تحميل لعبة الالغاز الغريبة dumbfounded 2 للاندرويد

تحميل لعبة دامو فوندد DumbFounded 2 مع جميع حلول اللعبة تنزيل dumbfounded 2 للاندرويد واحدة من العاب اختيار الذكاء الرائعة التي اشتهرت مؤخرا في العديد من الدول العربية رغم انها عرفت قديما باسم لعبة ستيوبد اجين stupid again
يميل الكثير من مستعملي الهواتف الذكية الى العاب الذكاء والتفكير والتركيز، والالعاب الاكثر بحثا اذا ما تحدثنا عن العاب اندرويد المجانية، لدى اليون نتحدث لكم عن احد اكثر الالعاب غرابة في هذا الصدد، معنا تنزيل dumbfounded 2 للاندرويد واحدة من العاب اختيار الذكاء الرائعة التي اشتهرت مؤخرا في العديد من الدول العربية رغم انها عرفت قديما باسم لعبة ستيوبد اجين stupid again وتحدثنا عنها في مقال سابق، اليوم معنا ما يمكن ان نقول عنه النسخة الجديدة والتي تحمل اسم DumbFounded 2 الاصلية والتي تقدمها شركة Minnows Co. Ltd.

تحميل لعبة الالغاز الغريبة dumbfounded 2 للاندرويد

ان كنت من محبي العاب الذكاء، وتريد ان تقضي بعض الوقت مستمتعا بهكذا الالعاب، فلابد انك عانيت مع العديد من الالعاب السهلة والمملة التي تجدها على متجر الالعاب Play Store، لدى نقدم لكم اليوم واحد من اغرب العاب الالغاز والذكية واكثرها غرابة والتي ستجعلك تشغل عقلك الى ابعد مدى للعثور على حلول اللعبة.

نبذة عن لعبة DumbFounded 2:

لعبة دامو فوندد DumbFounded 2 هل لعبة تضم العديد من الالعاب الغربية في صور او ما يعرف ب كويز Quiz الى عدد 60 لغز لا يمكنك المرور الى التالي إلا بعد الحصول على الإجابة الصحيحة مع اللغز السابق، وتكون الالغاز عبارة عن جملة انجليزية ربما تكون بصيغة سؤال او جملة عادية يطلب فيها فك لغز صورة معينة او مسألة حسابية او غيرها تكون اسفل هذة الجملة.
تحميل لعبة الالغاز الغريبة dumbfounded 2 للاندرويد

تحتاج DumbFounded 2 المزيد من التركيز فى كل لغز حيث ان المبرمج يطلب منك فى بعض الالغاز ان تتذكر معلومات قد تم المرور عنها في الألغاز السابقة، مما يعني انك بالاضافة الى الذكاء فانت بحاجة الى ذاكرة قوية جدا، بالاضافة الى التركيز القوي والسريع.

تحميل لعبة الالغاز الغريبة dumbfounded 2 للاندرويد

معلومات لعبة DumbFounded 2:

  • الاسم:  DumbFounded 2
  • الإصدار الحالي: 3.1.1
  • الشركة المنتجة: Minnows Co. Ltd. 
  • آخر تحديث: 01 فبراير 2018.
  • النوع: لعبة ذكاء و الغاز
  • يعمل على: Android 4.0 أو الأحدث

مميزات لعبة DumbFounded 2:

  • توفر اللعبة 60 لغز مذهل ينتظر الحل.
  • رغم غموض اللعبة الا انها بسيطة وسهلة التعامل معها.
  • جرافيك بسيط وواضح دون اضافات لا حاجة لها.
  • وسيلة مساعدة "المفتاح"عبارة عن تلميح يسهل عليك حل الالغاز الصعبة.

تحميل لعبة دامو فوندد dumbfounded 2 apk:

كما ذكرنا في المقدمة لعبة الألغاز التي اشتهرت مؤخرا بين العديد من عشاق الالعاب العرب، وهي لعبة مجانية متوفر مجانا على المتاجر الرسمية لكل من الاندرويد والايفون، ويمكنك تحميل دامو فوندد dumbfounded 2 apk للاندرويد من الرابط المباشر التالي:

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.