تحميل تعريفات ال جي LG USB driver

في هذا الموضوع أقدم لكم شرح وتحميل تعريفات اة دريفرات ال جي LG USB driver الخاصة بهواتف ال جي أندرويد لتوصيل هذه الأجهزة مع الحاسوب سواء ويدوز ماك أو لينكس، روابط التحميل المباشر
جميع تعريفات اليو اس بي USB الخاصة باجهزة الهواتف الطكية وجوالات  ال جي LG USB driver، تجدها في هذا الموضوع بالتفضيل وبروابط مباشرة جاهزة للتحميل.

تحميل تعريفات ال جي LG USB driver

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، كثير منا يحتاج تعريفات لأجهزة الهواتف على الكمبيوتر ليسهل عليه التعامل معها، وكنا في موضوع سابق قد تطرقنا لتعريفات أجهزة سامسونج Samsung USB driver، وفي هذه التدوينة سنعرض عليكم جميع تعريفات أجهزة ال جي LG USB driver للكمبيوتر سواء ويندوز، لينكس أو ماك.

ما هي تعريفات ال جي LG USB driver؟

ببساطة هي برنامج مساعد يعمل على وصل هاتفك الذكي من شركة ال جي LG أندرويد مع حاسوبك الشخصي، ومن اسمها 'تعريفات' فهي تعرف الحاسوب على جهاز سامسونج المربوط معه، بحيث من دونها لن يتمكن الكمبيوتر من التواصل مع الجهاز كاملا.
وبعبارة أخرى، هي مجموعة من الملفات أو برنامج يخلق جسر بين أجهزة الاندرويد والكمبيوتر الشخصي للاتصال وتبادل الملفات مع بعضها البعض وعمل اتصال عبر كابل USB.

شرح تثبيت تعريفات ال جي LG USB driver:

لتثبيت تعريفات  ال جي LG  على حاسوبك كل ما عليكم هو تحميل الملف الخاص بجهازك لتحصل على ملف مضغوط، افتح الملف المضغوط هذا واربط جهازك ال جي بالحاسوب، افتح الملف ثم تابع التعليمات Next > Next > Finish..

 تحميل تعريفات ال جي LG USB driver:

لتحميل تعريفات جميع أجهزة  ال جي LG USB driver يمكنك فقط تحميل برنامج LGMobileDriver ليوفر عنك عناء البحث عن التعريفات، هنا نقدم لكم النسخة الخاصة بويندوز وماك بآخر اصداره LGMobileDriver_Ver_4.2.0:

تحميل LGMobileDriver للويندوز:

LGMobileDriver_WHQL_Ver_4.0.4.exe for Windows
LGMobileDriver_WHQL_Ver_4.2.0.exe - Mediafire

تحميل LGMobileDriver للماك:

LGMobileMacDriver_v5.2.zip for Mac

يمكنك دائما زيارة الموقع الرسمي لشركة ال جي الخاص بالتعريفات: Software Firmware Drivers

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

3 تعليقات

  1. رابط التعريف الخاص لويندوز لا يعمل (تم رفض الوصول)
  2. لا يعمل الرابط
  3. تمت اضافة رابط جديد على موقع ميديا فاير، شكرا على تعليقاتكم
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.