سعر ايفون 7 و 7 بلس في المغرب، مصر والسعودية - عرب فون

سعر ايفون 7 و 7 بلس في المغرب، مصر والسعودية

سعر جهاز او موبايل ايفون 7 وايفون 7 بلس iPhone 7 plus يختلف من دولة الى أخرى، في هذا المقال سنعرض عليك اسعار وأثمنة الايفون 7 و7  بلس في العديد من الدول العربية مثل المغرب، مصر والسعودية في حين سنعرض اسعار الأجهزة في الدول الأخرى حسب الطلب في التعليقات.
سعر ايفون 7 و 7 بلس في المغرب، مصر والسعودية

سعر الآيفون يختل أيضا مع مرور الوقت، لذا فيجب ملاحظة أن الأسعار تبقى تقريبية ويمكن أن تختلف بشكل طفيف في الواقع، هنا وبالاعتماد على العديد من الأسواق الالكترونية قمنا بتحديد السعر الرائج لجهاز iPhone 7 و iPhone 7 Plus في المغرب، مصر، السعودية، السودان واليمن، يمكنك أن تسال في تعليق عن السعر في دولتك.

سعر ايفون 7 و 7 في المغرب:

يتوفر هاتف ابل هذا باسم ايفون 7 و أيفون 7 بلس في المملكة المغربية بأسعار مختلفة، فمن الطبيعي ان تختلف الأسعار حسب المحلات التجارية و الأسواق الممتازة، جولتنا في البحث عن السعر في المغرب أكدت لنا النتائج التقريبية التالية، علما ان السعر المذكور هنا يشمل الجهاز الجديد في العلبة مع كامل الاكسسوارات التابعة له.

يتراوح سعر أيفون 7 بين بين 8000 و 9000 درهم مغربي حسب النسخة والسعة التخزينية، في حين يقفز سعر أيفون 7 بلس في المملكة المغربية الى 9000 و 10000 درهم.
تجدر الاشارة الى أنه يمكنك الحصول على ايفون 7 و ايفون 7 بلس بنسخة مستعمل بأقل من 7000 درهم في المحلات التجارية الصغيرة.

سعر ايفون 7 و 7 في مصر:

في مصر ايضان لا يمكن ضبط السعر في رقم واحد، لكننا قمنا باختيار متوسط الأسعار المتداولة في الأسواق هناك، ما خلصنا به هو أن سعر او ثمن ايفون 7 في الأسواق المصرية يتراوح بين 11 و 15 ألف جنيه مصري، في حين يبلغ سعر أيفون 7 بلس 17000 جنيه

سعر ايفون 7 و 7 في السعودية:

أيفون 7 و ايفون 7 بلس متوفر في السعودية كجهاز جديد في العديد من المتاجر مثل سوق.كوم والعديد من المتاجر الأخرى، ومتوسط سعره هناك هو 2500 الى 2900 ريال سعودي، أما بالنسبة لجهاز ايفون 7 بلس فيتراوح سعره بين 3000 و 3500 ريال سعودي.

كانت هذه اثمنة و اسعار هاتف أيفون 7 و أيفون 7 بلاس في بعض الدول العربية، للاشارة فاختلافات السعر أعلاه في كل دولة تعتمد على نسخ الجهاز، فجهاز بسعة 32GB يكون أقل سعرا من 128GB وهذا طبيعي.
كما قلت في الأعلى يمكنك السؤال عن السعر في دولتك بالتحديد في التعليقات اذا لم تجدها هنا في انتظار تعليقاتكم تقبلوا مني أطيب التحيات.

التعليقات: