تطبيقات اندرويد مميزة ستحسن تجربة استخدامك للهاتف الذكي - عرب فون

تطبيقات اندرويد مميزة ستحسن تجربة استخدامك للهاتف الذكي

تطبيقات اندرويد كثيرة جدا تغص به كل مواقع الانترنت، قليل منها جدا ما يمكنه أن يحسن من تجربتك على الانترنت، قليل منها جدا ما يمكنه أن ينقلك نقلة بعيدة من حيث السهولة وتلمس الفائدة، نحاول من خلال هذا المقال المقتضب أن نقدم لك أبرز تطبيقات اندرويد تسطيعون بها أن تعيشوا تجربة جميلة وثرية بكل ما يجعل حياتكم أيسر وأقرب للإنجاز وإحراز ما تحبون.

تطبيقات اندرويد مميزة ستحسن تجربة استخدامك للهاتف الذكي

في ما يلي اخترت لكم 5 من بين أفضل تطبيقات أندرويد المفيدة والتي يمكنك استغلالها للاستفادة من هاتفك الذكي أكثر ما يمكن.

Google translate:

يوفر لك هذا التطبيق ولهاتفك فرصة مميزة للمرور لكل ما لا تستطيع فهمه من لغات غير عربية، أنت تمتلك كنز بكل ما تحمله الكلمة من معنى، بامكانك ترجمة أي كلمة تعيقك عن فهم جملة أو عبارة، بل بإمكانك المرور لأكثر من هذا، حيث ترجمة العبارة بشكل كامل والمواضيع بشكل عام حتى 5000 كلمة كحد أقصى، تمتع بتجربة فريدة مع هذا التطبيق الذي حقًا لا غنى عنه.
كيف تستعمل ترجمة جوجل google traduction بدون أنترنت على جوالك أندرويد

MX Player:

هو أحد أهم تطبيقات اندرويد التي لا غنى عنها لأي هاتف، بإمكانك الآن مشاهدة أي ملف فيديو تريد، فمع هذا التطبيق ستستطيع بسهولة الاستمتاع بتجربة فريدة لمشاهدة الأفلام والفديوهات القصيرة أيًا كانت صيغتها أو امتدادها، مع كثير من مميزات المشاهدة الغير متوفرة في التطبيقات المشغلة للفيديو على هاتفك.
MX Player

Google Earth:

نواصل الحديث عن تطبقيات اندرويد جوجل والتي لا تنتهي فائدتها عندي أي حد تتخيله، بسهولة يمكنك تصفح أي مكان في الأرض ومشاهدته عبر تطبيق اندرويد جوجل الخاص بالأرض، والذي يتيح للمستخدم مشاهدة كوكبنا من الفضاء مع إمكانية التكبير إلى أقصى حد ممكن، كما يوفر لك البرنامج إمكانية المرور إلى فيديوهات حية لبعض الأماكن الشهيرة، كما يوفر مشاهدة ثلاثية لبعض الأماكن والمزارات، كل هذا عبر هذا التطبيق البسيط.
Google Earth

Share It:

من أكثر تطبيقات اندرويد شهرة وتواجدًا حول العالم، أثبت ذاته بين التطبيقات المختلفة كأقوى وأيسر طريقة لنقل الملفات من وإلى هاتفك، ومن هاتفك إلى أي جهاز آخر بما فيهم حاسوبك، وذلك اعتمادًا على نقاط اتصال تتم عبر تقنية واي فاي، بهذا التطبيق ستتمتع بتجربة رائقة بسيطة لتبدل الملفات، فالعناء الذي كنت تلاقيه قديمًا من بطء وصعوبة النقل عبر تقنية بلوتوث قد انتهت.
Share It

AppBlock:

تطبيق بسيط وخفيف ولا غنى عنه لأي هاتف، حيث يمكّنك بشكل دقيق من تنظيم وقتك والحفاظ على تركيزك بدون أي تشتيت، يعمل هذا التطبيق على غلق تطبيقات اندرويد التي ترى فيها أنها مهدرة للوقت كفيسبوك مثلا، وغلق التطبيق يتم يوميا أو أسبوعياً لمدد تحددها أنت، وبالتالي تتحكم بشكل دقيق ومسبق ووفقًا لخطة تقررها أنت في ولوجك على عديد من التطبيقات الموجودة على هاتفك، وبذلك تتوفر لك أوقات كثيرة يمكنك أن تسخرها في أي شيء مفيد تحبذه.
AppBlock

قدمنا لكم عرضًا مقتضبًا نتمنى أن ينال إعجابكم عن أهم ما يمكن أن تقتنيه على هاتفك من تطبيقات اندرويد، يمكنك ايضا اتباع جديد التطبيقات والبرامج الخاصة بنظام اندرويد على قسمها الخاص "تطبيقات أندرويد"

التعليقات: