اعلانات:

تحميل برنامج Cerberus - حماية الهاتف من السرقة للاندرويد

خاصة حماية الهواتف الذكية اندرويد من السرقة والضياع، أصبحت من بين اهم المزايا التي وجب أن تتوفر في كل موبايلات أندرويد، تطبيق او برنامج Cerberus الرائع هو الأفضل في هذا المجال، اذ يساعدك في حماية هاتفك من السرقة ويحميك من خطر سرقة هاتفك عبر تحديد مكان الهاتف والتحكم فيه عن بعد بسهولة.
تحميل برنامج Cerberus - حماية الهاتف من السرقة للاندرويد

تطبيق  Cerberus لحماية الهاتف ضد السرقة، يساعدك في إسترداد جهازك الاندرويد في حال الفقدان أو السرقة. ولا يقدم امكانية العثور وتحديد مكان الهاتف فقط بل له العديد من الميزات الفريدة التي تجعل منه التطبيق الأمثل لتحديد موقع الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي الخاص بك وتحديد اللص واسترجاع جهازك منه.

طرق حماية الهاتف عبر تطبيق سيربيروس Cerberus:

يقدم لك التطبيق ثلاث طرق مختلف تساعدك في حماية هاتفك واستعادته بعد السرقة:

التحكم في الهاتف عن بعد من خلال الموقع:

عبر الدخول الى الموقع التابع للتطبيق https://www.cerberusapp.com وتسجيل الدخول بحسابك الخاص، ستتمكن من 
التحكم عن بعد في جهازك وتحديد وتتبع مكانه، قفل الجهاز برمز سري، اصدار إنذار بصوت عال، عرض رسالة على الشاشة، أخذ صور ولقطات الشاشة وحتى تسجيل الفيديو او تسجيل الصوت من الميكروفون، للتعرف على اللص، الحصول على تاريخ الموقع، مسح الذاكرة الداخلية وبطاقة SD، لحماية بياناتك الشخصية وكذا إخفاء التطبيق "سيربيروس" من قائمة التطبيقات، حيث سيكون التطبيق مخفي لن يراه اللص، والعديد من القدرات الأخرى.

تحميل برنامج Cerberus - حماية الهاتف من السرقة للاندرويد

التحكم عن بعد عن طريق الرسائل القصيرة:

مع برنامج Cerberus لحماية الهاتف النقال او المحمول من السرقة للاندرويد، تستطيع أيضا التحكم في جهازك المسروق فقط عبر رسائل قصيرة SMS تقوم بارسالها من هاتف نقال آخر، فقط تأكد من تفعيل الاعدادات في التطبيق.

التنبيهات التلقائية

هذه الخاصية الرائعة التي تعمل آليا، تمكنك من تنفيذ بعض الاجراءات اعتمادا على شروط محددة، فمثلا سوف تصلك رسالة عبر البريد الالكتروني اذا ما تم تغيير شريحة الاتصال، كما ستتوصل بصور اللص عندما يكون يقوم بادخال الرمز الخطأ، يمكنك أيضا تعيين الاعدادات الخاصة بك في التنبيهات.

ميزات متقدمة في تطبيق Cerberus:

يمكن منع اللص من تعطيل أو حذف التطبيق عبر بعض الخطوات التي تتدلى في تفعيل خاصية "مدير الجهاز" لتطبيق Cerberus وكذلك خيار "حماية الجهاز المشرف". كما تستطيع تثبيت التطبيق كتطبيق نظام والحصول على العديد من الميزات الإضافية الأخرى اذا كنت تملك صلاحيات الروت على هاتفك الذكي أندرويد.

تحميل برنامج Cerberus للاندرويد:

تطبيق او برنامج Cerberus للاندرويد متوفر لجميع الاجهزة العاملة بهذا النظام ويمكنكم تحميله مجانا من خلال جوجل بلاي من الرابط التالي:

إرسال تعليق

0 تعليقات