لعبة كرة القدم بيس PES 2018 - ما الجديد؟ - عرب فون

لعبة كرة القدم بيس PES 2018 - ما الجديد؟

أعلنت كونامي Konami رسميا انها تعمل على بيس 2018 PES او (Pro Evolution Soccer) وأكدت أنها ستطلق اللعبة في 14 سبتمبر 2017 القادم، كما وعدت الشركة ان لعبة بيس PES الجديدة ستقدم العديد من الميزات الجديدة، وطرق جديدة للعب، مع توفير نسخة الحاسوب PC مع تجربة اللعب لا مثيل لها.
لعبة كرة القدم بيس PES 2018 - ما الجديد؟

لعبة بيس 2018 ستكون متاحة لبلاي ستيشن PS4، اكس بوكس وان، PS3، اكس بوكس 360، وأجهزة الكمبيوتر ( PS4, Xbox One, PS3, Xbox 360, and PC). وأكدت كونامي أن نسخة الحاسوب او الكمبيوتر ستتوافق مع جميع الاجهزة الحديثة.

قامت الشركة بتوحيد نظام الدوري في جميع نسخها للعب على الإنترنت، كما أضافت خيار اثنين ضد اثنين أو ثلاثة ضد ثلاثة، بحيث يُمكن للمستخدم وأصدقاءه إجراء تحدّي مع أشخاص على الإنترنت والحصول على نقاط إضافية.
لعبة كرة القدم بيس PES 2018 - ما الجديد؟

واحدة من السمات الجديدة لطريقة اللعب في PES 2018 تسمى"ريال توش بلاس"، والتي ستسمح للاعبين بالتحكم في رد الفعل اثناء تلقي الكرة باستخدام أجزاء مسموح بها من الجسم، مثل الصدر والرأس والساقين لجعل الكرة تحت السيطرة.

تدعي كونامي أنها ستقوم أيضا بتحسين خدمات الدفع مقابل الخدمة باستخدام نظام "التقاط حقيقي" الذي يوفر "إضاءة حقيقية للحياة عبر الألعاب النهارية والليلية، في حين تم إعادة إنشاء أكثر من 20 ألف عنصر بإخلاص لإعادة إنشاء العشب والأنفاق والمناطق المحيطة بها من الملاعب مثل كامب نو و سيغنال إدونا بارك.

التعليقات: