أفضل ألعاب الرعب للاندرويد 2017 - عرب فون

أفضل ألعاب الرعب للاندرويد 2017

مع ظهور الهواتف الذكية اندرويد ظهرت العديد من الألعاب التي جذبت الكثير من المستخدمين، وما من شك في أن العاب الرعب محط اهتمام لجانب كبير من الأفراد، لما تحتويه من تقنيات تأخذ الألباب، وتجعل من يتابعها في جو من الإثارة، وسوف نسرد في هذا المقال أفضل ألعاب رعب للأندرويد.

أفضل ألعاب رعب للاندرويد 2017

ان كنت تبحث عن جديد وأفضل ألعاب الرعب للهواتف الذكية لسنة 2017، فيمكنك تحميلها مجانا من هذا الموضوع بعد الاطلاع على النبذة المختصرة حولها، كذلك ان كنت تفضل أحد الالعاب الأخرى المرعبة والتي لم نقم بذكرها هنا، يمكنك وضع اسمها في تعليق أسفل المقال لتشاركنا تجربة الألعاب المخيفة على هاتفك الذكي.

لعبة Another World:

لعبة Another World:
لعبة مثيرة مليئة بالذئاب والوحوش، وينبغي على اللاعب القيام بحل العديد من الألغاز في طريق عودته إلى المنزل، ويحيط باللعبة جو من التوتر والرعب، وهو ما يجعلها من أفضل ألعاب رعب الاندرويد، وتحتوى على جرافيك عالي الجودة.
Another World

لعبة Dead Effect:

لعبة Dead Effect
تُعد من ألعاب الحرب الجذابة، حيث يقوم اللعب بمحاولة الوصول إلى المستويات الأعلى، ويتم ترقية الأسلحة التي يمتلكها اللاعب من أجل هزيمة معسكر الشر ويوجد العديد من الممرات المعتمة ويمكن تكوين العديد من الحملات العسكرية، واللعبة من الألعاب الإستراتيجية التي يمكن الاستمرار فيها لمدة زمنية طويلة.
Dead Effect

لعبة Distraint:

لعبة Distraint
تتميز تلك اللعبة ببيئة الرسومات الجميلة وهي من العاب الرعب، ويسهل التحكم من خلال تقنيات بسيطة، وهي تمثل قصة في مجملها، ومن الممكن أن يقوم اللاعب بإنهائها والاستمتاع بها خلال ساعات.
Distraint

لعبة Five Nights at Freddy's:

لعبة Five Nights at Freddy's
وتعتبر من الألعاب الشهيرة التي تعتمد على كلاسيكيات الرعب، والمهمة الرئيسية للاعب تتمثل في أن يجلس في أحد المناطق ويقوم بمحاربة الروبوتات الشريرة، وإنهاء تلك اللعبة يتمثل في أن يبقي اللاعب على قي الحياة، وتتضمن تلك اللعبة خمسة أنماط وفقاً لرغبة اللاعب ويعتبرها الكثير من المستخدمين من أفضل ألعاب رعب الاندرويد.
Five Nights at Freddy's

لعبة Fran Bow Series:

لعبة Fran Bow Series
تُعد من تطبيقات الرعب الرائعة، وهي عبارة عن أجزاء، وكل جزء يُعبر عن قصة بعكس الألعاب الأخرى التي تُعبر عن قصة كاملة، ويمكن أن يتم تحميل كل جزء بمعزل عن الأخر، وتأخذ تلك اللعبة إلى عالم من الخيال الذي لا مثيل له، بالإضافة إلى الأصوات المجسمة التي تُثري بيئة اللعبة.
Fran Bow Series

لعبة Into The Dead:

لعبة Into The Dead
تُعتبر من أشهر العاب رعب الاندرويد، وتعتمد في طريقة اللعب على محاولة الهروب من مجموعة الزومبي، وسوف يحصل اللاعب على العديد من الأسلحة أثناء اللعب، وهي أحد الألعاب الغير منتهية وتحتوي على العديد من الأهداف الفرعية التي يكلف بها اللاعب.
Into The Dead

لعبة Limbo:

لعبة Limbo
لعبة من العاب الرعب التي حازت على إعجاب الكثير من الأفراد، حيث يقوم اللاعب بتمثيل دور الصبي الذي يقوم بالبحث عن شقيقته التي افتقدها، وينبغي القيام بحل العديد من الألغاز وتتميز اللعبة بالأجواء المرعبة التي تحتوي على شخصيات شريرة، ويمكن متابعة اللعبة من آن لأخر من خلال الحفظ التلقائي.
Limbo

لعبة Octave:

لعبة Octave
من أفضل ألعاب رعب الاندرويد الشيقة التي تنطوي على تصورات خيالية مميزة، حيث يقوم اللاعب بالتوجه إلى مناطق غريبة تحتوي على مخلوقات مرعبة، ويوجد العديد من الألغاز التي يجب على اللاعب حلها للوصول إلى المراحل التالية.
رابط تحميل اللعبة:
Octave
كانت هذه أهم العاب الخيال المخيف والرعب على الهواتف الذكية Android، والتي يمكنك عبرها الدخول الى عالم الخوف والمغامرات المخيفة من هاتف الذكي، ولا تنسى ان تشاركنا رأيك في التعليقات.
شكرا لك! 

التعليقات: