شرح النسخ الاحتياطي للبيانات عبر سامسونج كلاود Samsung Cloud

شرح النسخ الاحتياطي للبيانات عبر سامسونج كلاود Samsung Cloud، كيفية إعداد سامسونج كلاود Samsung Cloud واخذ نسخة احتياطية من الإعدادات والبيانات الخاصة بك 15GB مجانا
سامسونج كلاود او Samsung Cloud هي خدمة انترنت ترتبط مع حسابك سامسونج اذا كنت تملك هاتف ذكي من الشركة. توفر لك الخدمة امكانية عمل النسخ الاحتياطي بسهولة لجميع البيانات والإعدادات إلى السحابة Cloud على الانترنت. تقدم سامسونج 15GB مجانا كسعة تخزين اولية اثناء الاشتراك، وبمجرد تجاوز هذا الحد، يمكنك أن تختار بين حصص التخزين المدفوعة حسب اختيارك. ومع ذلك، هذه الميزة جيدة جدا ويجب ادراجها على جميع الهواتف الذكية جالاكسي التابعة لشركة سامسونج. في هذه التدوينة سنشرح لك كيفية إعداد سامسونج كلاود Samsung Cloud واخذ نسخة احتياطية من الإعدادات والبيانات الخاصة بك.

شرح النسخ الاحتياطي للبيانات عبر سامسونج كلاود Samsung Cloud

لقد ظهرت مؤخرا العديد من التطبيقات التي توفر خدمة التخزين السحابي، لعل اشهرها جوجل درايف، ومن المنطقي أن الهواتف الذكية يمكنها مع هذه الخدمات التخزينية اخد نسخة احتياطية وحفظها على الانترنت بعيدا عن المحتويات الأخرى. نتحدث هنا عن خدمة سامسونج كلود وبالتالي فالشرح خاص لأجهزة سامسونج غالاكسي.

كيفية عمل النسخ الاحتياطي للبيانات على سامسونج كلاود.

كما ذكرنا سابقا، يتم منح كل حساب سامسونج 15GB من التخزين مجانا.

الخطوة 1 - انتقل إلى الإعدادات وانزل الى سامسونج كلود Samsung Cloud، في بعض الأحيان يتم دمج هذا الخيار مع الحسابات Accounts & Cloud

شرح النسخ الاحتياطي للبيانات عبر سامسونج كلاود Samsung Cloud

الخطوة 2 - القائمة التالية سوف تمكنك من تفعيل وتعطيل المزامنة الآلية عبر سامسونج كلاود. إذا لم تكن تملك حساب سامسونج سيطلب منك انشاء حساب جديد. اختر اذا التطبيقات او البيانات التي تريد عمل النسخ الاحتياطي لها.

شرح النسخ الاحتياطي للبيانات عبر سامسونج كلاود Samsung Cloud

الخطوة 3 - علاوة على ذلك، يمكنك النقر على زر المزيد في اعلى اليمين لاظهار المزيد من الإعدادات مثل زر "المزامنة الآن" على أو حتى مزامنة الآن.

شرح النسخ الاحتياطي للبيانات عبر سامسونج كلاود Samsung Cloud

هذا كل ما في الموضوع! فاجراء واعداد Samsung Cloud بسيط جدا وسهل. يمكنك إعداد واخذ النسخة الاحتياطية على أجهزة متعددة، وكذلك استعادتها إلى أجهزتك الجديدة بشكل فوري.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليق واحد

  1. ماهي الخطوات لاضافة اوشراء مساحة اضافية على سامسونج كلاد
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.