تحميل لعبة دراغون بول Z: شين بودوكاي ISO على اندرويد

من منا لم يعش تجربة حرب الدراغون بول في الرسوم المتحركة الشهيرة كرة التنين dragon ball، ولابد ان لكل منا حكايته الخاصة مع هذا الانمي، وكلنا نحلم بخوض المعارك نفسها بأنفسنا، لذا ظهرت ألعاب Dragon Ball Z لتحاكي القتال كلعبة على اجهزة الالعاب والكمبيوتر، وفي هذا المقال نقدم لكم طريقة تحميل لعبة دراغون بول الاصلية على الهواتف الذكية العاملة بنظام اندرويد، نعم نقدم لكم روابط تحميل لعبة دراغون بول Z من موقع ميديا فاير مع شرح طريقة تثبيتها على اي هاتف اندرويد.

تحميل لعبة دراغون بول Z: شين بودوكاي ISO للاندرويد

تتوفر العديد من العاب الدراغون بول والعديد من النسخة المختلفة، فهناك  Dragon Ball Z Shin Budokai و Dragon Ball Z: Dokkan Battle، وفي هذا المقال يقتصر حديثنا عن لعبة دراغون بال Z شين بودوكاي وهي واحدة من الألعاب الشهيرة التي جاءت فكرتها من الرسوم المتحركة، وتوفرت اللعبة للعديد من الأجهزة الخاصة بالالعاب، الا انها لم تتوفر بشكل رسمي لأجهزة أندرويد على المتجر، بل يمكن لعبها فقط عبر محاكي PPSSPP الشهير الذي يقوم بمحاكاة العاب ISO على أندرويد، لدى هنا يمكنك تحميل دراغون بال Z شين بودوكاي مجانا للاندرويد على شكل ملف ISO يمكنك فتحه عبر المحاكي المذكور.

نبذة عن اللعبة:

لعبة Dragon Ball Z Shin Budokai مشهورة جدا على البلاي ستايشن، وههي لعبة معروفة باسم Dragon Ball Z: Shin Budokai 2 (ドラゴンボールZ 真武道会2, Doragon Bōru Zetto Shin Budōkai Tzū; lit. Dragon Ball Z: True Tournament 2) حسب اللغة التي تعتمدها الشركة المنتجة في اليابان، وقد تم تطويرها من قبل Dimps، وصدرت لأول مرة على بلاي ستيشن المحمول عام 2007، وهي واحدة من افضل العاب الاكشن والقتال التي حازت على اعجاب الكثيرة من لاعبيها في جميع أنحاء العالم، ويمكنك تثبيتها على أندرويد باستخدام تطبيق محاكي الألعاب PPSSPP.
لعبة دراغون بول Z: شين بودوكاي

معلومات تقنية:

قبل الدخول في تفاصيل اللعبة، يجب الاشارة الى ان لعبة دراغون بول تتوفر بالعديد من الاصدارات والتي منها، كاكاروت، فايترز، أكسينوفيرس ٢، التمت بلاست والعديد من الاصدارات الاخرى، وهنا نتحدث عن نسخة دراغون بول Z: شين بودوكاي.
  • الاسم الكامل للعبة: Dragon Ball Z Shin Budokai: Another Road
  • الشركة المنتجة: Dimps
  • نوع الملف: iso
  • حجم الملف: 320.91MB
  • طريقة التثبيت: PPSSPP

ميزات لعبة دراغون بول Z: شين بودوكاي:

تحتوي لعبة دراغون بول Z: شين بودوكاي على مجموعة من المميزات الرائعة والتي في حقيقة الأمر تشكل مصدر كبير في الإنطلاق للعب دون تردد وهي كالتالي :
  • سرعة عالية في الاستجابة والتعامل مع المقاتلين
  • نسخة جديد من نظام القتال أوفردرايف سايان الشهير
  • تعتمد على شخصيات شهيرة في عالم الانمي (غوكو، بيكولو، بيلاف)
  • توفر سبعة طرق مختلفة للعب.
  • جرافيك عالي ومؤثرات صوتية ممتعة جدا.

شرح تثبيت اللعبة على أندرويد:

تحميل لعبة dragon ball z للاندرويد ليس بأمر اعتيادي كطرق تثبيت باقي الألعاب من المتجر الرسمي جوجل بلاي، بل ان اللعبة الى حد الساعة لم تتوفر على المتجر، ولتثبيتها على أندرويد فأنت بحاجة إلى محاكي PPSSPP Gold الشهير والذي يعمل على تشغيل العاب البلاي ستيشن على اندرويد.

تحتاج اولا الى تحميل وتثبيت محاكي الالعاب PPSSPP على هاتفك اندرويد، بعدها قم بتحميل ملف لعبة  لعبة دراغون بول Z: شين بودوكاي على شكل ملف ZIP من الرابط اسفله ثم قم بفك الضغط عن الملف و استخراج ملف اللعبة iso ثم قم بنقله الى مجلد PSP الموجود في ذاكرة الهاتف.

يمكنك التعرف أكثر على المحاكي وطريقة التعامل معه في موضوع سابق جاء بعنوان تشغيل العاب PSP على اندرويد - محاكي PPSSPP على مدونتكم عرب فون، كما يمكنك تحميل المحاكي من هناك بالنسخة المدفوعة مجانا، والذي نظيف رابطه المباشر إلى أسفل المقال ايضا.

تحميل لعبة Dragon Ball Z Shin Budokai PSP:

وصلنا الان الى مرحلة تحميل لعبة Dragon Ball Z Shin Budokai ملف ISO لهواتف اندرويد، وكما قلنا فاللعبة يتم تثبيتها على المحاكي الشهير PPSSPP، لدى سنوفر لكم ايضا رابط تحميل هذا المحاكي بنسخته الاخيرة عبر رابط مباشر واحد من موقع ميديا فاير الشهير، والروابط كالتالي، حيث ان الرابط الاول لتحميل ملف iso للعبة دراغون بال والثاني لتحميل ملف apk الخاص ببرنامج PPSSPP Gold:
أحدث أقدم