تحميل برنامج Android Data Recovery للأندرويد

إعلانات روابط

الهواتف الذكية أصبحت الآن سمة من سمات العصر الحديث أو كما يسمى بعصر التكنولوجيا، وبالتالي فلا يوجد أحد يستطيع الإستغناء عن هذه الهواتف، لكن للأسف فقد تواجه بعض المشاكل الغير متوقعة في هاتفك المحمول ولن تستطيع حلها إلا من خلال جهاز حاسب آلي، خلال هذه المقالة سوف نتحدث عن برنامج عبقري للاندرويد يجعلك تتحكم في كل مشتملات الهواتف الأندرويد عبر حاسب ألي وهو برنامج android data recovery او Toolbox iskysoft.

برنامج Toolbox iskysoft هو أداة عبقرية يتناسب مع الجميع فليس شرطا أن تكون مهندس صيانة أو شخص محترف حيث يوفر لك البرنامج البساطة في التعامل والتحكم العامل في هاتفك الذكي، وخلال هذه المقالة سوف نتعرف عليها معا.

أدوات برنامج android data recovery:

برنامج android data recovery يمكن أن يوصف بأنه صندوق الأدوات الإحترافي لجهاز الموبايل الخاص بك والتي توفر أدوات مهمة وضرورية لكي تمكنك من التحكم في هاتفك المحمول وهي كالأتي:

1. إسترجاع الملفات: هذه الأداة تستطيع من خلالها أن تستعيد وتسترجع كافة الملفات التي فقدتها.
2. حفظ وإسترجاع النسخ الإحتياطية: أما هذه الأداة فهي تمكنك من حفظ أي نسخة إحتياطية لجهازك ثم إمكانية استعادتها مرة أخرى.
3. تثبيت الروت: هذه مخصصة للمحترفين فقط، فهي تمكنك من تثبيت الروت للهاتف المحمول الخاص بك بكل سهولة.
4. فتح الشبكات: إذا كان هاتفك المحمول مغلق على شبكة بعينها، فإن برنامج android data recovery يتيح لك أن تقوم بفتح هذه الشبكة بكل سهولة.
5. إستخراج البيانات من الأجهزة الفاسدة: إذا تعرض هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي إلى مشكلة ما مما يجعلك غير قادر علي إستخدام الشاشة، فإن البرنامج يساعدك علي إستخراج كافة البيانات الموجودة به بكل سهولة.
6. حذف شاشة القفل: اذا كنت فقدت كلمة المرور الخاصة بك، فأن android data recovery يمكنك من أن تقوم بحذفه بكل سهولة.
7. حذف جميع البيانات: إن كنت تريد القيام بعملية بيع هاتفك المحمول، فإن البرنامج كفيل بحذف كافة البيانات الخاصة بكل مرة واحدة.
8. تسجيل الشاشة بالفيديو: يتيح لك البرنامج تسجيل مقطع فيديو لهاتفك، وذلك حال رغبتك شرح مزايا هاتفك المحمول في مقطع فيديو واحد.

مميزات برنامج android data recovery:

  • البرنامج يحتوي على مميزات عديدة جعلت المستخدم لا يستطيع الإستغناء عنه كواحد من أهم التطبيقات على الإطلاق، وذلك لما يحتويه من مميزات عديدة من أهمها:
  • يعمل باللغة العربية والإنجليزية أيضا وذلك لتسهيل عملية التعامل معه.
  • يحتوي على مجموعة أدوات تجعله أحد البرامج المميزة.
  • البرنامج مجاني.
  • واجهة البرنامج سهلة وبسيطة الإستخدام.
  • البرنامج سهل في إستخدامة وغير مقعد.
  • البرنامج قادر علي حل مشاكل كثيرة في الهاتف المحمول أندرويد.
  • يتعامل مع كافة الأجهزة الذكية بنظام الأندرويد.

تحميل برنامج android data recovery:

ننصحك عزيزي المستخدم أن تقوم بتحميل برنامج toolbox iskysoft للتعامل مع هاتفك الذكي باحترافية من الحاسوب، فهو بمثابة جهاز تحكم كامل لهاتفك المحمول لما يحمله من مميزات عديدة، ويمكنك تحميله من الموقع الرسمي: https://toolbox.iskysoft.com/android-data-recovery.html

يمكنك الاطلاع على جميع المواضيع المتعلقة ببرامج وتطبيقات وطرق استرجاع الملفات المحذوفة من الاندرويد والأيفون، من هنا: استعادة الملفات والصور المحذوفة

التعليقات: