نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تحميل لعبة Drift هجولة مهكرة مهكرة آخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة هجولة مهكرة للاندرويد مجانا برابط مباشر، لعبة هجولة السعودية العربية متوفرة مجانا لجميع الهواتف والموبايل بنظام android من ميديا فاير apk

لا ينافس العرب والشركات العربية بألعاب قوية للهواتف يمكنها منافسة الشركات الأجنبية في تطوير الألعاب، معظم الألعاب التي يلعبها المستخدمون العرب هي العاب من تطبيق شركات أجنبية، لكن هناك العديد من الشركات العربية التي تعمل على تطوير العاب رائعة منها من حصل على الملايين من التحميلات ولاقت اعجاب الكثير من المستخدمين العرب والعالميين ايضا، هنا مثال لواحدة من الالعاب العربية الناجحة والتي تأتي تحت اسم لعبة هجولة. اليوم في هذا المقال نعرض لكم رابط تحميل لعبة هجولة مهكرة آخر اصدار من ميديا فاير.

لقد كلف الشرق الأوسط نفسه بمهمة تقديم لعبة مثالية للترفيه مصنفة على أنها واحدة من الأفضل من نوعها في العالم، وهي لعبة من فئة العاب السيارات، فهي لعبة ترفيه مثالي لقضاء وقتك على مستوى آخر من السرعة. يصبح اللاعب سائقًا قادرًا على مواجهة سلسلة كاملة من التحديات تحت ذوقك ، فأنت تتحكم في إنشاء الشخصية التي ستمثل في هذه المغامرة السريعة، ولا شك أن عشاق السيارات هي متعة من المستوى الأول لا يمكن إهدارها.

لعبة Drift هجولة سباق السيارات

لعبة هجوله من اشهر العاب اندرويد في الوسط العربي وهي لعبة سياقة عربية بفكرة مميزة نوعا ما، حققت اللعبة نتائج مبهرة عربيا وحازت على أكثر من 12 مليون تحميل مع تعليقات إيجابية عربية وغربية، في هذا المقال نعرض لكم لعبة هجولة العربية او كما يسمونها هجوله السعوديه مع رابط مباشر للتحميل في ملف واحد مجانا تعمل على جميع اجهزة اندرويد.

لعبة هجولة من تقديم rababa games drift متوفرة لجميع هواتف اندرويد مجانا وجاهزة للتحميل المباشر سواء من المتجر الرسمي او عبر ملف apk للتثبيت بشكل سريع على الموبايل، اللعبة اقتربت نوعا ما من لعبة GTA حيث يطلق عليها البعض اسم جاتا السعودية او جاتا العربية.

لعبة Drift هجولة سباق السيارات

هجولة هي لعب رائعة بجرافيك عالي جدا مع العديد من الخيارات التي تمكنك من السياقة بعد ان تصنع الشخصية التي تمثلك وأن تصمم سيارتك الخاصة كما تحب بين العديد من السيارات والشاحنات المتوفرة، مع تغيير الألوان والإطارات والتعديل على الشكل بالاضافة الى امكانية صنع حلبة السباق كما تفضلها بنفسك، في اللعبة انت وخيالك ولا حدود للمتعة مع هجولة الموبايل هذه يجب فقط ان تكون قادرا على الابداع.

مميزات لعبة هجولة drift:

تمتاز لعبة rababa games بالجرافيك العالي الذي يجعل من اللعبة اكثر متعة وتسلية، اضافة الى انها تقدم العديد من انواع السيارات وامكانية التعديل عليها كليا لصناعة سيارتك الخاصة للسباق والسياقة في الطريق بسرعة عالية، فهي اللعبة العربية الوحيدة التي حققت كل هذا، مع لعبة هجوله اون لاين ايضا يمكنك اللعب مع اصدقائك في نفس مسار السباق لمشاركة المتعة والتحدي وانشاء السيارات والشخصيات الرائعة.

  • تعمل على جميع الهواتف بجميع اصدارات الاندرويد
  • تحتوي على اكثر من 100 سيارات ودرجات ناريه
  • تدعم مراحل كثيره تتعدى الاربعين
  • يمكنك صنع مضمار من خيالك لتكمل مرحك فيه
  • تدعم حجم متوسط وجيد
  • واقعيه 3D
  • يمكنك صنع شخصيتك بنفسك
  • يمكنك القياده من جميع نواحي السياره
  • تستطيع تزين سيارتك ووضع ملصقات عليها تبرز هيبتها
  • يمكنك التحكم في الطقس في لعبة هجوله
  • تستطيع التحكم باليل والنهار والشمس والغائم والمطر والصحو
  • يمكنك ترفيع او تخفيض السياره عند التفحيط والهجوله
  • تستطيع وضع السياره في وقت التحكم او الهجوله او غيره
  • شيلات ومتعه لاتعوض
  • يمكنك الاشتراك من اصدقائك عبر الواي فاي
  • الكثير من المميزات التي ستجدها عن تثبيت العبه

يمكنك اللعب مع أصدقائك أونلاين في حدود ثمانية لاعبين مباشرة ومحادثتهم صوتيا رغم بعد المسافات، والاختيار بين 90 سيارة او عربة مختلفة، علما ان عدد المراحل أصبح في النسخة الجديد أو آخر اصدار من لعبة هجولة 12 مرحلة مختلفة بإمكانك التحكم فيها بالطقس والوقت من النهار الى الليل كما ذكر فريق عمل ربابة جيم المبرمج للعبة.

تحميل لعبة هجولة مهكرة apk للاندرويد برابط مباشر

لعبة هجوله هي لعبة سعودية من افضل الالعاب العربية التي يمكنك التمتع بها على هاتفك اندرويد، كما أنها تتوفر للكمبيوتر، وبعد ان تطرقنا للحديث عن هجولة مهكرة ومميزاتها والتعرف على تفاصيلها، وصلنا الى فقرة التحميل لتستطيع تحميل لعبة هجوله apk للاندرويد مجانا مباشرة من موقع ميديا فاير، يمكنك ايضا تحميل النسخة الاصلية الجديدة من متجر جوجل بلاي نفسه. فيما يلي رابط تنزيل هجولة مهكرة apk آخر اصدار من ميديا فاير:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.