نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تحميل تطبيق Recycle Bin - سلة المهملات لإسترجاع الملفات المحذوفة

تحميل تطبيق و برنامج Recycle Bin apk android لإسترجاع الملفات المحذوفة مجانا من رابط مباشر للأندرويد، استرجاه استعادة الملفات والصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف الذي
برنامج Recycle Bin لإسترجاع المحذوفات على هاتف أندرويد، أو تطبيق Recycle Bin هو أداة رائعة تعطيك تحكّم كامل في إسترجاع المحذوفات من صور وفيديوهات وموسيقى وأي ملفات أخرى اذا قمت بحذفها بالخطأ،

Recycle Bin له شهرة واسعة بين جميع إنحاء العالم، يتمّيز تطبيق Recycle Bin بالخفّة والسهولة في الإستخدام في إسترجاع الملفات التي قمت بحذفها من هاتفك، قد يأتي لك يوماً ما تقوم بحذف الصور والمقاطع والملفات من هاتفك، ليأتي عليك يوما تحتاج فيه ما قمت بحذفه مسبقا.

تحميل تطبيق Recycle Bin - سلة المهملات لإسترجاع الملفات المحذوفة

يعمل برنامج Recycle Bin - سلة المهملات كسلة المهملات على أجهزة أندرويد، ويقوم بمراقبة جميع الملفات التي يتم حذفها وآرسالها الى مجلد خاص بالمهملات لتستطيع العودة اليها مرة أخرى، تستطيع حذف ملفاتك بأمان عبر زر "فتح بواسطة"، "مشاركة" أو "إرسال إلى" ثم اختيار تطبيق Recycle Bin - سلة المهملات. عندما ترسل ملف إلى سلة المهملات , فإنه يتم إرساله بشكل تلقائي إلى مجلد بيانات برنامج سلة المهملات.

يمكنك القيام بضبط قائمة من المجلدات وأنواع معينة من الملفات التي سوف يتم مراقبتها بشكل تلقائي لكي يتم ارسالها إلى سلة المهملات إذا ما قمت بمسحها عن طريق الخطأ.

تحميل تطبيق Recycle Bin - سلة المهملات لإسترجاع الملفات المحذوفة

إذا ما كنت تريد أن تمسح ملف بشكل نهائي، يجب عليك دخول برنامج سلة المهملات و إختيار "مسح الملف نهائيا". أما إذا كنت تود إسترجاع ملف، من سلة المهملات فقط إختر زر إسترجاع. وإذا كان متصفح الملفات الخاص بك يدعم هذا، يمكنك إرسال مجلدات أو ملفات متعددة إلى سلة المهملات دفعة واحده.

تحميل تطبيق Recycle Bin - سلة المهملات:

للتحميل مُباشرة إضغط على التالي الذي يأخذك الى صفحة التطبيق على جوجل بلاي:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.