تحميل فلاشات و رومات هواوي Huawei الرسمية

إعلانات روابط

اهلا بكم، اشتهرت مؤخرا هواتف هواوي في العالم العربي، الا ان البعض لا زال يواجه مشاكل في الحصول على ادواتها، برامجها، الفيرمير، الروم، السوفت او سميها كما شئت، لكن هل تعلم أنه يمكنك تحميل اي روم هواوي رسمي من الموقع مباشرة، نحن لا نتحدث فقط عن افضل موقع لتحميل الرومات الرسمية هواوي، بل نقصد الموقع الرسمي للشركة، نعم يمكن تحميل سوفتوير او هاتف Huawei من الموقع الرسمي Huawei firmware stock roms وفي هذا المقال نقدم لكم الشرح.
Huawei-firmware-stock-roms.png

توفر شركة هواوي منصة سهلة للمهنيين ومحترفي السوفتوير واصلاح الهواتف الذكية، حيث تقم لكم في موقع واحد الرومات الرسمية لجميع الهواتف مع رابط تحميل مباشر دون الحاجة الى البحث عن مصادر خارجية، فهل تعرفت يوما عن موقع رومات هواوي الرسمي؟

تحميل الرومات من موقع هواوي الرسمي:

موقع consumer huawei او موقع الزبون، هي منصة تضم منتدى الدعم الخاص بالشرمة وكذا العديد من الأدوات التي يحتاجها حرفيي الصيانة بالاضافة الى الآلاف من الرومات الرسمية لجميع موبايلات الشركة جاهزة للتحميل بسهولة، فقط اتبع الشرح التالي للحصول على الروم الذي تبحث عنه:

أولا: افتح موقع هواوي الرسمي: Huawei firmware

ثانيا: يقدم لك الموقع طريقتين للبحث عن الروم، اما عن طريق كتابة اسم او موديل الجهاز مباشرة (الطريقة 1) واما باختياره من القائمة (الطريقة (2).

تحميل فلاشات ورومات هواوي Huawei الرسمية

ثالثا: ان اخترت الطريقة الأولى فالأمر سهل جدا، وان اخترت الثانية اختر اسم هاتفك من القائمة كما في الصورة:

تحميل فلاشات ورومات هواوي Huawei الرسمية
رابعا: بعد اختيار الهاتف، سيتم عرض الرومات المتوفر له في الصفحة، كل ما عليك فعله هو اختيار الروم والضغط على زر Download على اليمين.
تحميل فلاشات ورومات هواوي Huawei الرسمية

بهذه الطريقة تثبيتع تحميل رومات او فلاشات هواوي Huawei الرسمية من الموقع الخاص بالشركة، ويمكن ايضا الحصول على العديد من الرومات الأخرى الرسمية او المعدلة سواء الخاصة بشركة هواوي او جميه هواتف اندرويد الأخرى من الموضوع التالي الذي يقدم لكم أفضل مواقع الرومات: افضل المواقع لتحميل الرومات الرسمية والمطبوخة للاندرويد

التعليقات: