برنامج أخذ و استخراج الصور من الفيديو بجودة عالية للايفون والايباد

إعلانات روابط

اذا كنت تبحث عن طريقة، تطبيق أو برنامج اخذ و استخراج أو تقطيع و سحب الصور من الفيديو بجودة عالية لأجهزة iOS سواء ايفون او أي باد فانت في المكان الصحيح، هنا نحدثك عن تطبيق Taplet الرائع الذي يمكنك من استخراج وأخذ اي صورة من مقطع فيديو بالثواني وبسهولة تامة، نعم بضغطة زر واحدة عن طريق الآي فون الخاص بك.

برنامج أخذ و استخراج الصور من الفيديو بجودة عالية للايفون والايباد
تطبيق Taplet هو تطبيق مجاني مخصص لجوالات آيفون يُمكن المُستخدمين من استخراج الصور من مقطع الفيديو التي يتم تسجيله من الهاتف الذكي مع إمكانية حفظها على الهاتف بأعلي دقة ممكنه، يتيح التطبيق ايضاً اضافة بعض التاثيرات علي الصورة مع إمكانية مشاركة الصورة مع الاصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

ميزات تطبيق Taplet:

  • سجل في 60، 120، و 240 إطارا في الثانية
  • تحميل أي من أشرطة الفيديو الخاصة بك
  • سحب واستخراج  عدد غير محدود من الصور
  • اضافة تأثيرات على الصور المستخرجة
  • حفظ ومشاركة الصور بدقة عالية  للحصول على تجربة أفضل

شرح تطبيق Taplet:

تطبيق Taplet سهل الاستخدام، فكل ما عليك هو أن تبدأ تسجيل مقطع الفيديو الذي تريد اخذ الصور منه ثم قم باختيار الصورة التي تريد والتي تظن أنها جميلة، ثم حفظها الى جهازك بضغطة زر بعد تحديدها.
الجانب السلبي في التطبيق وهو وضع علامة مائية خاصه به علي كل صورة يتم حفظها ويُمكنك إزالتها بعد دفع مقابل مدي لشراء التطبيق Pro.

برنامج أخذ و استخراج الصور من الفيديو بجودة عالية للايفون والايبادبرنامج أخذ و استخراج الصور من الفيديو بجودة عالية للايفون والايباد

تحميل تطبيق Taplet:

يمكنك تحميل التطبيق من المتجر الرسمي اب ستور App Store للايفون والآيباد والآيبود توتش عبر الرابط التالي:

التعليقات: