تطبيق تيليجرام يحصل على ميزة المكالمات الصوتية في نسخة تجريبية - عرب فون

تطبيق تيليجرام يحصل على ميزة المكالمات الصوتية في نسخة تجريبية

تطبيق تيليجرام واحد من اكثر برامج وتطبيقات المراسلة الفورية شعبية. له الهديد من المحبين خصوصا أنه يقدم وسيلة سهلة للاتصال الفوري بالأصدقاء وارسال الملفات بمختلف أنواعها وأحجامها، بالاظافة الى الاطلاع على آخر المستجدات ومتابعة القنوات.

تطبيق تيليجرام يحصل على ميزة المكالمات الصوتية في نسخة تجريبية

حسنا، مستخدمي تطبيق تيليجرام  لديهم اليوم نبأ عظيم وهو ان التطبيق سيحصل قريبا على ميزة الاتصال الصوتي. يمكننا أن نتوقع هذا في التحديث القادم للتطبيق، فقد بدأ تطبيق التراسل الفوري تيليجرام اختبار ميزة الاتصال الصوتي على نظام التشغيل أندرويد، حسب أحد قنوات تيليجرام المتخصصة بعرض مزايا النسخة التجريبية للتطبيق التي حملت رقم الاصدار 3.18.

تطبيق تيليجرام يحصل على ميزة المكالمات الصوتية في نسخة تجريبية

تأتي النسخة التجريبية، التي تحمل الرقم 3.18، مع ميزة الاتصال الصوتي، إضافة إلى مزايا أخرى، مثل تخطيط نغمة رنين لكل مستخدم، وإجراء تحسينات تستهدف أصحاب اتصال الإنترنت الضعيف، ونشرت قناة tgbeta@ المتخصصة بالحديث عن المزايا التجريبية للتطبيق، صوراً تظهر أن ميزة الاتصال الصوتي تشبه إلى حد كبير تلك التي توفرها الخدمات المنافسة، مثل واتس اب، بما في ذلك إمكانية تحديد من يستطيع الاتصال بالمستخدم مع إضافة استثناءات، ويظهر خيار الاتصال عند النقر على زر الخيارات بجانب اسم المستخدم أثناء الدردشة أو النقر على زر الاتصال عند الدخول إلى ملف المستخدم.

كما تُظهر إحدى الصور أن المكالمات الصوتية سوف تكون مشفرة أيضًا، وتوفر للمستخدم شفرة ونصوص تؤكد أن الاتصال مع الطرف الآخر مشفر ولا أحد يستطيع التجسس عليه، ما رأيك بهذا الخبر؟

التعليقات: