صور تخيلية متوقعة لجهاز آي فون 8 iPhone القادم

إعلانات روابط

زبناء أبل لا تزال امامهم ستة أشهر مؤلمة للانتظار قبل ان تكشف أبل النقاب عن جهازها آي فون 8 iPhone الرائد، الهاتف الذكي الذي يتبع سلسلة هواتف أي فون بعد iPhone 7S و iPhone 7S Plus، لدى فالحديث يطول عن هذا الجهاز والعديد من الاقتراحات والتوقعات تروج على الأنترنيت، بغظ النظر عن المواصفات، هنا نتحدث عن التصميم اعتمادا على التسريبات.

صور تخيلية متوقعة لجهاز آي فون 8 iPhone القادم

التوقعات او الاقتراحات حول شكل هاتف iPhone 8 القادم عديدة ومختلفة، كيف سيتم تطبيق العديد من المزايا مثل مُستشعر البصمة المُدمج في الشاشة؟ وكيف سيخلو آي فون 8 من الحواف؟ العديد من التسريبات الأخرى التي بني عليها تصميم أحدث نموذج تخيُّلي لهاتف iPhone 8 القادم من طرف المصمم AlHasan Husni أنتجت لنا الصور المذكورة في هذا الموضوع.

صور تخيلية متوقعة لجهاز آي فون 8 iPhone القادم

الشيء المُثير للاهتمام حقًا، هو الجزء السُفلي من الجهاز الذي يظهر به زر الرئيسية بشكل افتراضي والذي يحاكي ما أشارت له شركة KGI، وهو استبدال الزر الرئيس الملموس بهذه المنطقة، التي تظهر سوداء بالكامل في حال كان الجهاز مُقفل تماما، بينما تظهر رسالة تشير إلى فتح الجهاز بـ Touch ID عندما يكون الجهاز على شاشة القفل.

صور تخيلية متوقعة لجهاز آي فون 8 iPhone القادم

يمكن استنتاج ان جهاز آي فون الجديد حسب هذه هذه النماذج التصميمية سيشابه  تصميم Samsung Galaxy S8 القادم اذا ما أخدنا بصحة التسريبات العديدة التي راجت خلال الأسابيع الأخيرة، هل تتوقع المزيد من iPhone 8 في التصميم؟

التعليقات: