تحميل برنامج بيكو لايف bigo live مهكر للايفون والاندرويد

أهلا بعشاق الدردشة والتعارف في موضوع جديد يخص احد افضل تطبيقات الدردشة بالفيديو او اللايف واشهرها في العالم العربي، انه برنامج bigo live، البرنامج الذي يبحث عنه الكثير منكم بنسخة مهكرة خالية من الاعلانات مع فتح جميع الميزات الميزات المدفوعة مجانا، تنزيل بيجو لايف مهكر للايفون هو عنوان الطلبات التي نتلقاها على صفتنا عرب فون، لدى سأحاول ان أقربكم أكثر من هذا الموضوع مع رابط مباشر لتحميل بيجو لايف ويب للاندرويد ايضا.

تحميل برنامج بيكو لايف bigo live مهكر للايفون والاندرويد

بيكو لايف او بيقو لايف مهكر جواهر هو واحد من أفضل تطبيقات الدردشة والتعارف التي يمكن من خلالها تكوين علاقات جديدة على الهاتف من جميع أنحاء العالم. في هذا المقال نقدم لكم الاصدار الجديد من بيقو لايف مهكر للايفون والاندرويد عبر رابط مباشر على ميديا فاير حتى تتمكن من تهكير بيكو لايف جواهر بلا حدود مجانا.

Bigo Live - افضل برنامج دردشة عشوائية حول العالم

برنامج بيجو لايف للايفون والاندرويد هو أول تطبيقات البث مباشر على مستوى الوطن العربي ودول الخليج العربي و دول الشرق الأوسط بالأخص، ومن أكثر التطبيقات استخداما وشيوعا بين العرب، ويعمل التطبيق على انشاء بث مباشر مع الاصدقاء حول العالم، كما يقدم إمكانية التعارف على اصدقاء جدد ومتابعة البث المباشر الأكثر مشاهدة حول العالم، بالإضافة إلى العديد من الميزات الاخرى مثل البحث عن المتصلين القريبين منك والاتصال بهم، والدخول الى الحساب على الويب عبر bigo tv.

  • الاسم: bigo live
  • الحجم: يختلف من جهاز لآخر
  • الوظيفة: برنامج بث مباشر
  • يعمل على: أندرويد - آيفون - ويب (bigo tv)
  • السعر: مجانا مع ميزات قابلة للشراء داخل التطبيق.

تحذير من فضايح برنامج بيجو لايف

ليس من عادتنا أن نعنون مقالتنا بكلة فضيحة، لكن هذا العنوان هو من اجل سلامة الجميع، فمن أهم الكلمات الدلالية التي نجدها في صندوق بحث جوجل المجاور اسم البرنامج بيجو لايف، نجد بيجو لايف فضائح، لا يبدو الأمر عاديا لكن هذا ما يبحث عنه العديد م العرب للأسف، وعليه فإن التطبيق اشتهر كثير بالفضائح والتسجيلات التي يقوم بها الهاكرز او المتصلون وينشرونها على شكل فضيحة.

من هنا، انصح وبشكل مباشر كل مستخدم للتطبيق ان يأخذ بعين الاعتبار وبجدية هذا الموضوع، حاول الا تجعل الكاميرا ترى ما يمكن أن يكون محلا للسخرية يوما ما ولو مع اصدقائك او اشخاص اعتدت الدردشة معهم على bigo live لألا تقع في فخ فضائح بيجو هذا.

مميزات برنامج بيجو لايف مهكر

يوفر برنامج بيجو تجربة فريدة في البث الفيديو المباشر والتفاعل الآني، حيث يسمح لك عيش البث مع العديد من الأصدقاء والغرباء حول العالم والتواصل معهم ومع التابعين والمذيعين المفضلين لديك، ومن اهم ميزات البرنامج نجد:

  • الانضمام إلى مجموعة متعددة ضيوف لايف في دردشة الفيديو
  • متابعة البث مباشر واستكشاف عالم مذهل من خلال الآلاف من الفيديوهات الحية أو البث حسب الموقع أو الموضوع.
  • مشاهدة الألعاب المفضلة لديك، وتسليط الضوء على الألعاب الخاصة بك، ومنافسة لاعبين آخرين.
  • التفاعل في الوقت الآني و الدردشة مع المذيعين، وإرسال الهدايا أو الانضمام إلى البث.
  • إمكانية دعوة أصدقائك للمشاركة في البث الحي الخاص بك
  • اكتشاف وتكوين صداقات مع الناس في المكان القريب منك.
  • إجراء مكالمات هاتفية إلى أي جوال أو خط أرضي في جميع أنحاء العالم
  • مكالمات الفيديو فائقة HD
  • رسائل غير محدودة

تهكير برنامج bigo live بيجو لايف للايفون والاندرويد

لا بد ان نشير الى برنامج bigo live مهكر للايفون او للاندرويد، فالكثير منكم يبحث عن هذه النسخة لكن في الاصل لا تتوفر أية نسخة مهكرة للبرنامج بل كل التطبيقات التي تجدونها على النت وتدعي انها بيجو لايف مهكر، فإنها لا تفيد غير صاحبها في استغلال من قام بتحميل التطبيق بسبب الإعلانات التي تبثها او بنشر فيروس مباشر في التطبيق. ومن هنا، اريد التنويه ان تحميل برنامج bigo live مهكر لا يمكن في الوقت الحالي على ايفون او اندرويد، كما سنوفر لكم رابط تحميل الاصدار المهكر لحظة وصولنا إليه بشكل رسمي.

تحميل برنامج بيجو لايف الأصلي ليس بالأمر الصعب، بل أن التطبيق متوفر على كل من متجر اب ستور للايفون والايباد، وكذا متجر جوجل بلاي بالنسبة لهواتف اندرويد، ولتحميل الاصدار الاخير من تطبيق بيجو كل ما عليك هو الانتقال عبر الرابط التالي المناسب لهاتفك الذكي والضغط على زر التثبيت من داخل تطبيق المتجر:

Download it from Google Play Download it from App Store

1/كتابة تعليق/التعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ads header