تطبيق جي مايل جو Gmail Go رسميا من جوجل على اندرويد

تحميل تطبيق جي مايل جو Gmail Go رسميا من جوجل على اندرويد مجانا، Gmail lite الجديد خفيف وسريع بديل البريد الالكتروني
أصبحت العديد من الشركات تلجأ الى اطلاق تطبيقات خفيفة خاصة بخدماتها لمساعدة ملاك الاجهزة الضعيفة، فبعد فيسبوك لايت، تويتر لايت، سكايب لايت، ها هي جوجل هي الاخرى تطلق تطبيقا بديلا تطبيق البريد الالكتروني الاول عالمية Gmail، البديل يحمل اسم Gmail Go وهو تطبيق Gmail في الأصل إلا أنه أخف وزنًا وبنفس السرعة كما تصف جوجل.

تطبيق جي مايل لايت باسم Gmail Go رسميا من جوجل على اندرويد

التطبيق ظهر بعد ان أعلنت جوجل عن النسخة المصغرة من نظام أندرويد المسماة Android Go  في بداية شهر ديسمبر 2017، والتي وفرت فيها العديد من التطبيقات بنسختها المصغرة والخفيفة مثل Files Go و YouTube Go و Gboard و Google Maps Go عبر متجر بلاي، بحيث تحتاج هذه التطبيقات إلى مساحة صغيرة للعمل وذلك بعد التحسينات الكبيرة التي أدخلتها الشركة على التطبيقات الاصلية.

مميزات تطبيق Gmail Go:

  • بريد وارد ذكي - التركيز على الرسائل الواردة من الأصدقاء والعائلة في المقام الأول، حيث يتم تصنيف الرسائل الإلكترونية الترويجية والاجتماعية بنظام لتطّلع عليها عندما يتوفر لديك الوقت.
  • دعم عدة حسابات – حيث يمكنك إعداد كل من عناوين Gmail والعناوين الأخرى غير التابعة لـ Gmail (أو أي بريد إلكتروني آخر عبر Outlook.com، وYahoo Mail، وIMAP/POP)
  • رسائل غير مرغوب فيها أقل – الحفاظ على حسابك آمنًا وخاليًا من الفوضى، حيث يعمل Gmail على حظر الرسائل غير المرغوب فيها قبل وصولها إلى البريد الوارد.
  • سعة تخزينية مجانية تبلغ 15 غيغابايت – لن تضطر إلى حذف الرسائل لتوفير المساحة.

تحميل تطبيق Gmail Go:

اليوم وصل تطبيق البريد الإلكتروني جيميل ايضا باسم Gmail Go، وتوفر للتنزيل مجانا كنسخة مستقلة عن تطبيق Gmail الأصلي، ويمكن لأي شخص تحميله مباشرة من المتجر Play Store عبر الرابط التالي:
Gmail Go - android

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.