نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تحميل وتثبيت تعريفات موتورولا Motorola USB Drivers

هنا نشرح لكم تحميل وتثبيت تعريفات موتورولا على الكمبيوتر ويندوز وماك Windows & Mac OS لتوصيل هواتف Motorola مع الحاسوب بسهولة عبر Motorola Device Manager.
تعريفات موبايلات او هواتف موتورولا Motorola USB Drivers اندرويد للكمبيوتر سواء للويندوز او الماك Windows & MacOS تمكنك من تعريف الهاتف المحمول للكمبيوتر وادارة الجوال بطريقة سهلة و بسيطة عبر شاشة حاسوبك. برنامج Motorola Device Manager يحتوي على تعريفات اليو اس بي و التطبيق الذي يمكنك من ربط هاتفك أو التابلت من شركة موتورولا بالكمبيوتر أو اللاب توب من خلال منفذ USB بسهولة تامة.
تحميل وتثبيت تعريفات موتورولا على الكمبيوتر ويندوز وماك Windows & Mac OS


يتيح لك برنامج Motorola Device Manager أيضا ادارة هواتف موتورولا من تحديث نظام التشغيل المثبت على هاتفك، و نسخ وتبادل الملفات و الصور و الفيديوهات و الرسائل بين الهاتف و الكمبيوتر، كما يمكنك عمل نسخة احتياطية كاملة من جوالك و حفظها على جهاز الحاسوب أو الماك من أجل استعادتها لاحقا اذا حدثت مشكل او تم حذف بياناتك من الهاتف. البرنامج يعمل على أجهزة هاتف موتورولا بنظام اندرويد أو Motorola OS أو ويندوز موبايل.

تثبيت تعريفات موتورولا على الكمبيوتر:

سواء كان حاسوبك بنظام ويندوز او ماك، كل ما عليك لتثبيت تعريفات هواتف موتورولا هو تحميل برنامج Motorola Device Manager من الرابط أسفله ثم اتبع خطوات شاشة التنصيب و اضغط Next أو التالي حتى ينتهي من اكمال عملية تثبيت التعاريف الضرورية لهاتفك.

تحميل وتثبيت تعريفات موتورولا على الكمبيوتر ويندوز وماك Windows & Mac OS

تحميل برنامج Motorola Device Manager:

برنامج Motorola Device Manager متوفر للتحميل مجانا من الموقع الرسمي للشركة، فقط اختر نظام حاسوبك بين ويندوز وماك:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليقان (2)

  1. Thank you
  2. Thanks
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.