تحميل وشرح لعبة legacy of discord للاندرويد

إعلانات روابط

اهلا بكم في هكر لعبة legacy of discord الجديدة، انها اللعبة العملاقة ليجاسي لعبة الاثارة التي اشتهرت كثيرا على اندرويد سنة 2017 و هذا العام 2018 أيضا، اللعبة من اقوى العاب الاكشن الغريبة، حيث تمنحك إرث ديسكورد الأجنحة الغاضبة في حروب ضارية وفي عالم خلّاب غريب لتبدأ معارك عديدة في بيئة مصممة بمؤثرات تبدو كأنها طبيعية خصوصا من الرسومات الثلاثية الأبعاد التي تأخذك إلى عالم الخيال على هاتفك أندرويد وايفون مع لعبة legacy of discord الجديدة.

في الواقع لم تتوفر لعبة legacy of discord مهكرة حتى الان للاندرويد او للايفون، نعلم ان الكثير من الاصدقاء يبحث عن الاصدار المهكر من legacy لهواتف اندرويد وكذلك للايفون، الا انه وللاسف لم نستطع الوصول الى اي تهكير لها  سواء نحن اي عبر التهكيرات التي نقوم بها للألعاب عبر برامج تهكير التطبيقات والالعاب ولا حتى من المواقع الاجنبية الرائدة في هذا المجال مثل legacy of discord mod apk revdl، لذا سنقتصر في هذا المقال على عرض شرح للعبة legacy of discord على هواتف اندرويد وايفون مع روابط مباشرة لتحميل النسخة الاصلية منها.

نبذة عن لعبة legacy of discord:

لعبة ليجاسي او الاجنحة legacy of discord وهي لعبة قتال عبر شخصيات رسوم متحركة مثل الانمى، حيث عليك انشاء شخصيتك القوية والتحكم بها، كg عليك القيام بالعديد من المهمات المطلوبة منك للحصول على الكثير من الذهب والنجوم حتى تجعل من شخصيتك أقوى فأقوى.

في اخر تحديث من ليجاسي بتاريخ 5 يناير 2018 تضمن نظاما جديدا يدعى تطور المطية. حيث تستطيع تطوير مطيتك ليس فقط من اجل الشكل او التأثيرات الخاصة بالمطية ولكن لكسب سمات أكثر لها! كذلك، نظام لعب جديد مع نطاق الوحش يجلب تجربة قتال ليس لها مثال جنبا الى جنب مع الحيوانات الاليفة.

تحميل لعبة legacy of discord للاندرويد

قم ايضا بتجربة المعارك الواقعية في legacy of discord وانت تقطع، تضرب وتدمر في عالم خيالي، اتحد ايضا مع الأصدقاء وقم بغزو المناجم ومنازلة الأعداء في حلبات المنازلة على نطاق واسع قم بتطوير و تحويل نفسك من مجرد جندي فان الي قائد حروب خالد.

جرب ايضا نظام الطيران الجديد مع أجنحة السماء الجديدة التي تتيح لك خوض معارك في الهواء! يمكنك ايضا تجربة أبراج محصنة جدية وواجه زعماء محلقين كما كنت تقهر السماء.

مميزات لعبة legacy of discord:

لعبة ليجاسي تمتاز ايضا بالعديد من المميزات المختلفة والتي من بينها الجرافيك العالي جدا والثلاثي الابعاد 3D مع بعض المؤثرات المميزة تجعلك تشعر وكأنك في وسط المعركة، كما ان الشخصيات تمتاز بتفاصيل عالية ودقيقة جدا و مجموعة من الحركات لكي تضمن لك معركة حقيقية و سريعة.

في لعبة legacy of discord تخوض العديد من معارك الاتحاد و المنازلة الواقعية مما يعني ان المتعة ليس لها حدود ضمن هذه اللعبة، واجه الزعماء الأسطوريين الذين يقابلونك واستخدم مهاراتك الى ابعد الحدود ودافع عن شرف حزبك في منازلات الاحزاب.

تحميل لعبة legacy of discord للاندرويد:

تتوفر لعبة legacy of discord mod apk revdl مجانا على المتجر الرسمي Google Play وقد تم تحميلها من سوق التطبيقات والالعاب هذا لأكثر من 20 مليون مرة وحصلت على 4.4 من أصل 5 كتقييم من المستخدمين على اندرويد، يمكن تحميل الاصدار الاخير والذي تم تحديثه في آخر من 2018.

التعليقات: