تحميل تطبيق Office Suite Pro الجديد

إعلانات روابط

لا يختلف اثنان على أهمية برامج الأوفيس Office، سواء برنامج الكتابة والتنسيق Word، أو برنامج العروض التقديمية PowerPoint، أو برنامج المعادلات والحسابات Excel، وهي البرامج الأشهر في حزمة الأوفيس Office، والأكثر استخداما، ولا يرتبط استخدامها بالحواسيب المكتبية أو النقالة فقط، بل يوجد العديد من التطبيقات التي توفر استخدام هذه البرامج على الهواتف الذكية، ومن أمثلة هذه التطبيقات تطبيق Office Suite Pro المجاني الجديد بآخر اصدار.

تحميل تطبيق Office Suite Pro الجديد

برنامج الوورد Word في تطبيق Office Suite:

يشمل تطبيق Office Suite برنامج الوورد Word بكل إمكانياته الموجودة في الحاسوب، من تنسيق الخطوط وتلوين الفقرات أو العناوين، والترقيم، والنسخ واللصق، والتظليل، وإرفاق الصور والروابط، والتدقيق الإملائي، والتحكم في مقدمة ومؤخرة الصفحة Header and Footer، وحساب عدد الكلمات، وضبح حجم الصفحة واتجاهها، وحفظ التغييرات، أو حفظ التغيير كملف جديد، وغيرها من إمكانيات البرنامج المتوفرة على الحواسيب المكتبية Computers أو الحواسيب النقالة Laptops.

إمكانيات برنامج الوورد Word في تطبيق Office Suie

برنامج PowerPoint في تطبيق Office Suite:

بالإضافة إلى ذلك يضم التطبيق برنامج PowerPoint بكل إمكانياته أيضا، من إضافة الحركة Animation وإضافة الصور والخلفيات، وعرض الشرائح، وتلوين أو تظليل الكلام، والتحكم في تنسيقه، والنسخ واللصق.

إمكانيات برنامج PowerPoint في تطبيق Office Suite.

برنامج الإكسل Excel في تطبيق Office Suite:

كما يتوافر برنامج الإكسل Excel، ويضمن إدراج معادلات حسابية، للجمع والمتوسطات، وغيرها من الأمور الحسابية، وربط بعض الخلايا سويا، وتكوين معادلة شرطية، وحساب النسبة المئوية، وترتيب الخلايا تصاعديا أو تنازليا، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في تنسيقات الكتابة، وألوان الكتابة التظليل، والنسخ واللصق وغيرها.

 إمكانيات برنامج الإكسل Excel في تطبيق Office Suite.

مميزات اظافية في تطبيق Office Suite:

يمكن استخدام التطبيق في إنشاء ملف Word أو PowerPoint أو Excel، وتحويل أي من هذه الملفات إلى ملف بي دي إف PDF، كما يمكن استخدامع في قراءة أو تعديل أي نوع من هذه الملفات، بالإضافة إلى توافر PDF Reader داخل التطبيق.

مميزات اظافية في تطبيق Office Suite:

يوفر التطبيق كل هذه الإمكانيات على الهواتف الذكية، ليمكنك إنجاز عملك في أي وقت أو أي مكان، فلا بأس من استغلال أوقات التنقل في المواصلات أو الانتظار في البنوك أو العيادات، أو غيرها من الأوقات التي كانت تضيع هباء، فلا مجال للمزيد من إضاعة الوقت في هذه الأوقات، فمن خلال تطبيق Office Suite يمكنك إنجاز أعمالك في أي من هذه الأماكن أو الأوقات.

تحميل تطبيق Office Suite Pro مجانا:

يمكن تحميل التطبيق بنسخته الأخيرة مجانا من خلال متجر Google Play عبر الرابط التالي،
OfficeSuite + PDF
كما يتوافر تحديثات بصفة دائمة، وحزم تطويرية يمكن شراؤها لتوفير المزيد من الخصائص والإمكانيات المطلوبة في هذه البرامج.

التعليقات: