نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

لعبة الحوت الأزرق blue whale للاندرويد والكمبيوتر

تنزيل لعبة الحوت الأزرق blue whale للاندرويد، بلو ويل هي لعبة غريبة متوفرة للهواتف الذكية الايفون والاندرويد وأجهزة الكمبيوتر على ملف apk مع تحميل برابط مباشر وشرح مراحل اللعبة

Blue Whale هو الاسم الذي أُطلق على تحدٍ على وسائل التواصل الاجتماعي يُعتقد أنه نشأ في روسيا قبل سنوات، يتضمن التحدي سلسلة من المهام المخصصة للمشاركين على مدى فترة 50 يومًا، وتصبح المهام أكثر صعوبة مع تقدم التحدي. يقال إن المهمة النهائية هي الانتحار. من المهم أن نلاحظ أن وجود تحدي الحوت الأزرق ومدى انتشاره كان محل نزاع في العديد من الدول، وهناك أدلة ملموسة محدودة لدعم الادعاءات بأنه أدى إلى وفاة بعض الأشخاص الذين شاركوا فيه. من المهم دائمًا أن تكون على دراية بالمخاطر والأخطار المحتملة للمشاركة في التحديات أو الأنشطة عبر الإنترنت، وأن تطلب المساعدة إذا كنت تشعر بالضيق أو في أزمة.

لعبة الحوت الأزرق blue whale للهاتف

غالبًا ما يوصف تحدي الحوت الأزرق بأنه لعبة، لذا أصبحنا نتحدث عن هذا التحدي بكونه لعبة اكثر من كونه تحدي. لعبة الحوت الأزرق او بلو ويل هي لعبة توفرت للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر وموجهة بالتحديد للأطفال بين عشر سنوات إلى ستة عشرة سنة، وهي لعبة شريرة إلى حد ما تعتبر قاتلة لمدمنيها وتم حذفها من متجر التطبيقات والالعاب جوجل بلاي من طرف Google بتهمة التحريض على القتل والانتحار، إذ تضم لعبة الحوت الأزرق هذه خمسين مستوى أو تحدي يدب على اللاعب المرور منها واحدا تلوى الآخر بالإجابة على العديدة من الاسئلة والقيام ببعض المهام التي تعتبر ممتعة بداية.

من المهم ملاحظة أن اللعبة و هذا التحدي او الحوت الأزرق هو نشاط ضار وخطير. فهي ليست لعبة شرعية أو آمنة، والمشاركة فيها قد يكون لها عواقب وخيمة. من المهم دائمًا أن تكون على دراية بمخاطر ومخاطر المشاركة في الأنشطة عبر الإنترنت، إذا كنت قلقًا بشأن نفسك أو شخص تعرفه قد يفكر في المشاركة في تحدي الحوت الأزرق أو أي نشاط خطير آخر عبر الإنترنت ، فمن المهم طلب المساعدة على الفور.

تحدي الحوت الأزرق blue whale من اغرب التحديات الشريرة التي تطلبها الالعاب على الهواتف الذكية، وتستهدف الاطفال ضعاف الشخصيات لتلعب على أفكارهم وتجرهم الى الهاوية، في هذا المقال نعرض لكم تفاصيل عن لعبة الحوت الأزرق لهواتف اندرويد، لككنا لسنا مسؤولين بأي وجه كان عن اي ضرر ينتج عنها.

شرح مراحل لعبة الحوت الأزرق

مراحل لعبة حوت أزرق للاندرويد غريبة وتطلب بعض التحديات التي تطلب من اللاعب ان يكون شريرا للقيام بها، فمن أول التحديات التي عليك القيام بها لبدء اللعبة هي قيامك بجرح نفسك بآلة حادة و تصوريها ثم إرسالها إلى إدارة اللعبة لتتمكن من المتابعة في اللعبة.

مراحل لعبة الحوت الأزرق

في مرحلة أخرى من مراحل وتحديات اللعبة يطلب من اللاعب الاستيقاظ باكرا في حدود الساعة الرابعة صباحا لا لشيء، ثم يأتي تحدي آخر يتم بمشاهدة أفلام رعب وموسيقى تأتي من إدارة اللعبة تسبب الإكتئاب، بعدها قد يصل تحدي حرق أشياء خاصة به في المنزل أو في المدرسة حسب طلب اللعبة، ثم الصعود في أماكن عالية و النظر إلى الأسفل.

وأخيرا وبالضبط في المراحل العشر الأخيرة من لعبة الحوت بلو ويل يشرع اللاعب في محادثات مع مسؤولي اللعبة، ثم يمنع من التكلم مع الآخرين من عائلته وأصدقائه والبقاء فقط في مكان محدد ليصل بعدها إلى التحدي الأخير و هو تحدي الإنتحار ويطلب ان يكون شنقا أو الرمي من أماكن عالية جدا.

ضحايا لعبة الحوت الازرق

لا تسمح ادارة اللعبة للمشتركين فيها بالانسحاب، وقد يهددون من حاول الانسحاب منها ويبتزونه بالمعلومات التي أعطاهم إياها والصور التي يملكونها، كما يهددون بقتله مع عائلته اذا لم يواصل اللعب، وكل هذا لكسب ثقة ومواصلته.

من الصعب تحديد عدد ضحايا تحدي لعبة الحوت الأزرق blue whale بدقة، حيث تم الخلاف حول وجود التحدي والوصول إليه، وليس من الواضح عدد الأشخاص الذين قد يكونون قد تأثروا به. كانت هناك تقارير إخبارية عن وفيات نُسبت إلى تحدي الحوت الأزرق ، لكن ليس من الواضح دائمًا إلى أي مدى لعب هذا التحدي دورًا في هذه الحالات. بسبب هذه اللعبة الغريبة تسجلت بعض حالات الانتحار في العالم ومنها في الدول العربية أيضا، وقد قتلت عدد كبير من المراهقين و الأطفال:

  • أنجلينا دافيدوفا التي تبلغ من العمر 12 حينها، أقدمت على الانتحار قفزا من الطابق الرابع عشر بروسيا يوم عيد الميلاد عام 2015.
  • فيلينا بيفن، 15 عاماً، قفزت من الطابق الثالث عشر بمنزلها في أوكرانيا وماتت على الفور. وقال زملاؤها إنها كانت وحيدة بلا أصدقاء، وقد شُوهدت الخدوش على بدنها قبل أن تنتحر.
  • خلود سرحان العازمي، 12 عاماً من السعودية ايضا يحكى انها انتحرت بسبب اللعبة نفسها.
  • عبدالرحمان من الجزائر، البالغ من العمر 11 سنة انتحر مؤخرا بسبب لعبة الحوت الأزرق التي كان مدمنا عليها، انتهت حياة هذا الطفل بحبل يلف رقبته.

الاهتمامات بلعبة الحوت الازرق

اكتسب تحدي الحوت الأزرق قدرًا كبيرًا من اهتمام وسائل الإعلام وتمت مناقشته على نطاق واسع عبر الإنترنت. تم الإبلاغ عنه من قبل وسائل الإعلام وكان موضوع العديد من المقالات والمنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي. كان التحدي محل اهتمام العديد من الأشخاص بسبب الطبيعة الشديدة والخطيرة للمهام التي ينطوي عليها الأمر ، فضلاً عن تقارير الوفيات التي تم ربطها بها.

من المهم أن نتذكر أن وجود تحدي الحوت الأزرق ومدى انتشاره كانا محل نزاع ، وليس من الواضح إلى أي مدى قد يكون قد أثر على الناس. بغض النظر عن تفاصيل تحدي الحوت الأزرق ، من المهم دائمًا أن تكون على دراية بالمخاطر المحتملة للمشاركة في مثل هذه الأنشطة.

رغم كل ما حدث، تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي رغبة الكثير من المراهقين في مزاولة لعبة الحوت الأزرق ويبحثون عن تحميل blue whale للاندرويد و للكمبيوتر لمتابعتها وبدأ التحدي لأنها أكثر ثقتة في نفسهم انهم لن يقوم بالانتحار بل يأخذونها كتحدي فقط، وفي المقابل، نجد الكثير من التعليقات والعديد من الصفحات أو الأشخاص الذين يدعون الأطفال إلى التوقف عن لعب اللعبة الوحشية الحوت الأزرق.

تحميل تحدي الحوت الازرق للاندرويد والايفون

عذرًا ، لكن لا يمكننا تقديم معلومات حول كيفية تنزيل تحدي الحوت الأزرق أو أي نشاط آخر ضار أو خطير. من المهم أن تكون على دراية بمخاطر المشاركة في مثل هذه الأنشطة. ليس من المناسب أبدًا تشجيع أو الترويج للمشاركة في الأنشطة التي يحتمل أن تكون ضارة أو خطرة ، وأنا أشجعك على البحث عن طرق صحية وإيجابية للتعامل مع أي تحديات قد تواجهها.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليقان (2)

  1. لعبة جميلة ولا تقتل
  2. ممكن رابط اللعبة بليز ليش سويتله ازاله
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.