تحميل لعبة جنرال زيرو Glory of Generals للاندرويد

إعلانات روابط

لعبة جنرال زيرو اور او بالانجليزية لعبة generals zero hour هي واحدة من افضل الالعاب الاستراتيجية الحربي على الكمبيوتر والاندرويد، حيث نالت اعجاب الملايين من الناس وصنفت كأحد افضل العاب الحروب والمغامرة في العديد من المناسبات، في هذا المقال نقدم لكم لعبة Glory of Generals مهكرة الأصلية مجانا للاندرويد برابط مباشر للتحميل.

تحميل لعبة جنرال زيرو Glory of Generals للاندرويد

حازت لعبة Generals Zero Hour على الكثير من الجوائز العالمية في مجال العاب الفيديو واستطاعت اللعبة التفوق على العديد من العاب الحروب و الاكشن  الاستراتيجية المتوفرة للكمبيوتر والاندرويد أيضا، حيث ان لعبة جنرال زيرو اور يمكن ان يلعبها الصغار و الكبار فهي لعبة لجميع الفئات العمرية وسهلة اللعبة والتعامل معها.

لا تتوفر لعبة generals zero hour الاصلية للاندرويد، موضوعنا عن لعبة شبهة لها تحمل اسم Glory of Generals HD على المتجر وهي لعبة حرب الجنرال وقد أثبتت وجودها من بين الكثير من العاب القتال و الحرب و ذلك لكثرة مميزاتها و امكانياتها.

نبذة عن لعبة جنرال Glory of Generals:

لعبة generals zero hour هي لعبة قتالية استراتيجية تقوم على عدة عوامل منها التخطيط الاستراتيجي والقدرات القتالية والذكاء، أهم هذه العوامل يمكن اعتباره التخطيط الاستراتيجي حيث تقوم انت بدور الجنرال او المتحكم في الجنود والذي عليه حماية بلاده ووطنه بالعديد من الطرق والوسائل المتوفرة في اللعبة، يمكن أيضا كجنرال استخدام العديد من الأدوات الحربية العالمية فى الدفاع عن بلادك والهجوم أيضا على بلاد الاعداء ان كنت جاهزا لذلك.

Glory of Generals

تعتمد لعبة الجنرال للاندرويد على الاختيار الصحيح السلاح المناسب مع كل عدو على حدى، بل  ومتابعة كافة الأحداث والمتغيرات فى اللعبة والقاء دائما على حيطة وحذر من اي هجوم جديد يمكن ان تتعرض له البلدة.

في بداية اللعبة عليك اولا تصميم محطات الطاقة للحصول على الكهرباء لتمد جيشك بالقوة، ثم بعدها يمكنك ان تبني مصانعك الخاصة بالأسلحة الثقيلة لتستعد للحرب الاستراتيجية وتقاتل الاعداء بذكاء، لا تنسى أيضا بناء مطاراتك استعدادا لعمليات الإقلاع والهبوط الخاصة بالمقاتلات الجوية والطائرات الحربية الأخيرة.

معلومات عن لعبة الجنرال Glory of Generals:

  • اسم اللعبة: Glory of Generals HD
  • حجم اللعبة: 44 ميجابايت
  • النوع: الالعاب الحربية الاستراتيجية
  • مرات التثبيت: أكثر من 5 ملايين
  • الاصدار الحالي: 1.2.0
  • آخر تحديث: ٦ نوفمبر ٢٠١٤
اللعبة بسيطة جدا و هى عبارة على اختيار اللاعب أحد الجنرالات الموجودة فى اللعبة لكي يحمى أرضه من الاعداء و محاربة الجيوش الاخرى، يوجد فى اللعبة الكثير من المستويات المختلفة الرائعة التى تشعر بالإثارة و المتعة، كما توفر اللعبة تأثيرات بصرية وصوتية رائعة حيث يقوم الجنرال عند إصابة هدف بالفرح و بالصراخ، وعلى العكس عندما يقوم أعداءه بإصابته.

جيوش لعبة Glory of Generals:

تتوفر في اللعبة جيوش متعددة
  • جيش يضم جميع دول العالم و يسمى بالجيش تحرير الوطنى و يعرف بأسم الجندى المتفجر.
  • يوجد جيش يوجد به الكثير من الدبابات و يسمى الجيش الصينى و يوجد به الكثير من الافراد و الدبابات
  • يوجد جيش يسمى بالجيش الامريكى و الذى يتميز بالكثرة الطائرات و الدبابات و المقاتلات و الكثير من الجنود و الصواريخ و الكثير من المدافع التى يمكنك استخدامها فى اللعب.

مميزات لعبة Generals الجنرال العملاقة للحروب للاندرويد

  • الجرافيك و الصورة عالية الجودة تجعلك تشعر انك فى حرب حقيقية و المغامرة و التشويق و الاثارة.
  • لعبة جنرال زيرو اور فى اخر اصدار لها 2017.
  • اللعبة بها الكثير من الطائرات و الدبابات و الجنود.
  • الاصوات رائعة وتشعرك بأنك فى حرب حقيقية.
  • اللعبة مجانية برابط مباشر واحد.

تحميل لعبة Glory of Generals اخر اصدار للاندرويد:

تتوفر لعبة جنرال زيرو Glory of Generals للاندرويد  مجانا على المتجر الرسمي الخاص بهذا النظام جوجل بلاي، ويمكنك تحميل آخر اصدار من اللعبة من الرابط المباشر التالي:

التعليقات: