برنامج تفليش هواتف اوبو oppo والتعامل معها - عرب فون

برنامج تفليش هواتف اوبو oppo والتعامل معها

لم يعد تفليش الهواتف الذكية أندرويد أمرا صعبا، كما انه لا يحتاج الى اية خبرة او ادوات مدفوعة، كل ما في الامر انك بحاجة الى كمبيوتر وكيبل الهاتف USB ثم ملف الفلاش الذي ستقوم بتثبيته على الجهاز، وقد توفرت العديد من البرامج التي تسهل عملية الفلاش بواجهات بسيطة، كما هو الحال مع برنامج OPPO CustomerServiceTool المختص في فمتة وتفليش هواتف ابو بكل سهولة، في هذا المقال نقدم لكم رابط مباشر لتحميل أفضل برنامج مجاني لتفليش هواتف اوبو Oppo بدون بوكس سواء كانت معالج MTK او  Qualcomm مع اصلاح اخطاء الشبكة ومشاكل الآمي.

برنامج تفليش هواتف oppo
هناك العديد من الطرق التي يمكننا من خلالها تفليش هواتف اوبو، وعندما اقول هواتف اوبو فأنا هنا اقصد كل هواتف الشركة بما فيها Oppo A37F،F1،F1 Plus.. وكل الهواتف الأخرى، من الطرق الشهيرة للتفليش استعمال برنامج  sp flash tool والذي يعمل مع جميع هواتف اندرويد بمعالج MediaTek ويمكن عبره تفليش كل الهواتف الصينية، يمكن ايضا عمل التفليش عن طريق الريكفري بعد نقل ملف الفلاش الى بطاقة الذاكرة الخارجية Sd Card، او عبر برنامج اليوم OPPO Customer Service Tool الذي بسط المهمة أكثر.
تنبيه: تفليش الهواتف الذكية يقوم بحذف جميع البيانات والملفات، يرجى دائما أخذ نسخة احتياطية للهاتف قبل التفليش.

معلومات عن البرنامج:

  • الاسم: OPPO Customer Service Tool
  • الوظيفة: تفليش هواتف اوبو بمعالج MTK او  Qualcomm
  • الحجم: 36.34MB
  • التثبيت: يعمل مباشرة بدون تثبيت
  • متوافق مع: جميع اصدارات ويندوز.
  • التحميل: من موقع ميديا فاير

شرح مختصر للبرنامج:

بعد تحميل ملف البرنامج من الرابط المتوفر اسفل المقال،  فك الضغط عنه لتجد الملفات كما في الصورة التالية، ومنها عليك فتح البرنامج بالضغط مباشرة على ملف CustomerServiceTool.exe

تحميل برنامج تفليش هواتف oppo والتعامل معها

بعد فتح البرنامج، اذا واجهت مشكلة في ظهور اللغة، يمكنك تغيير اللغة الى الانجليزية باتباع الخطوات كما في الصورة:

تحميل برنامج تفليش هواتف oppo والتعامل معها

بعدها ستحصل على واجهة البرنامج المجاني بالانجليزية، ويمكنك البدأ في التعامل مع هواتف اوبو الذكية مباشرة.

تحميل برنامج تفليش هواتف oppo والتعامل معها

في الصفحة الأولى يمكنك التعامل مع خيارات حذف كلمة السر، حماية RSA الخاصة بالهاتف، ويمكنك الانتقال في الاعلى الى خيار Write لعرض او تغيير عناوين الشبكة كالواي فاي، الآيمي، والبلوتوث مع مراعاة نوع المعالج والتفرقة بين QCOM Write Num لمعالجات كوالكوم و MTK Write Num  بمعالجات ميديا تك.

بالنسبة لعملية تفليش الهواتف فقك باختيار QCOM Download او MTK Download حسب المعالج دائما ثم اختر ملف سكاتر Scatter الخاص بروم هاتفك ثم أغلق الهاتف وانزع البطارية وربطه مجددا ثم اعد البطارية واضغط Start في البرنامج، اذا احتجت المساعدة اكتب تعليق أسفله.  

تحميل البرنامج:

انتهينا من التعريف وشرح البرنامج، ووصلنا الى التحميل علما ان الملف مرفوع مباشرة على موقع ميديا فاير برابط مباشر، ويمكنك تحميله باسم OPPO-CustomerServiceTool.zip من الرابط التالي:

التعليقات:

  1. غير معرف1/30/2019

    اقسم بالله انا فني صيانة و أواجه مشكلة مع الحمايات الجديدة شرحك اخي سطحي يصلح مع الاجهازة التي صدرت ماقبل 2016 . الحمايات الجديدة أما فلاش اونلاين او بوكس مختص مثل mrt . Miracle الى اخر . شرحك يمثل خطر deadboot مايقتل الهاتف

    ردحذف
  2. بس اكيد البرنامح ما راح يفك اجهزة السيرفر

    ردحذف