نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

اصدار النسخة التجريبية الثانية من جيلبريك Yalu jailbreak iOS 10.2

اصدار النستخة التجريبية الثانية من جيليبريك Yalu jailbreak iOS 10.2، لوكا توديسكو Luca Todesco يعلن مجددا عن توفر بيتا او النسخة التجريبية جيلبريك Yalu الثانية لجميع أجهزة 64 بت باستثناء ايفون 7 و ايفون 7 Plus
أهلا بكم، كنا قد تحدثنا سابقا عن الاصدار التجريبي من جيلبريك jailbreak iOS 10 للايفون والايباد والذي كان قد اعلن عنه الهاكر الايطالي، اليوم هذا الهاكر لوكا توديسكو Luca Todesco يعلن مجددا عن توفر بيتا او النسخة التجريبية جيلبريك Yalu الثانية لجميع أجهزة 64 بت باستثناء ايفون 7 و ايفون 7 Plus، وبذلك تكون أداة جيلبريك Yalu قد اقتربت من دعم جميع أجهزة ايفون، ايباد، وايبود تاتش.

اصدار النسخة التجريبية الثانية من جيلبريك Yalu jailbreak iOS 10.2

الأجهزة التي تم دعمها في الإصدار التجريبي الأخير من Yalu هي ايفون 5S، ايفون 6، ايفون 6 Plus، ايباد ميني 2، ايباد ميني 3، ايباد اير، وايبود تاتش الجيل السادس، هذا بالإضافة إلى ايفون 6S وايفون 6S Plus المتوافقة مع جيلبريك Yalu منذ بيتا الأولى. جميع الإصدارات تدعم نظام التشغيل iOS 10.0 إلى iOS 10.2.

من بين الأجهزة المتبقية، يقول توديسكو ان ايباد اير 2 سوف يحصل على دعم الجيلبريك خلال فترة قصيرة. أما في ما يتعلق باجهزة ايفون 7، ايفون 7 Plus، فهذة سوف تحصل على دعم إصدارات iOS 10.1 و iOS 10.1.1 قريبا. ولكن إصدارات iOS 10.0.1 و iOS 10.0.2 قد تستغرق المزيد من الوقت، حيث ان العمل على جيلبريك iOS 10.2  قد يستغرق ما يزيد عن الشهر.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.