تحميل لعبة Gunship Battle مهكرة للاندرويد APK+OBB

تحميل لعبة gunship battle مهكرة للاندرويد مجانا عبر رابط مباشر لكل من ملف apk وملفات الداتا obb ، اللعبة جاهزة مفتوحة كل المراحل، لعبة جن شيب باتل معدلة المتوفرة على هواتف اندرويد واحدة من افضل الالعاب الخاصة بالطائرات الحربية على الهواتف الذكية والتي حققت نجاحا كبيرا على متجر الالعاب جوجل بلاي بعد أن تجاوزت 50 مليون تحميل وحصلت على تقييم رائع من طرف لاعبيها تجلى في 4.3 من 5 نجوم.

تحميل لعبة Gunship Battle مهكرة للاندرويد APK+OBB

لعبة جن شيب باتل مهكرة او حرب الطائرات GUNSHIP BATTLE MOD تبدأ بمراحل سهلة ثم إلى العديد من المراحل المتوسطة والصعبة في الحرب الجوية بالطائرات، وتوفر اللعبة العديد من أنواع الطائرات من طائرات المروحية ومنها طائرات هليكوبتر والتي تسمى بالطائرات العمودية، بالإضافة الى طائرات الأباتشي، المقاتلات الحربية النفاثة، ثم و غيرها العديد من انواع الطائرات الأخرى.

معلومات تقنية عن لعبة gunship battle:

كن على استعداد لواحدة من أفضل ألعاب 3D Helicopter المحمولة على الإطلاق. يمكنك معرفة ذلك، فقط من خلال أكثر من 70 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم. جهز نفسك لمهام طيران ملحمية وتعلم مدى خطورة حياة طيار الهليكوبتر ومثيرة في نفس الوقت. تقديم ، Gunship Battle لهواتف Android.
  • الاسم على المتجر: GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D
  • آخر تحديث: 12 غشت 2018
  •  مرات التثبيت: أكثر من 60 مليون تحميل.
  • الإصدار الحالي: 2.6.01
  • تتطلب: Android 4.0.3 والأحدث
  • السعر: مجانية مع نسخة مهكرة
  • الحجم : 116MB لملف apk و 169.38MB لملفات الداتا.
  • النوع : مغامرات - حرب طائرات
  • المطور : JOYCITY Corp

تهكير لعبة gunship battle:

بعد تهكير لعبة جن شيب باتل على أندرويد يمكنك الحصول على العديد من الطائرات الحربية المدفوعة مجانا، لكن معظم هذه الطائرات وخصوصا منها القوية في لعبة جن شيب باتل مقفلة وتحتاج إلى دفع مال حقيقي عبر من داخل التطبيق عبر المتجر حتى تتمكن من فتحها واستخدامها، لدى بالنسخة المهكرة من اللعبة تأتي بكل هذه الطائرات مفتوحة مجانا ويمكن استخدامها دون الحاجة إلى دفع مالي.

تحميل لعبة Gunship Battle مهكرة للاندرويد APK+OBB
gunship battle apk مهكرة

توفر ايضا لعبة GUNSHIP BATTLE apk مهكرة كل انواع النقود، الذهب والجواهر غير محدودة ، بالاضافة الى امكانية فتح جميع المراحل والعديد من المميزات الأخرى التي يمكنك اكتشافها بعد تحميل جن شيب باتل مهكرة من اسفل الموضوع وتثبيتها على هاتفك اندرويد.

مميزات لعبة GUNSHIP BATTLE :

الميزات الفريدة هي ما تحيي او تقتل اللعبة، نود دائمًا أن نشير إلى هذا، هذه اللعبة ليست استثناء. تريد أن تعرف بالضبط ما هي متعة التحليق في طائرة هليكوبتر؟ ربما تكون الحقيقة وحدها كافية لمعظم الناس. لكن ماذا عن الأخرون؟

أكثر من 70 مليون عملية تنزيل تتحدث بالتأكيد عن شيء ما. لذا ، تحقق من سبب إضافة الجميع للعبة Gunship Battle Helicopter 3D لهواتف اندرويد في جميع أنحاء العالم، هذا الرقم طبعا من المتجر الرسمي جوجل بلاي فقط.
  • واجهة المستخدم مذهلة بالنسبة لمقدار المهام المتعددة المطلوبة. تم تحسين عناصر التحكم بشكل مثالي للعبة طيران ثلاثية الأبعاد. يتم عرض كل شيء على الشاشة بطريقة تجعل اللعب أكثر راحة عند حمل هاتفك.
  • هناك مجموعة كبيرة من طائرات الهليكوبتر. كل طائرة هليكوبتر لها خصائص مختلفة وفريدة من نوعها تجعلها تبدو مختلفة ومميزة. الأمر متروك لك لتقرر أيهما أفضل وفقًا لتفضيلاتك والموقف.
  • تسليح للقتال الجوي. هناك الكثير من الأسلحة والمعدات لتجهيزها بمروحياتك.
  • جرب صراعات الحياة الواقعية من الحروب والمواقف السابقة. قم بزيارة وضع الحلقة ، على غرار وضع القصة. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه تجربة تاريخ طائرات الهليكوبتر المختلفة.
  • يمكنك تحدي نفسك من خلال التقدم في مختلف المهام الصعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إجراء مهام مخصصة من المستويات السابقة لإضافة المزيد من التحدي إلى طريقة لعبك.
  • أخيرًا ، تم تحسين اللعبة أيضًا للأشخاص الذين يستخدمون أجهزة اندرويد اللوحية.

مميزات تهكير Gunship Battle:

بالنسبة للاصدار المهكر من لعبة Gunship Battle للاندرويد وكما هو الحال مع جميع الالعاب التي نوفرها على موقعنا مهكرة سواء في ملف apk واحد جاهز للتثبيت او عبر ملفات APK+OBB، كلها تمتاز بالعديد من الخيارات المدفوعة والمفتوحة مجانا، وبالنسبة للعبة Gunship Battle مهكرة تأتي بـ:
  • نقود غير محدودة .
  • ذهب غير محدود.
  • فتح و إستخدام جميع الطائرات في اللعبة مجانا.
  • فتح واستخدام جميع انواع الاسلحه والذخيره في اللعبة مجانا.
  • فتح و إستخدام جميع اضافات الطائرات في اللعبة مجانا.

تثبيت لعبة gunship battle mod على اندرويد:

من الروابط المتوفر اسفله، تقوم بتحميل نوعين من الملفات، الاول عبارة عن ملف apk لتثبيت، والثاني هو ملف الداتا DATA والتي يتم نقله الى مجلد الداتا على الهاتف، على اي اتبع الخطوات التالية بعد تحميل الملفين:

  1. قم بتثبيت ملف apk الخاص باللعبة
  2. قم بنقل مجلد الداتا "com.theonegames.gunshipbattle" الى المجلد Android/OBB.
  3. إفتح اللعبة و تمتع!
لمعرفة المزيد عن طريقة تثبيت العاب OBB و apk و DATA يمكنك زيارة المقال المخصص لها من الرابط التالي:
شرح تثبيت الألعاب الكبيرة المكونة من Apk وملفات الداتا Obb على أندرويد

تنزيل لعبة gunship battle Helicopter مهكرة:

كما جاء في عنوان هذه الصفحة، نحن نقدم لكم هنا رابط تحميل لعبة Gunship Battle مهكرة للاندرويد APK+OBB. الان وصلنا الى رابط تنزيل جن شيب باتل مهكرة جاهزة باصدارها الاخير للاندرويد مجانا، وقد تم رفعها على موقع الرفع الشهير ميديا فاير وتوفير رابط مباشر للتحميل، يمكنك اذا تحميل اللعبة بجميع مميزاتها المدفوعة بكل المراحل مفتوحة، يمكنك تحميل ملف apk الخاص باللعبة من الرابط الاول، وملفات الداتا من الرابط المباشر الثاني:

13/أكتب تعليق/تعليقات

  1. انا بنزله العبه وبعد ما بعمل كل الخطوات بتشتغل بس مش متهكره

    ردحذف
  2. وانا كمان مش متهكره

    ردحذف
  3. وانا كذلك مش مهكر

    ردحذف
  4. غير معرف4/28/2018

    وانا ايضا
    مش مهكرة ياريت المصدقية

    ردحذف
  5. اللعبة مو مهكرة وحاولت كتير بس مافي شي ببلاش وغير هك ملف الZIP فيه كذا ملف هوا لازم يكون مجلد واحد وفيه ملف ال DATA شكرا لتعبكم بس ياريت ماتجربوها ع اجهزتكم الي فيها روت وتقولو شغالة جربوها على جهاز مافيه روت

    ردحذف
  6. اللعبة مو مهكرة وحاولت كتير بس مافي شي ببلاش وغير هك ملف الZIP فيه كذا ملف هوا لازم يكون مجلد واحد وفيه ملف ال DATA شكرا لتعبكم بس ياريت ماتجربوها ع اجهزتكم الي فيها روت وتقولو شغالة جربوها على جهاز مافيه روت

    ردحذف
  7. اللعبة مش متهكره

    ردحذف
  8. تحت التجربة إذا تهكرت راح إدعمك

    ردحذف
  9. ليش رابط اللعبة مايشتغل

    ردحذف
  10. تم تحديث الروابط الى اصدار جديد

    ردحذف
  11. مشكوور

    ردحذف
  12. غير معرف8/30/2018

    اخي رابط الapk مش شغال

    ردحذف
  13. Apk مش حايب يطلع ابدا

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم