اعلانات:

تفعيل ميزة الرد الآلي على المكالمات للايفون

الرد التلقائي على المكالمات او الرد الآلي على الايفون هي ميزة طالما انتظرها عشاق شركة التفاحة Apple، اليوم وضمن اضافات الاصدار الاخير iOS 11 وفرت الشركة امكانية تفعيل خاصية الرد التلقائي للايفون مباشرة وبدون اية برامج اضافية او خارجية، الخاصة لاقت اعجاب كل مستخدمي هواتف ايفون الذكية.

تفعيل ميزة الرد الآلي على المكالمات للايفون

ميزة الرد الآلي والتي توفرت في العديد من الهواتف الذكية منذ القدم مثل خواتف نوكيا العريقة، لم تشأ ابل ان تضيفها الى قائمة ميزاتها الا اليوم في الاصدار الحادي عشر من نظام اي فون iOS 11، في هذا المقال سنتطرق لشرح مفصل عن كيفية تفعيل الرد الآلي على المكالمات على الايفون دون.

ميزة الرد التلقائي على الايفون ما هي الا خيار يتم تفعيله ليقوم الجهاز بقبول المكالمة آليا، ويتم تفعيل الميزة مع تحديد بعض الاعدادات البسيطة مثل المدة الزمنية التي يتم الرد فيها تلقائيا عن المكالمة اذا لم يكن هناك اي تدخل يدوي من صاحب الهاتف.

تفعيل الرد التلقائي على المكالمات للايفون:

تفعيل ميزة الرد الآلي على المكالمات للايفون
  1. افتح تطبيق الإعدادات - Settings من قائمة التطبيقات على الايفون.
  2. انتقل الى قسم عام "عام " او ” General “.
  3. ادخل عبر خيار "وصول ذوي الإحتياجات الخاصة" او ” Accessibility “.
  4. في اعدادات إمكانية وصول ذوي الإحتياجات الخاصة قم بالدخول الى قسم ” Call Audio Routing “.
  5. اضغط على خيار الرد التلقائي على المكالمات الهاتفية ” Auto-Answer Calls “.
  6. قم بتفعيل خيار الرد التلقائي على المكالمات الهاتفية ” Auto-Answer Calls “.
  7. قم بتحديد المدة التي يستغرقها الجهاز حتى يقوم بالرد آليا.
تفعيل ميزة الرد الآلي على المكالمات للايفون

بعد اتباع هذه الخطوات تكون قد قمت بتفعيلك ميزة الرد التلقائي على المكالمات الهاتفية وسيقوم الجهاز بعدها بالرد تلقائيا على المكالمات بعد الانتظار لمدة الثواني التي قمت بتحديدها في الخيارات السابقة.

الى هنا نكون قد انتهينا من شرح تفعيل خيار الرد الآلي عن المكالمات في الايفون والاي باد، ونريد ان ننوه الى ان هذه الخاصة تعمل مع مكالمات البطاقة فقط وليس لها اية علاقة مع تطبيقات المحادثة والتراسل كواتس اب، فايبر، سكايب، ماسنجر...

إرسال تعليق

0 تعليقات