برنامج appcake لتحميل الالعاب والتطبيقات المدفوعة على اندرويد

إعلانات روابط

السلام عليكم، معنا اليوم أحد أفضل متاجر التطبيقات والألعاب المدفوعة، وسنتحدث بالضبط عن شرح وتحميل برنامج appcake للاندرويد لتنزيل التطبيقات والألعاب المدفوعة والمهكرة مجانا من المتجر، اذ يعتبر اب كار من أقوى اسواق التطبيقات للهواتف الذكية أندرويد وآيفون، ويقدم الآلاف من التطبيقات والبرامج والألعاب مجانا يمكن تحميلها بسهولة وبضغطة زر.
برنامج appcake

يوفر متجرAppcake كافة التطبيقات و الألعاب المدفوعة والمجانية على حد سواء، ليسهل على الميتخدم تثبيت هذه التطبيقات بسهولة ودون الحاجة لدفع نقود على المتجر الرسمي جوجل بلاي، بل أن هذا البرنامج يقدم لك الألعاب والبرام على شكل ملف apk يمكن تثبيته مباشرة على اي هاتف أندويد فقط بعد تقعيل خيار "مصادر غير معروفة" من قسم الحماية في اعدادات الموبايل.

ان كنت تفضل موقع آب كار Appcare لتحميل البرامج بشكل مجاني، يمكنك الدخول مباشر الى الموقع التالي ثم اختيار اي لعبة او تطبيق تريد تحميله مباشرة الى الهاتف الذكي الخاص بك، كما يمكنك تحميل الى الكمبيوتر وبعدها نقل البرامج المحملة الى الهاتف لتثبيتها.

برنامج appcake

كل ما عليكم فعله هو كتابة الموقع التالي في المتصفح الذي تستعمله سواء على الحاسوب او هاتف أندرويد، ليعرض لك الآلاف من التطبيقات والألعاب معر روابط تحميلها بضغطة زر:

www.appcake.net

تنزيل برنامج appcake:

في الواقع متجر آب كار هو نفسه في برنامج Acmarket ويمكنك تحميله من المقال الذي تحدثنا فيه سابقا من هنا:

التعليقات: