تحميل لعبة dead target مهكرة من ميديا فاير آخر اصدار

تحميل لعبة dead target Zombies مهكرة للاندرويد آخر اصدار من ميديا فاير مجانا عبر رابط مباشر، لعبة غزو الزومبي مهكرة للأندرويد النسخة الجديدة كاملة

السلام عليكم، أهلا بكم متتبعي مدونة عرب فون، في تدوينة اليوم معنا لعبة حرب وقتال جديدة، انها لعبة dead target مهكرة اخر اصدار مجانا لجميع هواتف اندرويد، حيث سنتحدث في هذا المقال عن تهكير لعبة dead target الأندرويد وهي غزو الزومبي وأكشن اشتهرت كثيرا على الهواتف العربية العاملة بنظام أندرويد التي تدور أحداثها في عام 2040 الذي وقعت فيه الحرب العالمية الثالثة وتغيرت حدود البلاد وغزا الزومبي العالم.

تحميل لعبة dead target مهكرة كاملة من ميديا فاير

لعبة غزو الزومبي مهكرة للأندرويد

ضمن لعبة dead target Zombies مهكرة، وفي محاولة أخيرة من أجل إنقاذ البشرية تم التعاقد مع فرق من القناصين المحترفين للتوجه إلى المعركة، أنت من بينهم لدى عليك ان تجمع الأسلحة والمعدات وحاول إنقاذ البشرية، قاتل من أجل النجاة في Dead Target Zombies واختر السلاح الأفضل من مجموعة متنوعة من الأسلحة الفتاكة المتوفرة في اللعبة، حافظ على دفاعك واقتل الزومبي في واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار وقتل الزومبي. فهل تستطيع إيجاد الوسيلة للنجاة.

مهمتك في لعبة dead target مهكرة من ميديا فاير هي إنقاذ العالم في لعبة الرماية هذه المليئة بالإثارة. بدأ تفشي الزومبي بالفعل. الآن ، لم يبق أحد يمكنه إنقاذ اليوم ، أي غيرك. الآن ، لديك فرصة للإقلاع وتفجير أي شيء يعترض طريقك.

تحميل لعبة dead target مهكرة كاملة من ميديا فاير

لا تتردد في القتل، أقتل جميع الزومبي ولا تترك أي زومبي خلفك ويصيب بالعدوى اشخاص آخرون، فهل أنت مستعد لهذا الكمية من الإثارة والمغامرة فى لعبة إطلاق النار الرائعة Dead Target مهكرة ؟ إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة أخرج أفضل ما لديك من مهارات فى قتل وتعقب الزومبيين.

مميزات لعبة ديد تارجت مهكرة الأخيرة

لعبة dead target مهكرة سوف تأخذك الى اقصى عوالم الرعب والخوف بهجومات الزومبي الأكثر رعبا في العالم، انت في مهمة صعبة في لعبة الموت ديد تارجت الشهيرة وعليك إيجاد حقائب الإسعاف الأولى شفاء جروح الزومبي التي تصاب بها، لا تتردد في تنزيل لعبة dead target Zombies مهكرة مجانا على هاتفك برابط مباشر من موقع ميديا فاير.

لعبة ديد تارجت مهكرة الأخيرة

  • رسومات 3D مع الإضاءة واقعية لتقديم إصابة غيبوبة 
  • متاحة لجميع مستخدمي الهواتف الذكية بنظام أندرويد
  • مؤثرات صوتية تدخلك أكثر في اللعبة.
  • القضاء بشكل جماعي على كائنات الزومبي التي تطاردك.
  • لعب دور قاتل الزومبي بشكل مميز باستخدام نظام الأسلحة الملحمي
  • مستويات متعددة ومتفاوتة الصعوبة لتضيف المزيد من المتعة.
  • أسلحة مختلفة ومتنوعة فتاكة منها الثقيلة والخفيفة 
  • البنادق لها تأثيرات الصوت المختلفة لتمثيل الإصدارات الحياة الحقيقية 
  • صوت بيئي مناسب لخلق أفضل جول في اللعب والمغامرة.

معلومات عن لعبة الزومبي dead target للاندرويد:

قبل تحميل اللعبة، لا بأس ان نعرض لكم  بعض المعلومات الأساسية المتعلقة باللعبة و بملف  dead target Zombies.apk المهكر الذي تقوم بتحميله من اسفل المقال من ميديا فاير.

  • الشركة المنتجة : VNG GAME STUDIOS
  • نوع اللعبة : اكشن ومغامرات الزومبي
  • التوافق : أندرويد 4.3 فما فوق
  • التهكير: عدد غير محدود من الماس والمال والذهب
  • حجم اللعبة : 152 ميجا بايت
  • مرات التحميل: أكثر من 50 مليون تحميل
  • تقييم المحتوى: مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق

تحميل لعبة dead target مهكرة من ميديا فاير

لعبة DEAD TARGET حصلت حاليًا على تقييم 4.5 من 5.0 على Google Play وتم تنزيلها أكثر من 50 مليون مرة بواسطة مستخدمي Android حول العالم وهي واحدة من أكثر ألعاب فئة الأكشن شيوعًا والأكثر تنزيلًا، هنا لدينا أحدث نسخة مهكرة من اللعبة مع ذهب وأموال غير  اللانهائي بناء على طلب المستخدمين ونأمل أن تنال إعجابكم.

يمكنك الآن تحميل لعبة dead target Zombies مهكرة للاندرويد مجانا برابط مباشر لجميع هواتف اندرويد اخر اصدار بأموال وذهب غير محدود لتتمتع بجميع مراحل اللعبة الحربية المخيفة على هاتفك عبر شفرات لعبة dead target Zombies، ويمكنك تحميلها من الرابط التالي حسب الاصدار الذي تريد من موقع ميديافاير رابط مباشر:


يمكنك أيضا تحميل النسخة الأخيرة الرسمية من dead target u على متجر جوجل بلاي عبر الزر التالي:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليقان (2)

  1. تسلم يا معلم ...
  2. وينتهي لمهكرة وينتهي apk اريدها مهكرة
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.