اعلانات:

افضل أدوات السيديا Cydia الجديدة المتوافقة مع iOS 10.2

قبل أسابيع فقط حصل مستخدمي الآي فون والآي باد على تحديث iOS 10.2 الرسمي من شركة آبل Apple، وقد تم اصدار الجيلبريك الخاص بهذا النظام في نسخته الثالثة، في حين توفرت العديد من التطبيقات وأدوات السيديا الجديد والخاصة بهذا الأصدار iOS 10.2 مباشرة بعد توفر اصدار جيلبريك له، الجيليبريك الذي يكون السبب المباشر وراء عمله هو الحصول على العديد من الأدوات الرهيبة في متجر Cydia.

افضل أدوات السيديا Cydia الجديدة المتوافقة مع iOS 10.2

هنا سأعرض عليكم قائمة الادوات الجديدة في السيديا لهذا الشهر، والمتوافة مع اصدار iOS 10.2 الجديد، بصراحة هناك الكثير من ادوات الجيلبريك الي تم اصدارها في السيديا وايضا التي تم تحديثها، فلا تترددوا في الحصول على هذه الأدوات الرائعة على هواتفكم.

1. Activator

Activator
Activator هي أداة يجب أن تتوفر في كل جهاز iOS يحمل جيلبريك. الأدات توفر مجموعة من الإيماءات لتنفيذ إجراءات مخصصة بطريقة ذكية. فعلى سبيل المثال لا الحصر، بالضغط المطول على زر الصفحة الرئيسية يمكنك تفعيل الوضع الليلي بدلا من فعل ذلك من مركز التحكم.

2. BioProtect

BioProtect
إذا كنت تبحث عن وسيلة لحماية جهازك iOS ومنع الغرباء أو الأصدقاء من الدخول الى محتوياته، يجب عليك بالتأكيد تثبيت أداة BioProtect. تسمح لك هذه الأداة البسيطة باستخدام معرف البصمة أو رمز المرور لحماية التطبيقات، المجلدات، الإعدادات، وأكثر من ذلك بكثير.

3. CCTButtonActions

CCTButtonActions
هذه الأداة تضيف لك اختصارات 3D لمركز التحكم. تسمح لك باستخدام إيماءات 3D على مركز التحكم والوصول إلى صفحة إعدادات مخصصة بسرعة. على سبيل المثال، يمكنك بالضغط 3D في مركز التحكم على الواي فاي وفتحه بسرعة في الإعدادات.

4. Cream 2

Cream 2
هذه الاداة مستوحات من نظام الساعة الذكية لآبل watchOS، تعمل الأداة على تلوين الأيقونات المفعلة في مركز التحكم، الأمر يجعل المرجز أكثر تجاوبا وجمالا.
سورس الأداة: http://repo.cpdigitaldarkroom.com

5. Cylinder

Cylinder
أداة Cylinder من الأدوات الرائعة التي يجب أن تتوفر في كل جهاز iOS أيضا، الأداة تنعش الأيقونات في الشاشة الرئيسية حيث تجعلك كما لو أنك تنتقل من صفحة إلى أخرى. توفر الأداة عشرات التأثيرات على الحركة التي تجلب نظرة خيالية إلى الشاشة الرئيسية.

6. ForceInPicture

ForceInPicture
خاصية Picture-in-Picture متوفرة افتراضيا في عدد محدود من أجهزة آي باد، الا أن أداة ForceInPicture تجلب الميزة الى جميع أجهوة الآي فون و الآي باد على حد السواء، اذا كنت تريد مواصلة العمل على تطبيقاتك الأخرى في حين يتم عرض الفيديو على الشاشة في نافذة منبثة فهذا ما تبحث عنه.

7. iCleaner

iCleaner
iCleaner هي أداة مفيدة جدا حيث تسمح لك بتحرير مساحة التخزين على الجهاز الذي يعمل بنظام iOS. تقوم الأداة بفحص الملفات في جهازك لحذف الملفات غير الضرورية مثل ملفات التصفح والكاش.. وتحرير مساحة التخزين المحتلة آليا.

8. iFile

iFile
على عكس نظام أندرويد ففي نظام iOS لا يمكنك عرض ملفات النظام، الا أن اداة الجيلبريك iFile ه تمكنك من التخلص من هذا القيد وتسمح لك بالوصول إلى نظام الملفات في جهازك وإضافة أو حذف أو تعديل أي شيء كنت ترغب في تعديله.

9. Eclipse 4

 Eclipse 4
Eclipse 4 هي أداة شعبية جدا عند مستعملي نظام iOS، الأداة تقوم بتحويل النظام ككل الى وضع الظلام الأسود كما في الصورة. تطبق الأداة مخطط اللون الداكن إلى واجهة التطبيقات الخاصة بك، مما يسهل عليك عملية  القراءة في الليل، ويقلل من كمية الضغط على عينيك.

هل تظن أن هناك الأفضل؟

هذه بعض من أفضل أدوات السيديا المتوافقة مع أجهزة iOS 10 - iOS 10.2 والتي تعمل على أجهزة اي فون، آي باد أو آي بود تاتش. إذا كنت تعرف ايا من الأدوات ألأاخرى المفيدة والتي تعمل على هذا الاصدار فلا تتردد في إضافتها في التعليقات أدناه ليتم ادراجها باسمك في الموضوع.

إرسال تعليق

0 تعليقات