اعلانات:

تحميل لعبة بوكيمون جو pokemon go مهكرة للايفون والايباد بدون جلبريك

اهلا بكم يا عشاق البوكيمون، اليوم انشاء الله سنشرح لكم كيفية الحصول على لعبة Pokemon Go بوكيمون جو النسخة المهكرة على ايفون و ايباد iOS بدون جلبريك، لعبة "بوكيمون غو" التي تجمع بين الواقعين الحقيقي والافتراضي تثير هوس محبي الألعاب الإلكترونية وتصبح حديث الساعة فهي تقدم لك تجربة ممتعة وتستحق التثبيت على هاتفك الذكي.

تحميل لعبة بوكيمون جو pokemon go مهكرة للايفون والايباد بدون جلبريك

لماذا تهكير لعبة البوكيمون جو؟

اللعبة تنتمي لنمط ألعاب الواقع الافتراضي، حيث تتم من خلال تشغيل الكاميرا في الهاتف أثناء اللعب، وتظهر للمستخدم على الشاشة عدة وحدات من شخصيات بوكيمون الشهيرة، وبإستخدام خرائط GPS على الهاتف الذكي، سيرى المستخدم وحدات بوكيمون وهي تتجول حوله في أرجاء المنطقة المحيطة بالهاتف. وعليه وكما نعلم في النسخة الاصلية من اللعبة، يتوجب عليك الخروج في الواقع والبحث عن البوكيمونات بشكل شبه حقيقي، لكن في هذه النسخة المهكرة تسطيع اللعب وصيد البوكيمونات دون التحرك من مكانك حيث يمكنك التحكم في السير الى جميع الاتجاهات وانت جالس في بيتك.

تثبيت بوكيمون جو المهكرة على الايفون والايباد بدون جلبريك

طريقة تثبيت لعبة بوكيمون جو المهكرة على iOS تعتمد على تثبيت ملف اللعبة المهكر مسبقاً على هاتفك بواسطة برنامج Cydia Impactor عبر حاسوب بنظام الويندوز او الماك. 
ملاحظات قبل البدأ:
1. يجب حذف اللعبة الاصلية قبل تثبيت المهكرة في حال كانت موجودة
2. بالنسبة للاجهزة التي تحتوي جلبريك يجب تحميل اداة xCon من السيديا لاصلاح مشكلة الانهيار في اللعبة
3. اللعبة تعمل لمدة 7 ايام فقط بعدها يجب اعادة تثبيتها بنفس الطريقة (لن يتم حذف التقدم في اللعبة لانه يتم خزنه في حسابك في اللعبة)
1. اولا قم بتحميل برنامج Cydia Impactor على الكومبيوتر من خلال الروابط التالية حسب نظام التشغيل:
2. بعد تحميل البرنامج فك الضغط عنه وضعه على سطح المكتب
3. الآن قم بتحميل ملف اللعبة المهكر مسبقاً من هذا الرابط: PokemonGO++ 1.5.0.ipa
4. بعد تحميل الملف، اربط جهازك الايفون او الايباد بالكومبيوتر ثم افتح برنامج Cydia Impactor ثم قم بسحب ملف اللعبة الذي قمت بتحميله مسبقاً الى البرنامج وافلته عليه.

تحميل لعبة بوكيمون جو pokemon go مهكرة للايفون والايباد بدون جلبريك

5. اضغط OK على التحذير الذي سيظهر ثم قم بادخال حساب آبل Apple ID الخاص بك والكلمة السرية، وسيقوم البرنامج بتثبيت اللعبة المهكرة على جهازك.

6. الآن انتظر بعض الوقت حتى يتم تثبيت اللعبة على جهازك، لكن لا تفتح اللعبة تابع المراحل التالية.
7. بعد التثبيت اذهب الى الاعدادات ثم عام ثم ادارة الجهاز او ملفات التعريف ثم قم بتوثيق الملف الجديد والذي يحمل اسم الحساب الذي قمت بادخاله.

تحميل لعبة بوكيمون جو pokemon go مهكرة للايفون والايباد بدون جلبريك

8. الآن يمكنك تشغيل اللعبة بنجاح.

اذا كان لديك اي سؤال لا تتردد في طرحه في قسم التعليقات، كما يمكنك متابعتنا عبر حساباتنا الرسمية في فيسبوك و تويتر و تيليجرام واحصل على آخر الاخبار والشروحات يوميا.

إرسال تعليق

0 تعليقات