شرح برنامج تثبيت العاب xapk على أندرويد - عرب فون

شرح برنامج تثبيت العاب xapk على أندرويد

تحدثنا في موضوع سابق عن تثبيت الالعاب الكبيرة والتي تتكون من ملف apk والملفات التابعة له او الداتا data obb، هذه المفات تجنب المستخدم من الحاجة الى النت اثناء تثبيت الالعاب حيث لا يحتاج الى انتظار تحميل كل الملفات بعد فتح اللعبة لأول مرة، كان موضوعنا السابق حول الشرح اليدوي لتثبيت هذه الالعاب على جميع هواتف اندرويد وذلك عبر تطبيق مدير الملفات الخاص باي هاتف وتطبيق لفك الضغط عن ملفات ZIP او RAR، الطريقة سهلة الى حد ما لكن البعض اعتبرها مزعجة او معقدة شيئا ما، كل هذا الى ان ظهر تطبيق xapk installer.

شرح برنامج تثبيت xapk العاب على أندرويد

اليوم وفي موضوع كتابي جديد على مدونة عرب فون، اود ان اقترح عليكم تطبيق سهل للتعامل مع الالعاب الضخمة ذات الملفات الكبيرة Data او Obb، البرنامج يحمل اسم xapk installer ووظيفته هي تثبيت الالعاب والتطبيقات كبيرة الحجم بصيغة xapk الجديدة للاندرويد، الطريقة من ابتكار المتجر العالمي الشهير Apkpure، وتعتمد على دمج الملفين (apk و الداتا) داخل ملف واحد بصيغة xapk لتسهيل عملة التثبيت عبر تطبيق xapk installer.

معلومات حول xapk installer:

  • الاسم:  xapk installer 
  • الحجم : 8MB
  • آخر إصدار: V2.2.1
  • النوع : ادوات - Tools
  • المطور: Apkpure
  • يعمل على: Android 2.3 وأعلى

شرح تطبيق xapk Installer:

  1. قم بتحميل تطبيق xapk installer من الرابط أسفل الموضوع ثم تثبيته على هاتفك.
  2. بعدها ستحتاج الى تنزيل التطبيقات او الالعاب بصيغة xapk الى هاتفك او بطاقة الذاكية.
  3. قم بفتح تطبيق xapk installer على اندرويد وسيقوم مباشرة بفحص كامل للهاتف وعرض ملفات xapk الخاصة بالتطبيقات والالعاب التي قمت بتنزيلها.
  4. ستلاحظ ظهور التطبيقات في تطبيق xapk على البرنامج، فقط قم بالضغط على كلمة Install وستلاحظ ان التطبيق بدأ في استخراج الملفات بشكل تلقائي ومن ثم سيطلب منك أن تقوم بالموافقة على التثبيت.
  5. التطبيق أيضا، يقوم بتثبيت ملفات apk اذا وجدت على هاتفك.
شرح برنامج تثبيت xapk العاب على أندرويد

تحميل العاب xapk للاندرويد:

قد تتساءل الآن، أين يمكنني الحصول على تطبيقات وألعاب بصيغة xapk؟ في الحقيقة حتى الآن لا تتوفر العديد من التطبيقات والألعاب بهذه الصيغة، اضافة الى ان الموقع المطور للتطبيق لا يوفر الالعاب والتطبيقات المدفوعة، ويمكنك الآن تحميل بعضها من موقع apkpure نفسه، حيث تجد خيار تحميل ملف xapk أسفل المقال:

شرح xapk installer لتثبيت الألعاب الكبيرة على أندرويد

على أية حال، يمكنك تحميل العاب xapk بالبحث عنها على الانترنت، فهناك العديد من المواقع التي تقدم الألعاب بصيغة xapk، كما اننا سنحاول قدر الامكان توفير بعض هذه الالعاب عبى مدونتنا عرب فون، ويمكنك دائما الوصول الى هذا الموع من المواضيع من وسمها الخاص XAPK.

تحميل تطبيق xapk installer:

تعتمد طريقة وكيفية تثبيت العاب xapk الكبيرة على اندرويد حصرا على تطبيق xapk installer، علما ان التطبيق لا يتوفر على المتجر الرسمي جوجل بلاي، ويمكنك تحميلها مباشرة بآخر اسدار من الرابط المباشر التالي:

apk-installer_app_2021.apk

التعليقات: