تحميل برنامج hein 45 للاندرويد مجانا

إعلانات روابط

برنامج hein 45 للاندرويد من أفضل التطبيقات التي يمكنك استعمالها لمشاهدة القنوات العالمية الرياضة على اي موبايل اندرويد مجانا بما فيها قنوات بي ان سبورت وقنوات ابو ظبي الرياضية، فبعد تنزيل برنامج هيين 45 الاصدار الأخير يمكنك متابعة مباريات كرة القدم ومشاهدة قنوات بي ان سبورت مجانا على Android يكفي فقط تحميل برنامج hein 45 مع كود تفعيل هيين لهاتفك الذكية.

hein 45

من مقالنا هذا يمكنك تحميل تطبيق هي ان hein45 الرائع على هاتفك الاندرويد لمشاهدة العديد من القنوات العالمية مباشرة ومنها اخص بالذكر القنوات العملاقة مثل beIN Sports بجودة عالية HD دون اي تقطيع، كما ان التطبيق يعمل بنفس فكرة العديد من تطبيقات مشاهدة قنوات المشفرة التي تحدثنا عنها في مقالات سابقة على موقعنا عرب فون، ويمكنك العثور عليها ضمن قسم bein sport.

مميزات تطبيق hein 45 للاندرويد:

ينفرد تطبيق هيين Hein 45 بالعديد من الميزات والاضافات التي لا توفره التطبيقات المنافسة، ومن أهم ما يقدمه البرنامج من مميزات نجد:
  • التطبيق مجاني 100% ولن تحتاج لدفع أي سنت.
  • سهولة تامة في الاستخدام مع واجهة بسيطة جدا.
  • يعمل على جميع هواتف أندرويد باصداراته المختلفة .
  • حجم التطبيق صغير جدا ولا يحتاج مساحة كبيرة.

سلبيات تطبيق Hein 45 على أندرويد:

ككل تطبيقات مشاهذة القنوات المدفوعة التلفزية مجانا، لا بد ان يضم التطبيق احد أشهر السلبيات والتي تتجلى في الاعلانات، رغم ان هذا التطبيق لا عرض اعلانات كثيرة أثناء المشاهدة، الا انه يقدم العديد من الاعلانات في البداية، كل ما عليك هو الضغط على زر العودة في الهاتف لاخفاء الاعلان.

شرح برنامج hein 45 للاندرويد:

تطبيق هيين للاندرويد من اسهل التطبيقات التي يمكنك استعمالها لمشاهدة القنوات مجانا من هاتفك، يكفيك تحميله من الرابط أسفل المقال، ثم تثبيته على هاتفك اندرويد.

قم بفتح التطبيق من قائمة التطبيقات لديك.
شرح برنامج hein 45

اختر القناة التي تريد مشاهدتها من القائمة.

شرح برنامج hein 45

سيعرض لك التطبيق قائمة لاختيار الجودة التي تتوفر بها القناة مباشرة، قم باختيار الجودة
شرح برنامج hein 45

ستبدأ القناة في العرض المباشر ومبروك عليك.

شرح برنامج hein 45

تحميل برنامج هيين hein 45 apk للاندرويد:

وصلنا الى رابط تحميل  برنامج hein 45 apk للهاتف، وككل التطبيقات المماثلة، لا يسمح بادراج هذا التطبيق على متجر جوجل بلاي، الا انه يمكنك تحميله مباشرة من الرابط المباشر التالي على شكل ملف apk وتثبيته على هاتفك، تأكد فقط من تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" في اعدادات الحماية على هاتفك أندرويد.
الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال حول تحميل برنامج هيين Hein Sport لمشاهدة قنوات بي ان سبورت والعديد من القنوات الأخرى العالمية لمتابعة آخر المباريات حول العالم مباشرة، اذا واجهتك أية مشاكل في التطبيق، يرجى الاتصال بنا، او التحق بصفحتنا على الفيسبوك "عرب فون".

التعليقات: