تحميل لعبة الفراخ القديمة للموبايل اندرويد و ايفون

الألعاب بالنسبة للايفون والاندرويد والهواتف الذكية من الأمور الهامة التي تكون بمثابة نبض للجهاز، فلا يستطيع الشخص الإستغناء عن الألعاب بل والأكثر من ذلك أن هناك بعض المدمنين للألعاب، ودائما ما تنقسم الألعاب إلي أكثر من قسم منها ألعاب الأكشن والعاب البنات والعاب الألغاز وغيرها من الألعاب التي يحبها الكثيرون. اليوم نأتيكم بنوع جديد من الالعاب في مثال لعبة الفراخ القديمة للاندرويد والايفون، إذا كنت تريد تحميل لعبة الفراخ القديمة للموبايل الاصلية سواء الحمراء او الزرقاء، فأنت في المكان الصحيح.

تحميل لعبة الفراخ القديمة للموبايل اندرويد وايفون

من بين هذه الألعاب لعبة الفراخ chicken invaders القديمة الأصلية الزرقاء و الحمراء التي يحبها الصغار والكبار والتي استطاعت الشركة المطورة لها أن تحقق بها طفرة كبيرة في عالم الألعاب وتتوسع من خلالها لتتحدى مجموعة الألعاب الأخرى، وذلك لأن اللعبة تحمل الكثير من التشويق مما يجعل اللاعب مستمتع بها كثير وخلال هذا التقرير سوف نتعرف معا عن لعبة الفراخ وفي نهاية سطور هذا المقال سوف تجدون رابط تحميل لعبة الفراخ كاملة مجانا بشكل مباشر لكل من الكمبيوتر والاندرويد والايفون أيضا.

لعبة الفراخ القديمة للموبايل اندرويد وايفون

لعبة chicken invaders هي أحد الألعاب الرائعة التي عشقها كل من جربها على الكمبيوتر والهاتف، ستعشقها أنت أيضا لا محال في حالة كنت أول مرة تقوم بتحميلها، على الرغم من أنها لعبة قديمة تم إصدارها لأول مرة في 22 ديسمبر 2002 من قبل InterAction studios، الا أنها لا تزال من الالعاب الرائجة والاكثر بحثا وطلبا للهاتف والحاسوب.

تحميل لعبة الفراخ القديمة للموبايل اندرويد وايفون

لعبة الفراخ القديمة الزرقاء او الحمراء هي عبارة عن حرب الفضاء ضد الفراخ فهي مكونة من 110 دور تقريبًا حيث كل 10 أدوار يكونوا في كوكب من كواكب المجموعة الشمسية التي ستبدأ بكوكب بلوتو وهو اليوم أصبح غير موجود واختفى وذلك بسبب صغر حجمه. الآن يمكنك تحميل لعبة الفراخ القديمة الاصلية للاندرويد عبر رابط مباشر وايضا للايفون والايباد.

لعبة الفراخ من الألعاب التي تجمع ما بين السن الصغير والكبير في وقت واحد، وهذا ما استطاعت تحقيق الشركة المطورة لها وتميزت في ذلك عن جدارة، بالإضافة إلي أن الشركة بإستمرار تحاول توفير أكثر من نسخة للعبة.

فكرة لعبة الفراخ القديمة

قبل الشروع في تحميل لعبة الفراخ يجب علينا في البداية معرفة نبذة عن فكرة اللعبة، وهي أنها عبارة عن مركبة كبيرة فضائية تسبح في الفضاء وحيدة تحاول الفراخ الشريرة أن تدمرها وتقضي عليها من خلال بعض البيض المتنوع أشكاله، وعلى المركبة أن تكون علي مقدار هذا التحدي وتستطيع أن تتفادى تلك الفرخ وتسبق في تدميرها، وخلال مراحل اللعبة تزداد صعوبة أكثر فأكثر ليشعر اللاعب بالمتعة والإثارة والتشويق.

ومركبة الفضاء أيضا مزودة بمجموعة مختلفة ومتنوعة من الأسلحة لكي تساعد اللاعب في أن يتخطى الفراخ ويقضي عليها بكل سهولة و يصل للمرحلة التي تليها، ومن بين الأسلحة القذائف و البنادق والرصاص والصواريخ، وسوف تشعر بعد تحميل لعبة الفراخ أنك تسبح في الفضاء وتدخل في حرب حقيقية ليست مجرد لعبة وهذا مايميزها، وتدخل المركبة الفضائية أثناء مراحل اللعبة في دوامة من مجرة إلى مجرة، ومن ثم يجب علي اللاعب أن يأخذ حذره تماما أثناء اللعب والقيادة وأن يتحرك في جميع الإتجاهات حتى لا تصيبه أي بيضة، حيث أن هذة البيض التي تطلقة الفراخ الشريرة يشبه القنبلة في قوته وقادر على تدميرها وتفجيرها.

يوجد أسلحة كثيرة وقوية يزود بها اللاعب او المركبة الفضائية لتستطيع الدفاع عن نفسها بكل سهولة، ولكي تنتظر يجب التركيز جيدا والتنقل الأسهم وتفادي البيض التي تلقيه الفراخ على المركبة، وفي كل مرحلة يجد اللعب تلقائيا مزود بنوع أكثر حداثة من الأسلحة الفتاكة التي تقوم بتدمير الفراخ كلها فورا.

مميزات لعبة الفراخ - حرب الدجاج

حظت لعبة قتال الدجاج أو حرب الفراخ Chicken Invaders بشعبية كبيرة منذ إطلاقها على الحاسوب، والآن، أيضا بعد توفرها لهواتف اندرويد وايفون، ما زالت اللعبة تحقق شعبية أكبر بين مستخدمي الهواتف الذكية، حيث حظت اللعبة بأكثر من مليون عملية تحميل من المتاجر الرسمية كما حصلت تقييم 4.3 نجوم من أصل 5 نجوم. من ميزات هذه اللعبة للاندرويد والايفون:

  • مجانية: اللعبة مجانية تماما بنسبة مائة بالمائة.
  • التشويق: اللعبة تحمل الكثير من التشويق وتشعر اللاعب أثناء اللعب أنة يريد أن يصل لنهاية المرحلة كي يدخل في المرحلة التي تليها.
  • جرافيك اللعبة: جرافيك اللعبة ممتاز.
  • اللغات: اللعبة مدعومة بمجموعة كبيرة من اللغات لتتناسب مع الجميع منها اللغة العربية والاجنبية والروسية.
  • تتوافق مع جميع الأجهزة بما فيها أندرويد وآيفون

تحميل لعبة الفراخ Chicken Invaders القديمة والجديدة

يمكنك الآن تحميل لعبة الفراخ القديمة Chicken Invaders للموبايل بما فيه أندرويد وآيفون، اللعبة الرائعة الاكثر طلبا بين المستخدمين العرب هذه السنة نقدمها لكم مجانا عبر رابط مباشر لكل من هواتف أندرويد وآيفون حتى بعد حذفها من متجر جوجل بلاي. اللعبة تعمل علي كافة الأجهزة سواء الاندرويد أو الايفون او الكمبيوتر، وهنا روابط التحميل بالنسبة للاندرويد النسخة الجديدة والقديمة والايفون من المتجر الرسمي آبل ستور مجانا:


Download it from App Store

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header