تحميل و شرح برنامج يلا شوت Yalla Shoot للاندرويد

إعلانات روابط

يلا شوت Yalla Shoot هو موقع و تطبيق و برنامج اشتهر مؤخرا بتقديم خدمات التلفاز واحصائيات المباريات الرياضية مجانا على الهواتف الذكية، يقدم التطبيق أيضا امكانية مشاهدة القنوات الرياضية مثل بي ان سبورت Bein Sport و العديد من القنوات التلفيزية المشفرة مجانا، اذ انه يعرض لك المباريات الهامة العربية والعالمية كالدوري الاسباني ودوري أبطال أروبا بدو أي اشتراك.
 برنامج يلا شوت Yalla Shoot للاندرويد

تطبيق برنامج وموقع يلا شوت Yalla Shoot لم يعد يعرض القنوات الرياضية دائما، بل يتم نشر الرابط الخاص بنقل المقابلة على الموقع او التطبيق قبل لحظات من انطلاقها، وبما أن  معظم البطولات الأوروبية والآسيوية محمية برقابة آلية أي انه في حال تم إكتشاف ان البث يحتوي على حقوق تابعة لأي جهة أخرى تقوم المنظومة بحظر البث تلقائياً، فإنه من العادي ان تواجه مشاكل في البث، رغم أن يلا شوت تحاول دائما تجنب الوقوع في مثل  هذه المشاكل بعمل زووم او " شد" للجزء السُفلي من الشاشة كي لا تظهر الحقوق.

مميزات تطبيق يلا شوت Yalla Shoot:

  • عرض جميع نتائج المباريات العالمية
  • امكانية مشاهدة المباراة مباشرة عبر عدة قنوات
  • سهل الاستخدام
  • يوفر العديد من السرفرات المختلفة
 برنامج يلا شوت Yalla Shoot للاندرويد برنامج يلا شوت Yalla Shoot للاندرويد

شرح تطبيق يلا شوت Yalla Shoot:

تطبيق يلا شوت، سهل الاستخدام على نظام الآندرويد، الا أنك تحتاج تطبيق اضافي لمشاهذة وعرض القنوات مباشرة، وهنا انصحك بتطبيق MX Player الشهير.

تجدر الاشارة الى انه يمكنك مشاهذة المباريات من هاتفك الذكي دون تطبيق يلا شوت، بل فقك من الموقع http://www.yalla-shoot.com/mobile، فقط افتح الموقع قبل بداية  المبارة واختر المبارة التي تريد مشاهدتها ثم انتظر بداية البث.

تحميل تطبيق يلا شوت Yalla Shoot للاندرويد:

تطبيق يلا شوت Yalla Shoot للأجهزة الذكية يمكن من التعرف على أهم المباريات وكذلك مشاهدتها ببث مباشر وايضاً مشاهدة الأهداف والملخصات وقد تم حذف التطبيق من متجر جوجل بلاي لأنها مخالف لسياسة جوجل، بل و يمكنكم تحميل التطبيق برابط مباشر من هنا: (آخر تحديث 4/9/2016).
Yalla-Shoot2017.apk

التعليقات: