تحميل أفضل إضافات وأدوات تطبيق Magisk Manager

إعلانات روابط

اهلا بعشاق التخصيص ومرحبا بكم متابعي مدونة عرب فون، بعد ان تحدثنا في المقال السابق عن تثبيت تطبيق او روت Magisk على هواتف أندرويد عبر الفلاش من الريكفري المعدل، اليوم معنا في هذا الموضوع افضل ادوات برنامج ماجيسك Magisk المجانية التي من شانها ان تزيد من هاتفك اندرويد جمالا وتضيف له الكثير من التعديلات المفيدة بعد صلاحيات الروت من طبيعة الحال.

تحميل أفضل إضافات وأدوات تطبيق Magisk Manager

أدوات magisk من تلك التطبيقات الصغير او تسمى اضافات magisk manager يتم تحميلها وتثبيتها على هواتف اندرويد مع برنامج مدير ماجيسك والذي من الضروري ان يتم تثبيته على هاتفك اولا، هذه الأدوات هي شبيهة تماما بأدوات اكسبوزد Xposed، إلا أنها تعمل مع تطبيق مدير الروت الجديد magisk، هذه المنصة تتوفر على العديد من الأدوات المفيدة، إلا أننا في هذا المقال نختار لكم افضلها مع وصف مختصر عنها ورابط مباشر لتحميلها.

شرح تثبيت أدوات الـ Magisk وحذفها:

يوفر تطبيق Magisk طريقتين لتثبيت الأدوات، أولها الطريقة التقليدية مباشرة من المتجر الخاص بالتطبيق،والثانية عبر تحميل ملفات الادوات خارجيا واستيرادها إلى التطبيق.

تثبيت الأدوات من متجر Magisk:

يوفر التطبيق بعض الأدوات التي يمكن تثبيتها مباشرة من داخله مباشرة على شكل متجر صغير، يمكنك الوصول إلى هذه الإضافات مباشرة من خيار التنزيلات في تطبيق Magisk Manager:


تثبيت الأدوات الخارجية Magisk

حيث سوف تظهر لك الأدوات المتاحة في المتجر، والتي يتم تنزيلها مباشرة بالضغط على زر التنزيل.

تثبيت الأدوات الخارجية Magisk

إلا ان هذه الادوات هنا قليلة جدا، لذا من الجيد تعلم طريقة تثبيت الأدوات الخارجية.

تثبيت الأدوات الخارجية Magisk:

يمكنك العثور على العديد من الإضافات على النت والتي يبرمجها مبرمجون أحرار بعيدا عن ملاك تطبيق Magisk Manager، هذه الاضافات تكون على شكل ملف zip مضغوط، وتثبيتها يتم كالتالي:

1. افتح تطبيق Magisk Manager
2. انتقل الى خيار الإضافات.
تثبيت الأدوات الخارجية Magisk

3. هنا اضغط على زر الزائد.

تثبيت الأدوات الخارجية Magisk

4. اختر ملف الإضافة الجديدة والتي قمت بتنزيلها

تثبيت الأدوات الخارجية Magisk

5. بعد تثبيت ملف الأداة، سيطلب منك التطبيق اعادة تشغيل الهاتف لتعمل الأداة.

تثبيت الأدوات الخارجية Magisk

تحميل إضافات - أدوات تطبيق Magisk Manager:

اداة تغيير رموز الإيموجي:

تتوفر عدة أدوات لتغيير رموز المشاعر - الإيموجي - إخترنا لكم 3 نسخ مختلفة وهي إيموجي الـ iOS 10 الجديدة الموجودة في الواتس اب ، وكذلك إيموجي الأندرويد القادم ( أندرويد O ) وأيضًا emoji one، يمكنك تثبيت هذه الأداة من المتجر الخاص بالتطبيق كما في الصورة أعلاه.

أداة Greenify4Magisk:

تقوم هذه الأداة بوظيفة تطبيق Greenify والذ يعمل على إطالة عمر البطارية عبر إدارة استهلاك الطاقة بشكل ذكي كما يوفر عدة خيارات بعضها تتطلب الروت.
Greenify4Magisk_v3.4.3.zip

أداة Busybox:

هذه الاداة تمكنك من تثبيت تطبيق Busybox على هاتفك مباشرة من تطبيق Magisk، وهي متوافقة مع أنظمة x86/ARM/ARM64 .

آداة Mount-Magisk:

آداة Mount-Magisk هي أداة مطورة لتعمل Mount لــصورة التطبيق Magisk.img في مسار /magisk لتسمح لك بالتعديل على ملفات البرنامج ماجيستك، وتفيدك في حالة قمت بتثبيت اية اداة وادت الى Bootloop الجهاز، ومنه يمكنك حذف هذا الموديل مباشرة من الريكفري.
Mount-Magisk.zip

آداةAd-block-Magis k:

أداة اد بلوك مجيس، هي اضافة توفر نفس وظيفة برنامج AdAway في Xposed حيث تمنع الإعلانات بشكل كامل من هاتفك طبعا بدون المساس بملفات النظام.

آداة V4A-Magisk-Dark:

أداة معشوق الجماهير V4A او Viper4Android وهو تطبيق تحسيت تجربة الصوت على هواتف اندرويد بالعديد من الإعدادات للتخصيص.

آداة ActionLauncher:

تمكنك هذه الاداة من تثبيت لانشر Action Launcher ضمن ملفات النظام وجعله اللانشر الاساسي للهاتف.
ActionLauncher.zip

آداة NexusLauncher.

نفس فكرة ActionLauncher مع لانشر هواتف نيكسوس، تمكنك هذه الاداة من تثبيت لانشر Nexus على هاتفك اندرويد وجعله افتراضيا.

أداة توفير البطارية Doze على خدمات قوقل بلاي:

تقوم هذه الاداة بدعم تقنية Doze الى خدمات قوقل بلاي التي لا ينطبق عليها توفير الطاقة هذا افتراضيا، التطبيق يقوم بإدخال الهاتف في وضع السبات في فترات عدم استخدام الهاتف.

أداة الطرفية Terminal Debloater:

يمكنك من خلال هذه الأداة حذف التطبيقات الغير قابلة للحذف وتطبيقات النظام اوالسيستم، كما يمكنك إعادتها في أي وقت تريد دون أن يتأثر النظام بأي ضرر.
Terminal_Debloater-v4.6.zip

أداة SonyFramework:

من الادوات الرائعة التي ستفيدك ان كنت تريد تشغيل تطبيقات سوني على هواتف أندرويد لشركة أخرى، الأداة تضيف بيئة عمل او الـ Framework الخاصة بشركة سوني إلى نظام جهازك، ومنه يمكنك تثبيت اي تطبيق لشركة Sony كأنك تملك احد اجهزتها Xperia.
Sony+Apps+Enabler_4.2.zip
مانت هذه افضل الادوات التي اعرفها على تطبيق Magisk Manager والتي يمكنك الاستفادة من خدماتها، في حالة كانت لديك اية أسئلة او كنت تعلم بأداة أخرى مفيدة لا تتردد بمشاركتها في التعليقات أسفله.

التعليقات: