افضل واسرع تطبيقات تحميل تورنت Torrent للاندرويد - عرب فون

افضل واسرع تطبيقات تحميل تورنت Torrent للاندرويد

مرحبا شباب، موضوعنا اليوم عن أفضل تطبيقات وبرامج التورنت Torrent على اندرويد، ان كنت تبحث عن أسرع برنامج مجاني عربي لتحميل الألعاب او الأفلام عبر تورنت للاندرويد مجانا، فهذا الموضوع يجمع لك كل التطبيقات ويضعك أمام فرصة اختيار ما يناسبك منها.

ما هو التورنت؟

قبل أن نعرض لكم أفضل التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة، دعونا اولا نتعرف عن ماهية التورنت، التورنت او بالانجليزية Torrent هي خدمة تعتمد على بروتوكول P2P (Peer-to-Peer) او الند للند لمشاركة الملفات بين المستخدمين على الانترنت، وكمفهوم أوضح هو خدمة لتحميل الملفات بسرعة كبيرة بالاعتماد على تحميلها من أقرب المتصلين لديك، حيث يكون تبادل الملفات بين أشخاص دون وجود وسيط بينهم. فعندما تقوم بتحميل (Download) ملف تورنت على جهازك فانت في نفس نفس اللحظة تقوم برفعه (Upload) الى المستخدمين القريبين منك.

كيف أستعمل تطبيقات تحميل التورنت؟

في الحقيقة، هذا السؤال لا يحتاج إلى إجابة مطولة، فاستعمال تطبيقات التورنت على اندرويد كما هو الحال على انظمة التشغيل الاخرى سهل للغاية، كل ما عليك هو تحميل ملف التورنت بطريقة التحميل العادية من مواقع الانترنت التي توفرها، ثم فتحه عبر برنامج التورنت الذي تستعمله.
 تطبيقات تحميل تورنت Torrent للاندرويد

ملف التورنت الذي تقوم بتحميله أولا هو ملف صغير جدا ولا يتجاوز بعض الكيلوبايتات، وهو الملف الذي يساعدك على تحميل الملف المقصود من خلاله.
توفر لك أيضا بعض التطبيقات امكانية البحث مباشرة عن ملفات التحميل على الإنترنت، لكنك لن تجد كل الملفات التي تريدها بسهولة من داخل التطبيق.

افضل تطبيقات التورنت للاندرويد:

1. Flud

 تطبيقات تحميل تورنت Torrent للاندرويد

تطبيق Flud هو تطبيق مجاني و أحد أفضل تطبيقات تحميل التورنت على الأندرويد، يسمح لك Flud بتحميل ملفات تورنت بكل بساطة وسهولة، ويُوفر تصميم واجهات ماتيريال الرائعة مما يمنحك تجربة استخدام مُميّزة، من ميزاته ايضا امكانية التحكم بالتنزيلات، توقيفها او المتابعة من خلال شريط التنبيهات فقط.

2. بت تورنت BitTorrent

 تطبيقات تحميل تورنت Torrent للاندرويد

تطبيق BitTorrent من أشهر البرامج على الكمبيوتر، كما أنه متوفر على الاندرويد، فهو من اكبر تطبيقات التحميل من مواقع التورنت نظرا لاعتماده على احدث تقنيات التحميل والرفع على مواقع التورنت مما يسهل الاتصال بين peers ويرفع سرعة التحميل، يتميز التطبيق أيضا بتصميم مذهل يعتمد على الماتيريال ديزاين.
BitTorrent

3.  µTorrent

 تطبيقات تحميل تورنت Torrent للاندرويد

برنامج µTorrent من أشهر برامج التورنت على الكمبيوتر قبل الأندرويد، فهو من البرامج القديمة التي كسبت سمعة جيدة في هذا المجال، وفرت الشركة مؤخرا نسختين لاجهزة الاندرويد من تطبيق µTorrent، الأولى مجانية والثانية مدفوعة تضيف بعض الميزات وتغيب فيها الاعلانات المزعجة.
التطبيق سهل للغاية في الاستخدام، ومن اهم مميزاته اختيار وضع WiFi only mode لتشغيل التحميل فقط عبر الواي فاي للحفاظ على بيانات الاتصال لديك.
µTorrent

4. كات تورنت CatTorrent

CatTorrent

تطبيق CatTorrent أضيفه هنا لميزته الرئيسية والتي تتجلى في صغره، فهو تطبيق صغير جدا في الحجم ولا يستهلك الكثير من الرام او الذاكرة، بالاضافة الى انه يحتوي على مزايا التطبيقات الأخرى. يمكنك ايضا عبر هذا التطبيق تحميل اجزاء معينة من ملفات التورنت فقط وليس ملف التورنت كاملا، ينصح بهذا التطبيق للهواتف المتوسطة في المواصفات.
CatTorrent - Torrent Client

5. zetaTorrent

zetaTorrent

تطبيق zetaTorrent هو تطبيق مدهش لتحميل التورنت على اندرويد، يوفر تصفح آمن لك ويفتح لك المواقع المحظورة مباشرة اذا لم تكن دولتك تسمح بموقع Pirate Bay، يتم ذلك عبر استخدام proxy آمن وينقل الاتصال من خلال SSL  ليقوم بالبحث في كل المواقع.
zetaTorrent

اذا كان التورنت ممنوع او محظور في بلدك، يمكنك استعمال تطبيقات VPN لتجاوز الحظر، وهنا قائمة أفضل تطبيق VPN المجانية للاندرويد.

من أين أحصل على ملفات التورنت؟

هناك العديد من المواقع التي توفر لك تحميل ملفات التورنت بسهولة وسرعة، وهنا أعرض لكم قائمة المواقع المفضلة التي يمكنك البحث فيها عن الملفات التي تريدها:
  1. http://kickass-torrent.ytsre.eu/
  2. http://yts.re/
  3. http://www.torrentz.eu/
  4. http://bitsnoop.com/
  5. http://1337x.to/
  6. https://isohunt.to/
  7. http://rarbg.com/index6.php
  8. http://eztv.it/
  9. https://www.limetorrents.cc/
  10. https://www.iptorrents.com/t
  11. http://h33t.to/
  12. http://www.torrentreactor.net/
  13. http://www.torrentdownloads.me/
  14. https://thepiratebay.se/

أسرع تطبيق تورنت للاندرويد:

يتميّز نظام أندرويد عن غيره من أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية بتوفر الآلاف من التطبيقات والخيارات المتعددة من التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة، هذا يجعلك حائرا في اختيار التطبيق المناسب لك، طبعا يمكنك الاعتماد على التقييم الخاص بالتطبيق او عن تجربتك لكل التطبيقات. عن تجربتي أفضل تطبيق µTorrent كأفضل وأسرع تطبيق تورنت على أندرويد.

ان كنت تظن أنني مخطئ وان هناك أفضل من التطبيقات المذكورة أعلاه في هذا المجال، فمن فضلك لا تتردد بإفادتنا في التعليقات أدناه، سأكون في انتظار رأيكم!

التعليقات:

  1. على اندرويد جرب برنامج vuze و لن تندم

    ردحذف
  2. مشكور على المشاركة دمتم دوما للتدوين ذخرا

    ردحذف