تحميل لعبة سلاحف النينجا Ninja Turtles: Legends مهكرة آخر اصدار

لعبة سلاحف النينجا المعروفة على الهواتف الذكية Ninja Turtles: Legends مهكرة نقدمها لكم اليوم جاهزة عبر رابط مباشر من موقع ميديا فاير النسخة الاخيرة بدون اعلانات مع أموال غير محدودة، اليوم نقدم لكن رابط تحميل لعبة سلاحف النينجا مهكرة اخر اصدار من ميديافاير عبر رابط كما فعلنا مع لعبة Ninja Hands آخر اصدار في مقال سابق.

لعبة سلاحف النينجا Ninja Turtles: Legends مهكرة

تعتبر العاب سلاحف النينجا من أروع العاب الاكشن والمغامرات والتى تحكي القصص الخيالية عن أربعة من السلاحف ومعلمهم زعيم الفئران والذين تعلموا النينجا ليحموا المدينة ويقضوا على الشر حيثما ظهر، هنا يمكنك تحميل آخر اصدار من اللعبة الأصلية على شكل ملف apk كما يمكن تنزيل TMNT مهكرة apk مجانا من موقع ميديا فاير مباشرة.

لعبة حرب سلاحف النينجا هي لعبة مشهورة ومثيرة بأسلوب ألعاب الحركة والاكشن من Ludia Studio لجميع هواتف اندرويد، لعبة Ninja Turtles: Legends متاحة مجانًا على Google Play وقد تم تحميلها أكثر من 10 ملايين مرة، وهي اليوم واحد أكثر العاب النينجا شهرة.

لعبة سلاحف النينجا Ninja Turtles: Legends مهكرة

لعبة سلاحف النينجا الجديدة  مصنفة من العاب المغامرات والاكشن والاثارة و تتميز لعبة النينجا هذه باحتوائها على اكبر عدد من شخصيات افلام سلاحف النينجا وبنفس خصائصهم وأسلحتهم الفتاكة كما تمتلك ninja turtles : legends شعبية كبيرة على المتاجر العالمية مثل متجر جوجل بلاي google play و متجر اب ستور app store.

لعبة سلاحف النينجا الرائعة هذه والتي تجسد قصة فيلم سلاحف النينجا وهى عبارة عن قصة خيالية عن أربع سلاحف هم (ليوناردو، مايكل أنجلو، رافاييل و دوناتيلو العبقري ) ومعلمهم (سبلينتر) وهو عبارة عن فأر ولديهم اثنين من أصدقائهم من البشر (كيسي جونز ’ ايبريل آونيل).

مميزات لعبة سلاحف النينجا ninja turtles : legends الجديدة

تمتلك لعبة Ninja Turtles: Legends حاليًا درجة 4.1 من 5.0 في متجر جوجل بلاي. إذا كنت تريد تنزيلها بنقرة واحدة من خوادم ميديا فاير عالية السرعة! يمكنك اختيار النسخة المهكرة من اللعبة للحصول على كل الميزات الخاصة بالنسخة المدفوعة مجانا، فيما يلي بعض ميزات اللعبة:

  • جرافيك عالي جدا في لعبة سلاحف النينجا .
  • أصوات ومؤثرات عالية الدقة لتعيش جو رائع من المعارك .
  • تتضمن اكبر عدد من الشخصيات الكرتونية والاسطورية المختلفة.
  • مجانية بشكل كامل عند تحميلها واستخدامها.
  • لا تؤثر بشكل كبير على طاقة البطاريات.
  • تعمل بخفة وسلاسة على الاجهزة المتوسطة.
  • يتم تحديثها باستمرار لاضافة فعاليات وأنماط لعب ومزايا جديدة.
  • تتناسب مع الأطفال صغار السن والكبار محبي المغامرات.

تحميل لعبة Ninja Turtles: Legends apk مهكرة من ميديافاير

 أخيرًا، تم اختبار كل من الإصدار الأصلي والنسخة المهكرة من لعبة Ninja Turtles: Legends من قبل العديد من المستخدمين وتشغيلهما دون أي مشاكل، الفرق كالعادة انه في إصدار اللعبة المهكر تجد جميع العناصر النقدية غير محدودة! هنا لعبة الرسوم المتحركة القديمة سلاحف النينجا Ninja Turtles: Legends مهكرة متوفرة للتحميل مجانا من متجر جوجل بلاي، كما يمكنك تحميل ملف apk الخاص باللعبة او ما يعرف بالنسخة المهكرة Ninja Turtles Mod من اللعبة من الرابط التالي على ميديافاير:

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header