تحميل لعبة الملاكمة real boxing مهكرة للاندرويد آخر اصدار

نوراليقين
لعبة Real Boxing هي لعبة قتال حر على حلبة الملاكمة، مع رسومات قوية جدا و ضوابط بديهية، يمكنك الآن الحصول على قفازات الملاكمة الخاصة بك على والمربع  والبدء في القتال مع لعبة الملاكمة Real Boxing كاملة الجديدة والرائعة مهكرة للاندرويد متوفرة للتحميل مجانا من الرابط أسفل الموضوع، كأنك في حلبة ملاكمة على أرض الواقع، نعم الواقعية هي الميزة الأولى لهذه اللعبة مع رسومات مذهلة واقعية وحركات قتالية قوية وممتعة، توفر لك real boxing أكثر من 40 بطل ملاكمة حول العالم لتخوض معارك البوكس معهم في حلبة القتال.

تحميل لعبة الملاكمة real boxing مهكرة للاندرويد آخر اصدار

كن بطل الملاكمة وقاتل أبطال العالم في لعبة real boxing لتفوز وتحصل على جوائز عالمية، من هاتفك اندرويد تمتع بلعبة البوكس او الملاكمة real boxing الجديدة والمهكرة بملفات الداتا و apk مجانا.

حارب باستخدام مجموعة متنوعة من اللكمات والمجموعات في بالضربة القاضية في الملاكمة لعبة 3D. إلى مربع لعبة الحرب وترجيح كفة الاحتمالات لصالح الملاكم الخاص مع السلطة الناشئة. يشعر كل ضربة بالكوع، وربط كمة الشكر للضوابط أكثر بديهية في ألعاب متعددة اللاعبين القتال على الهاتف المحمول. قد تكون قادمة من الكونغ فو أو جذور UFC، ولكن كنت قد حصلت على قفازات الملاكمة: مهما ألعاب قتال المعارضين الأخرى هي، فسوف المربع دائما وكأنه مدرب boxeo، مثل روكي.

معلومات اللعبة:

  • الشركة المنتجة : Vivid Games S.A. 
  • نوع تطبيق : رياضة 
  • الإصدار : v2.4.1
  • التوافق : 4.3 فما فوق
  • حجم اللعبة : 300 ميجابايت
  • السعر : اللعبة معدلة كاملة متوفر مجاناً!

تحميل لعبة Real Boxing مهكرة للأندرويد:

يمكنك الآن تحميل لعبة الملاكمة real boxing mod apk + data الرائعة مهكرة بآخر اصدار لها مجانا عبر روابط مباشرة على موقع zippyshare، في الجدول التالي يمكنك الوصول الى روابط تحميل apk + OBB بسهولة بدون اية روابط مختصرة أو اعلانات، بعد تحميل الملفات، قم بتثبيت ملف apk ولا تفتحه، ثم بعد ذلك قم بنقل مجلد obb الى مجلد android/obb وافتح لعبة الملاكمة مهكرة واستمتع بها:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Real_Boxing_-1u.apk APK 16x MB تحمـيـل
Real_Boxing-obb.zip APK 273 MB تحمـيـل
google-playkhamsatmostaqltradent