تحميل لعبة Mortal Kombat X مهكرة جاهزة للاندرويد

تحميل لعبة Mortal Kombat X مهكرة جاهزة للاندرويد برابط مباشر الاصدار الاخير مهكرة للعبة والذي هو مورتال كومبات اكس

تنزيل لعبة مورتال كومبات X للاندرويد مجانا برابط مباشر من ميديا فاير مهكرة جاهزة apk obb، في هذا المقال سنتحدث عن لعبة الأكشن والمغامرات والقتال الشرس العملاقة، انها مورتال كومبات في نسختها التاسعة للاندرويد مجانا مهكرة، وهي من سلسلة الألعاب الشعبية التي تقدمها NetherRealm، وقد تم تحديث الموضوع الى الإصدار الأخير للعبة والذي هو مورتال كومبات اكس مهكرة.

تحميل لعبة Mortal Kombat X للاندرويد مهكرة

تحدثا في مقال سابق عن لعبة مورتال كومبات مهكرة للاندرويد ووفرنا لكم روابط تنزيل مباشرة للحصول على النسخة المهكرة جاهزة من ميديا فاير، اليوم معنا الاصدار المختلف من اللعبة، لعبة Mortal Kombat X ايضا مع ملفات الداتا جاهزة بنسخة مهكرة مجانا.

لعبة مورتال كومبات x 

 جاءت مورتال كومبات x الاخيرة بأبطال جديدة مثل الأسطوري ليو كان والكونغ لاو لاستخدامها في لتتفاعل مع بيئة الحرب وتستخدم الكائنات المختلفة كأسلحة، حيث ان كل شخصية تحمل ثلاث أشكال مختلفة من نمط القتال، فكن مستعدا اذا للمعارك الدموية المرعبة في mortal kombat X.

تحميل لعبة مورتال كومبات X للاندرويد - MORTAL KOMBAT X apk

تعتمد اللعبة على مبدأ الفريق، او 3 ضد 3، حيث يجدر بك إنشاء فريق خاص من المقاتلين في مورتال كومبات واستعمالهم في المعركة الغامضة لتكسب من الخبرة ما تحتاجه وتتدرب على الهجمات المختلف والتعاون والتحالف، حاول ايضا أن تجمع  اقوى المحاربين من الحوض مثل العقرب جوني كيج، سونيا، كيتانا، Ermac، وغيرها الكثير.

 مميزات لعبة مورتال كومبات X:

نسخة لعبة MORTAL KOMBAT X واحدة من أشهر ألعاب القتال لهواتف اندرويد و إحدى الألعاب القديمة التى مازالت متواجدة وبقوة حتى يومنا هذا ولديها الكثير من المحبين والمدمنين لهذه اللعبة المثيرة ، في لعبة مورتال كومبات مهكره انضم إلى صفوف المقاتلين حول العالم فى حرب حتى الموت مع خصوم لاتعرف الرحمة مع لعبة جديد من العاب مهكرة بمتجر أبس عربي.
  • مجانية 100% لجميع الاجهزة
  • صور وجرافيك عالي جدا داخل اللعبة.
  • متوافقة مع جميع انظمة تشغيل اندرويد وايفون
  • مؤثرات صوتية تدعم جميع محركات الصوت وتأخذك الى عالم الموت والحرب.

 تحميل لعبة مورتال كومبات X مهكرة للاندرويد:

نقترح عليك أيضا تحميل اللعبة من رابط خارجي MORTAL KOMBAT X apk + DATA مهكرة لهواتف اندرويد مباشرة من الروابط المقترحة التالية، لا تنسى تحميل ملف  apk وتحميل ملفات الداتا أيضا، ثم نقل ملفات الداتا الى جلد Sdcard/android/obb كما اعتدنا تثبيت الألعاب الكبيرة:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.