لعبة الحوت الأزرق blue whale للاندرويد والكمبيوتر

إعلانات روابط

لعبة الحوت الأزرق او بلو ويل هي لعبة غريبة متوفرة للهواتف الذكية  وأجهزة الكمبيوتر وموجهة بالتحديد للأطفال بين عشر سنوات والى ستة عشرة سنة، وهي لعبة شريرة الى حد ما وتعتبر قاتلة لمدمنيها وتم حذفها من متجر التطبيقات والالعاب جوجل بلاي من طرف Google بتهمة التحريض على القتل والانتحار، اذ تضم لعبة الحوت الأزرق هذه خمسين مستوى أو تحدي يدب على اللاعب المرور منها واحدا تلوى الآخر بالاجابة على العديدة من الاسئلة والقيام ببعض المهام التي تعتبر ممتعة بداية.

تحميل لعبة الحوت الأزرق blue whale للاندرويد
لعبة الحوت الأزرق blue whale للاندرويد

تحدي الحوت الأزرق blue whale من اغرب التحديات الشريرة التي تطلبها الالعاب على الهواتف الذكية، وتستهدف الاطفال ضعاف الشخصيات لتلعب على أفكارهم وتجرهم الى الهاو
ية، في هذا المقال نعرض لكم تفاصيل عن لعبة الحوت الأزرق لهواتف اندرويد، لككنا لسنا مسؤولين بأي وجه كان عن اي ضرر ينتج عنها.

شرح مراحل لعبة الحوت الأزرق:

مراحل لعبة حوت أزرق للاندرويد غريبة وتطلب بعض التحديات التي تطلب من اللاعب ان يكون شريرا للقيام بها، فمن أول التحديات التي عليك القيام بها لبدأ اللعبة هي قيامك بجرح نفسك بآلة حادة و تصوريها ثم إرسالها إلى إدارة اللعبة لتتمكن من المتابعة في اللعبة.

لعبة الحوت الأزرق blue whale للاندرويد
المرحلة الاولى من لعبة الحوت الازرق
في مرحلة أخرى من مراحل وتحديات اللعبة  يطلب من اللاعب الاستيقاظ باكرا في حدود الساعة الرابعة صباحا لا لشيء، ثم يأتي تحدي آخر يتم بمشاهدة أفلام رعب وموسيقى تأتي من إدارة اللعبة تسبب الإكتئاب، بعدها قد يصل تحدي حرق اشياء خاصة به في المنزل أو في المدرسة حصب طلب اللعبة، ثم الصعود في أمكان عالية و النظر إلى الأسفل.

وأخيرا وبالضبط في المراحل العشر الأخيرة من لعبة الحوت بلو ويل يشرع اللاعب في محادثات مع مسئولي اللعبة، ثم يمنع من التكلم مع الاخرين من عائلته وأصدقائه والبقاء فقط في مكان محدد ليصل بعدها إلى التحدي الأخير و هو تحدي الإنتحار ويطلب ان يكون شنقا أو الرمي من أماكن عالية جدا.

الانسحاب من لعبة الحوت الازرق:

لا تسمح ادارة اللعبة للمشتركين فيها بالانسحاب، وقد يهددون من حاول الانسحاب منها ويبتزونه بالمعلومات التي أعطاهم إياها والصور التي يملكونها، كما يهددون بقتله مع عائلته اذا لم يواصل اللعب، وكل هذا لكسب ثقة ومواصلته.

ضحايا لعبة الحوت الازرق:

 بسبب هذه اللعبة الغريبة تسجلت العديد من حالات الانتحار في العالم ومنها في الدول العربية ايضا، وقد قتلت عدد كبير من المراهقين و الأطفال.
  • أنجلينا دافيدوفا التي تبلغ من العمر 12 حينها، أقدمت على الانتحار قفزا من الطابق الرابع عشر بروسيا يوم عيد الميلاد عام 2015.
  • فيلينا بيفن،  15 عاماً، قفزت من الطابق الثالث عشر بمنزلها في أوكرانيا وماتت على الفور. وقال زملاؤها إنها كانت وحيدة بلا أصدقاء، وقد شُوهدت الخدوش على بدنها قبل أن تنتحر.
  • خلود سرحان العازمي، 12 عاماً من السعودية ايضا يحكى انها انتحرت بسبب اللعبة نفسها.
  • عبدالرحمان من الجزائر، البالغ من العمر 11 سنة انتحر مؤخرا بسبب لعبة الحوت الأزرق التي كان مدمنا عليها، إنتهت حياة هذا الطفل بحبل يلف رقبته.

الاهتمامات بلعبة الحوت الازرق:

رغم كل ما حدث، تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي رغبة الكثير من المراهقين في مزاولة لعبة الحوت الأزرق ويبحثون عن تحميل blue whale للاندرويد او للكمبيوتر لمتابعتها وبدأ التحدي لأنها أكثر ثقتة في  نفسهم انهم لن يقوم بالانتحار بل يأخذونها كتحدي فقط، وفي المقابل، نجد الكثير من التعليقات والعديد من الصفحات أو الأشخاص الذين يدعون الأطفال إلى التوقف عن لعب اللعبة الوحشية الحوت الأزرق.

تحميل تحدي الحوت الأزرق للاندرويد:

تتوفر لعبة الحوت الازرق للاندرويد والكمبيوتر كلعبة ذكية مجانية للتحميل على شكل ملف apk بعدما قامت جوجل بازالتها رسميا من المتجر Google Play.

تمت ازالة رابط التحميل لأسباب خاصة بادارة موقع عرب فون

التعليقات: