طريقة عمل ريستارت للايفون 8 و 8 بلس إجباريا - عرب فون

طريقة عمل ريستارت للايفون 8 و 8 بلس إجباريا

اهلا بكم، ربما ان كنت من مستعملي اندرويد او الهواتف الذكية الاخرى قد ترى ان هذا الموضوع بليد نوعا ما، الا ان مستعملي هواتف الايفون يعون جيدا ان إعادة تشغيل ايفون ليست امرا سهلا خصوصا اذا كان الجهاز معلق، لذا في هذا المقال سنشرح ببساطة أسهل الطرق لإعادة تشغيل ايفون 8 او عمل ريستارت للايفون 8 و 8 بلس بدون زر الهوم لحل مشكلة ايفون ٨ معلق.

شرح طريقة عمل ريستارت للايفون 8 و 8 بلس إجباريا

ربما تتذكرون ان اعادة تشغيل هواتف الايفون كانت تتم ببساطة عبر الضغط على زر الرئيسية او زر الهوم وزر الطاقة معا حتى تظهر علامة آبل، الى حين جهاز الآيفون 7 والذي تغيرت معه الطريقة بعد ان اصبح زر الهوم حساسا فقط وليس حقيقيا، لتتغير الطريقة بعد ذلك الى الضغط على زر الصوت والطاقة مطولا، واشتغلت الطريقة من ايفون 7 وايفون 7 بلس الى ان ظهر آيفون 8 بتعقيدات معقدة جديدة في إعادة التشغيل او ريستارت Restart.

عمل ريستارت للايفون 8 و 8 بلس إجباريا:

طبعا عندما نتحدث عن ايفون 8 فنحن نقصد أيضا اخاه الاكبر iPhone 8 Plus، لدى فطريقة عمل ريستارت التالية هي طريقة يمكن الاستفادة منها على الجهازين معا، ونحتاجها عادة لعمل اعادة تشغيل اجبارية او فرض الريستارت على الجهاز بعد التعليق او التوقف لسبب ما.

يمكنك عمل ريستارت  للايفون 8 و 8 بلس اجباريا باتباع الخطوات التالية:

1. قم بالضغط على زر رفع الصوت ثم رفع افلاته فورا.
2. قم بالضغط على زر خفض الصوت ايضا وإفلاته.
3. بعد ذاك قم بالضغط على زر الطاقة (زر التشغيل) مطولاً الى ان يظهر على الشاشة شعار آبل ثم افلته.

شرح طريقة عمل ريستارت للايفون 8 و 8 بلس إجباريا

هناك طريقة طريقة أسهل لإعادة تشغيل ايفون 8 عبر اضافة خيار اعادة التشغيل او restart في زر assistivetouch الذي يظهر على الشاشة، الا أنها لن تكون صالحة في حالة كان الجهاز معلق تماما.

نحن لا نعلم حتى الآن لما غيرت آبل طريقة إعادة التشغيل بهواتف آيفون 8 وآيفون 8 بلس الاجبارية بعد تعليق الجهاز، وجعلتها اكثر تعقيدا في هواتفها الجديدة، مع ملاحظة ان الطريقة لم تتغير في الهواتف السابقة بعد تحديث النظام، ما يدل على ان هذا التعقيد موجه لأجهزة الاي فون8 و 8 بلس فقط.

التعليقات: