برنامج حماية العين من أشعة الهاتف الضارة على اندرويد

أهلا بك، إذا كنت تستخدم الهاتف الجوال لفترات طويلة فعينيك في خطر كبير حقا، ومشاكل العينين قادمة إليك سريعًا كلما نظرت إلى شاشة الهاتف لفترات أطول، أتذكر أننا تحدثنا في موضوع سابق عن أهم ما يجب القيام به لحماية العين من أشعة الهاتف الضارة؟ كان عنوان الموضوع على مدونتنا "كيف تحمي عينيك من اشعة الهاتف الذكي الضارة بخطوات بسيطة وتحميل تطبيق Screen Dimmer" لا بأس بزيارته ان كنت مهتما.

My Eyes Protection‏

موضوعنا اليوم عن تطبيق My Eyes Protection‏ الجديد لهواتف اندرويد، التطبيق يعمل على توفير الحماية التامة عينيك من الأشعة الصادرة من شاشة الهاتف والتي تُصدر أشعة ضارة (الأشعة فوق البنفسجية) هذه الأشعة تتسبب في مشاكل العينين من أرق وألم وزغللة وعدم وضوح الرؤية في بعض الأحيان، بل تتسبب أيضًا في الصداع وأحيانًا كثيرة مشاكل قبل النوم كالأرق، ومشاكل النوم كأن تجد نفسك لا يمكنك الحراك رغم أنك تشعر بكل ما يدور حولك في الغرفة ولكن لا يمكنك فعل شيء – فإذا ما أردت التخلص من كل هذه المشاكل فكل ما يجب عليك فعله هو حماية عينيك من الضوء الأزرق الذي ينتج عنه الأشعة فوق البنفسجية، وتطبيق My Eyes Protection‏ يقدم هذه الخاصية مجانا.

كيف يعمل تطبيق My Eyes Protection‏:

يعمل تطبيق My Eyes Protection‏ على تعديل لون الشاشة دون التقليل من سطوعها، ويعمل التطبيق باستخدام 5 فلاتر يمكنك أن تختار الفلتر المناسب لك من بينهم، وجميع الفلاتر تقوم بتنقية الشاشة من الأشعة فوق البنفسجية دون التأثير على بطارية الهاتف او اي موارد أخرى.

برنامج حماية العين من أشعة الهاتف الضارة على اندرويد

تطبيق My Eyes Protection‏ هو تطبيق صنفناه من أفضل التطبيقات لأغراض حماية العينين من الأشعة فوق البنفسجية الضارة التي تصدر من شاشة الهاتف، وهو يعمل كبديل للنظارات والشاشات الطبية الواقية بهدف التقليل من انبعاثات الأشعة بالتالي تتخلص من مشاكل العينين والصداع ومشاكل قبل وأثناء النوم.

مميزات تطبيق My Eyes Protection‏:

يعمل My Eyes Protection‏ على حماية نظرك عندما تنظر إلى شاشة الهاتف أو الجهاز اللوحي. يجعل الشاشة تبدو كصفحة كتاب ورقي وتقطع الضوء الأزرق الضار باستخدام فلتر خاص لحفظ نظرك ومنع مشاكل النوم. سيساعدك تذكير الفواصل بتمرينات العين بناءً على توصيات طبية على تجنب إجهاد العين والحفاظ على صحة عينيك.

  • يمكنك تحديد مستوى سطوع الشاشة وخفضه الى مستوى اقل مما هو موجود عليه في هاتفك.
  • التحكم الكامل في فلترة الشاشة بألوان مختلفة لراحة العين .
  • برنامج مجاني 100%.
  • حماية العين و تقديم الراحة لها.
  • التحكم في تفعيل وتعطيل التطبيق من الاشعارات

تحميل تطبيق My Eyes Protection‏:

التطبيق متوفر لمستعملي نظام اندرويد على المتجر الرسمي تحت اسم My Eyes Protection‏، ويمكنك تحميله مجانا مباشرة عبر الرابط التالي وثبته على جهازك ببساطة:

Download it from Google Play

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم