شرح تحميل ماين كرافت Minecraft الاصلية مجانا للاندرويد

إعلانات روابط

ماين كرافت و بالانجليزية Minecraft من اقوى الالعاب ذات العالم المفتوح على الأجهزة الذكية، اللعبة أخذت شهرة واسعة بين محبي الألعاب، وهنا سأعرض لكم شرح لتحميل ماين كرافت Minecraft الاصلية مجانا على جميع أجهزة أندرويد Android، كما سأعرفكم أكثر عن هذه اللعبة التي تبدو غامضة من البداية.

شرح تحميل ماين كرافت Minecraft الاصلية مجانا للاندرويد

عن تحميلك لعبة Minecraft لاول مره ستعتقد انها لعبة بلا قيما وغريبة وغامدة، لكن فى الحقيقة هي من اكثر الالعاب الرائعه التى رأيتها فى حياتي والتى يلعبها اكثر من 38 مليون محب لألعاب العالم المفتوح، فهي عبارة عن لعبة تسمح لك بعمل كل شىء بالبناء، من بناء منزل الايواء الى البحث والتنقيب عن الذهب والمعادن ومحاربة الاعداء والوحوش وصناعة الاسلحة التى تتطور مع مرور الوقت.

لعبة ماين كرافت Minecraft Pocket Edition من تطوير شركة Mojang ومقرها في السويد وهي اللعبة الاولى في التركيب والبناء عالميا، فهي تعطيك الراحة والحرية الكاملة في البناء ومن الرائع ايضا انك تستطيع اللعب مع الاصدقاء و عمل اشكال رائعة ومباني ضخمة او حتى مدن كاملة.

مميزات لعبة ماين كرافت الاصلية Minecraft:

  • اللعب مع الاصدقاء والعالم الخارجي: الحرية الكاملة في اللعب ومساعدة الاصدقاء في البناء، والتعرف على اصدقاء جدد يلعبون ويحبون Minecraft لانها تشكل عالم مفتوح.
  • تحكم سهل جدا: التحكم في لعبة ماين كرافت Minecraft سهل جدا فيتواجد على الشاشة اسهم واضحة يمكنك بالضغط  الطيران الى اعلى والى اسفل وايضا الادوات التي تريدها سوف تجدها في شريط اخر اسفل الشاشة وسوف تصل الى المخزن عن طريقه ايضا.
  • عالم مفتوح وواسع بين يديك: لك الحريه في عمل اي شيء تريده  فاللعبة تجمع بين الحرفية والبقاء على قيد الحياة، أهدافك في اللعبة تميل الى الواقع من البناء الى البحث والتنقيب عن الكنوز ومواجهة اعدائك
  • رسومات نقطية: قد تبدو الرسومات في لعبة ماين كرافت Minecraft غير مرضية نوعا ما، فهي تعتمد في التصميم على البيكسل، لكن التصميم ليست موضع تركيز اللعبة.
  • لعبة ماين كرافت يلعبها اكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم!
  • أسلحة متنوعة ومختلفة: تحتوي اللعبة على الكثير من الاسلحة التي يجب ان تتسلح بها وتدافع عن نفسك ضد الوحوش والزومبي وتعيش المغامرة وتحترس على ان لا يتمكن احد من قتلك في اللعبة او تخريب ما قمت ببنائه.
شرح تحميل ماين كرافت Minecraft الاصلية مجانا للاندرويد

مستويات لعبة ماين كرافت الاصلية Minecraft:

تتكون لعبة ماين كرافت الاصلية Minecraft من خمس مستويات للعب:

  1. مستوى البقاء: للمحافظة على النفس والعيش حيث ان الاعب يراعى نقاطه للبقاء على قيد الحياة كما يراعى الجوع والعطش والمأوى وصناعة الملابس التى تحميه وكل ما يساعد على البقاء.
  2. مستوى الابداع: وهو الخاص بالبناء والانشاء، تعطيك اللعبة عدد لا نهائي من مواد الخام التى تستخدمها فى البناء والتطوير حتى تصل من العصر الحجرى القديم الى عصر الحداثة.
  3. مستوى اللعب الصعب: حيث تواجه فى هذا المستوى أعداءا لكل ما قمت ببناءه وحققته خلال الفترة السابقة لذلك فهذه المرحلة تسمى مرحلة المتفوقين باللعب.
  4. مستوى المغامرة: هذا المستوى يعتبر اروع المستويات حيث تجعلك اللعبة تغير النظام تماما وتدخل العاب اخرى تحتاج الى الذكاء وفك الألغاز.
  5. مستوى المشاهدة: في المستوى الأخير للمشاهدة لا تسطيع عمل اى شىء سوى الطيران ومشاهدة الاخرين من بعيد.

شرح لعبة ماين كرافت الاصلية Minecraft:

لعبة ماين كرافت للعالم المفتوح تركز على جانب الابداع لدى الاعبين وهى لعبة ثلاثية الابعاد تسمح لك ببناء منزل يؤيك من الحيوانات والأشار والتغيرات الجوية وتسمح لك أيضا بصناعة الاسلحة التى تحمي بها نفسك من الوحوش والغزاة كما تسمح لك بالتنفيب عن الذهب والمعادن التى يمكنك استخدامها فى تطوير نفسك.

شرح تحميل ماين كرافت Minecraft الاصلية مجانا للاندرويد

تبدأ لعبة ماين كرافت داخل عالم مفتوح خالى لا يوجد به اي شىء سوى الخضرة والصحاري والبحار ومن ثم تساعدك اللعبة على بناء عالمك الخاص حيث تقوم ببناء مدينك الكاملة التى تقوم فيها بالتطور من العصر الحجرى الى الحديث عبر بناء مدارس ومستشفيات وجامعات ومبانى ضخمة وتقوم ايضا بتوظيف الناس والبشر الموجودة بداخل اللعبة. كل هذا يتم عبر المرور بالمستويات المذكورة أعلاه، لتصل الى نهاية اللعبة أخيرا.

 لعبة ماين كرافت الاصلية Minecraft من أفضل و اروع الالعاب التى سوف تقوم بلعبها وسوف تساعدك فى البداية لاتقانها ، رغم انه في البداية ستظهر لك اللعبة على أنها صعبة جدا او غامضة الى أقصى درجة، ولكن مع الوقت سيتضح لك مدى سهولتها.

تحميل لعبة ماين كرافت الاصلية Minecraft الاصلية للاندرويد:

بعدما أخدة اللعبة كل هذه الشهرة، أصبحنا نشاهد العديد من الألعاب التي تأخذ نفس الاسم او اسماء مشابهة، وهي ألعاب اما معدلة او مهكرة او ربما لا توحي للعبة ماين كرافت الاصلية بأي صلة، لذا من الأفضل ان تقوم بتحميل اللعبة الأصلية من المتاجر الصادقة مثل متجر جوجل بلاي، الا ان اللعبة  على هذا المتجر مدفوعة، يمكنك شراؤها من الرابط التالي:
اما اذا كنت لا تستطيع شراء اللعبة، يمكنك تحميل النسخة الأصلية من Minecraft: Pocket Edition للاندرويد عبر الرابط التالي:

التعليقات: