصلنا إلى تحميل لعبة space marshals 2 كاملة مهكرة للاندرويد مع اصدارها الاخير بملفات apk+obb برابط مباشر عبر موقع ميديا فاير،  حيث يمكنك اختيار اصدار اللعبة الذي تريد تحميله اذ نقدم لكم الاصدار الجديد والإصدارات السابقة ايضا، يمكنك الحصول على ملفات لعبة سبيس مارشال 2 مهكرة مجانا مرفوعة على موقع ميديافاير عبر روابط مباشرة:

google-playkhamsatmostaqltradent