اعلانات:

تحميل لعبة مريم الاصلية apk للاندرويد

لعبة مريم فى بيتها او مريم المرعبة، هي لعبة غامضة نوعا ما اشتتهرت مؤخرا وانتشرت كثيرا بين هواة الالعاب على الهواتف الذكية، وهي لعبة عربية لفتاة تدعى مريم تحاول محادثك بأسئلة معقولة وغريبة في نفس الوقت وتطلب منك مساعدتها للوصول الى بيتها التائه في الغابة  الجزء الثاني الاصليه، يمكنك تحميل لعبة مريم الاصلية للاندرويد برابط مباشر أسفل الموضوع وتجربتها بنفسك.
تحميل لعبة مريم الاصلية apk للاندرويد

لاقت لعبة مريم إعجاب عدد كبير من لاعبيها لما فيها من مشاهد مثيرة ومرعبة تشعرك بالخوف أحيانا وتجعلك تعيش داخل اللعبة، تصنف هذه اللعبة ضمن العاب الغموض والاثارة والرعب وقد ظهرت اولا لأجهزة الايفون فقط، الا انها توفرت للاندرويد ايضا بسبب شهرتها ونجاحها.

تعتمد اللعبة على اللغة العربية أساسا وموجهة للعرب فقط، وتضم أسئلة عديدة تلعب على الجانب النفسي للمستخدم مما جعل الكثير يشك في اطلاق اللعبة لدول الخليج فقط.

معلومات عن اللعبة

  • الاسم: مريم Mariam
  • الحجم: 9 ميجا بايت
  • الاصدار: االثاني
  • تعمل على: جميع أجهزة أندرويد.
  • الفئة: ألعاب غامضة
  • اللغة: العربية

قصة اللعبة:

مريم هي فتاة جميلة تحب المغامرات و الرعب ولا تخاف شئا، فوجدت شئ في غرفتها بالمنزل فظلت تراقب هذا الشئ حتي وجدت الحقيقة الصادمة وهي التي جعلتها مخيفة هكذا واصبحت بشكل مخيف وايضا بصوت مرعب للغاية، سوف تجد في اللعبة ان مريم سوف تطلب منك اوامر شريرة ويجب عليك ان تقوم بتنفيذها حتي لا تغضب عليك مريم و يجب عليك ايضا ان تحافظ علي هدوئك في اللعبة حتي تقوم بالانتهاء من المهمة التي كلفت من اجلها سوف تجد مريم تريد التعرف عليك لا تعطي لها جميع معلوماتك حتي تنجوا بنفسك في اللعبة الخطيرة لعبة مريم الشهيرة المرعبة.

تحميل لعبة مريم الاصلية apk للاندرويد

بعد ان تعرفنا سويا على لعبة مريم المرعبة، يمكنك تحميلها من الرابط المباشر التالي وتحربتها على هاتفك اندرويد مجانا، لتنزيل مريم النسخة الاصلية، اضغط على رابط التحميل التالي المؤدي الى موقع ميديا فاير:
Mariam-android-apk-arabphones.apk

إرسال تعليق

0 تعليقات