تحميل لعبة جنرال زيرو Glory of Generals للاندرويد

نوراليقين

لعبة جنرال زيرو اور او بالانجليزية لعبة generals zero hour مهكرة هي واحدة من افضل الالعاب الاستراتيجية الحربي على الكمبيوتر والاندرويد، حيث نالت اعجاب الملايين من الناس وصنفت كأحد افضل العاب الحروب والمغامرة في العديد من المناسبات، في هذا المقال نقدم لكم لعبة Glory of Generals مهكرة الأصلية مجانا للاندرويد برابط مباشر للتحميل من ميديا فاير، وهي اللعبة الاقرب للعبة جنرال زيرو الغنيه عن التعريف.

حازت لعبة Generals Zero Hour على الكثير من الجوائز العالمية في مجال العاب الفيديو واستطاعت اللعبة التفوق على العديد من العاب الحروب و الاكشن الاستراتيجية المتوفرة للكمبيوتر والاندرويد أيضا، حيث ان لعبة جنرال زيرو اور يمكن ان يلعبها الصغار و الكبار فهي لعبة لجميع الفئات العمرية وسهلة اللعبة والتعامل معها.

لا تتوفر لعبة generals zero hour الاصلية للاندرويد، موضوعنا عن لعبة بديلة شبهة لها تحمل اسم Glory of Generals HD على المتجر وهي لعبة حرب الجنرال وقد أثبتت وجودها من بين الكثير من العاب القتال و الحرب و ذلك لكثرة مميزاتها و امكانياتها.

نبذة عن لعبة جنرال Glory of Generals

لعبة generals zero hour هي لعبة قتالية استراتيجية تقوم على عدة عوامل منها التخطيط الاستراتيجي والقدرات القتالية والذكاء، أهم هذه العوامل يمكن اعتباره التخطيط الاستراتيجي حيث تقوم انت بدور الجنرال او المتحكم في الجنود والذي عليه حماية بلاده ووطنه بالعديد من الطرق والوسائل المتوفرة في اللعبة، يمكن أيضا كجنرال استخدام العديد من الأدوات الحربية العالمية فى الدفاع عن بلادك والهجوم أيضا على بلاد الاعداء ان كنت جاهزا لذلك.

تعتمد لعبة الجنرال للاندرويد على الاختيار الصحيح السلاح المناسب مع كل عدو على حدى، بل ومتابعة كافة الأحداث والمتغيرات فى اللعبة والقاء دائما على حيطة وحذر من اي هجوم جديد يمكن ان تتعرض له البلدة.

في بداية اللعبة عليك اولا تصميم محطات الطاقة للحصول على الكهرباء لتمد جيشك بالقوة، ثم بعدها يمكنك ان تبني مصانعك الخاصة بالأسلحة الثقيلة لتستعد للحرب الاستراتيجية وتقاتل الاعداء بذكاء، لا تنسى أيضا بناء مطاراتك استعدادا لعمليات الإقلاع والهبوط الخاصة بالمقاتلات الجوية والطائرات الحربية الأخيرة.

مميزات لعبة Glory of Generals 3 الجنرال العملاقة للحروب للاندرويد

هل تشعر بالفضول بشأن ما يجعل هذه اللعبة مثيرة للاهتمام؟ تابع القراءة لمعرفة الميزات الرائعة التي يقدمها. اللعبة بسيطة جدا وهى عبارة على اختيار اللاعب أحد الجنرالات الموجودة فى اللعبة لكي يحمى أرضه من الاعداء و محاربة الجيوش الاخرى، يوجد فى اللعبة الكثير من المستويات المختلفة الرائعة التى تشعر بالإثارة و المتعة، كما توفر اللعبة تأثيرات بصرية وصوتية رائعة حيث يقوم الجنرال عند إصابة هدف بالفرح و بالصراخ، وعلى العكس عندما يقوم أعداءه بإصابته.

  • تضاريس ساحة المعركة غنية وحقيقية. يتم تعزيز ذلك من خلال إنتاج محرك هذه اللعبة. هناك تضاريس مختلفة في ساحة المعركة ، مما يجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام. قاتل في الجليد والثلج في الشرق ، والصحراء في شمال إفريقيا ، والغابة في الغرب.
  • تقدم Glory of Generals 3 نظام قوة خاصة فريدًا. سيسهل هذا عليك دمج القوات الخاصة في قواتك. ومن المثير للاهتمام ، أنك ستجد وحدات مختلفة في هذه اللعبة ، بما في ذلك وظيفة الدفاع الجوي الخاصة.
  • نظام الطقس في اللعبة واقعي. كما أنه متنوع وسيؤثر على معنويات جيشك وقواتك الجوية.
  • استمتع بنظام التعزيز لهذه اللعبة عندما تحتاج إلى مساعدة. سيؤدي هذا إلى تطوير الفوج الخاص بك، واستكشاف حالة عدوك ، وتعزيز قوتك العسكرية.
  • وحدات عسكرية من دول مختلفة. هناك أكثر من 60 من القوات الخاصة و 100 جنرال للانضمام إليكم.
  • الجرافيك و الصورة عالية الجودة تجعلك تشعر انك فى حرب حقيقية و المغامرة و التشويق و الاثارة.
  • لعبة جنرال زيرو اور فى اخر اصدار بها الكثير من الطائرات و الدبابات و الجنود.
  • الأصوات رائعة وتشعرك بأنك فى حرب حقيقية.

تحميل لعبة Glory of Generals اخر اصدار للاندرويد

تحتوي لعبة Glory of Generals 3 مهكرة على العديد من الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام. هناك مناطق حرب مختلفة في هذه اللعبة لتحصل على تجربة واقعية. قم بتنزيل Glory of Generals لتجربة المعارك التاريخية على جهازك المحمول. وويمكنك الآ، تحميل لعبة جنرال زيرو البديلة Glory of Generals apk للاندرويد مجانا من المتجر الرسمي  جوجل بلاي، كما يمكنك تحميل آخر اصدار من اللعبة مهكرة كاملة apk من ميديا فاير عبر الرابط التالي:


google-playkhamsatmostaqltradent